فارناسبائك الألومنيوم الصاري نوع رفع الجدوللماذا تحتاج إلى التعزيز

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-01-16 15:09:15

إزالة وإزالة صمام النازل , ثم تحميل وتثبيت .

الآن مع تطور المجتمع , المزيد والمزيد من استخدام الإنترنت على نطاق واسع , وسعره هو أيضا فجوة كبيرة بسبب عوامل مختلفة تؤدي إلى اختلاف الأسعار , ثم رفع سبائك الألومنيوم , ما هي أسباب الفجوة الكبيرة في الأسعار ؟ أدناه يأخذك إلى فهم أسباب الفجوة الكبيرة في أسعار سبائك الألومنيوم المصاعد .

فارنا.سلامة الجهاز هو عنصر هام من عناصر بناء مصعد , والتي يمكن القضاء على حادث سقوط القفص وضمان سلامة الركاب . ولذلك , المضادة للسقوط اختبار السلامة في المصنع صارمة جدا , قبل مغادرة المصنع من قبل وحدات التفتيش القانونية لقياس عزم الدوران , السرعة الحرجة , قياس ضغط الربيع ,فارناأربعة عمود نوع سبائك الألومنيوم مصعد, كل واحد مع تقرير الاختبار , يتم تجميعها في بناء المصاعد تحت تصنيف تحميل اختبار السقوط , ولكن استخدام المصاعد في الموقع يجب أن يكون كل ثلاثة أشهر لإجراء اختبار السقوط . في المصنع لمدة سنتين antidropping جهاز الأمن ( antidropping جهاز الأمن على تاريخ المصنع ) , يجب أن ترسل أيضا إلى وحدات التفتيش القانونية لإجراء اختبار , اختبار مرة واحدة في السنة في وقت لاحق . حتى الآن , عدد قليل جدا من الناس قد أرسلت إلى التفتيش , بعض المواقع حتى كل ثلاثة أشهر من الكشف عن سقوط اختبار لا تفعل ذلك , أعتقد أن سقوط جهاز الأمن لا مشكلة , ولكن بمجرد وقوع الحادث سوف تندم . لماذا لا يتم اختبارها بانتظام وتسليمها وفقا للنظام ؟ استخدام وحدة عمياء لا أعتقد أن سيئة حتى جيدة . في الواقع , يمكن أن تكون جيدة أو سيئة antidropping جهاز الأمن فقط اختبار وتسليم اختبار لتحديد ما إذا كانت جيدة أو سيئة , في العملية اليومية لا يمكن تحديد ما إذا كانت جيدة أو سيئة , تلك الخدمة الطويلة في الحياة antidropping جهاز الأمن , يمكن أن تمنع سوء في المستقبل .

أولا فقط من أجل تحقيق معرفة جيدة , رفع منصة المواد الرئيسية هي الصلب , وسوف يكون من الواضح أن التوسع والانكماش الباردة الطبيعة , على الرغم من أن العام تصميم المعدات الخاصة سوف تأخذ في الاعتبار هذه الخاصية من الصلب , ولكن بعد كل شيء , في بيئة مختلفة , في ظل ظروف منخفضة للغاية , الصلب سوف تظهر بعض الأداء غير مستقر , مثل زيادة صلابة , وصلابة , وانخفاض , وما إلى ذلك , في هذا الوقت , تحتاج إلى إيلاء المزيد من الاهتمام إلى صيانة المعدات , الحفاظ على الأجزاء الرئيسية لتجنب طحن جاف . المهنية سبائك الألومنيوم مصعد مصنعين عالية , والخدمة , موقع التسوية , وإدارة السلامة !

.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة , رفع مستقرة , بسيطة ومريحة تركيب وصيانة . إذا كان حجم الطلب أكبر , يمكن استخدام نوع ثابت مزدوج تمتد المصاعد الهيدروليكية , مزدوج تمتد المصاعد مستقرة قدرة تحمل كبيرة , عملية بسيطة , وتستخدم على نطاق واسع في صيانة المركبات , فرن , آلية هيدروليكية , آلية كهربائية و دعم الآلية . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .

لأن العديد من العملاء , وهذا هو , بعد شراء سبائك الألومنيوم المصاعد , بعد الاستخدام , ووضعها في المستودع بين استخدام الوقت , وهناك مجموعة متنوعة من الظروف غير العادية , حتى إذا لم تعد تستخدم لفترة طويلة , ونحن بالتأكيد القيام بعمل جيد على المدى الطويل الحفاظ على الصيانة .


فارناسبائك الألومنيوم الصاري نوع رفع الجدوللماذا تحتاج إلى التعزيز



فتح أو فتح باب المرآب العادم . حتى في أي وقت سوف العادم المرآب . حتى في الهواء الطلق . لا البقاء بالقرب من محرك العادم في العمل لفترة طويلة جدا .

الضرر من الأجزاء المتحركة من سبائك الألومنيوم مصعد : هذا الضرر يأتي أساسا من الأجزاء الخطرة من المعدات الميكانيكية بما في ذلك : أجزاء دوارة , مثل رمح الدورية , العروات والثقوب , موصلات الدوارة , مغزل , وتناوب المشابك , شفرات المروحة ,فارناسبائك الألومنيوم مصعد, دولاب الموازنة , وهلم جرا .

يمنع منعا باتا تشغيل المحرك لفترة طويلة في مرآب مغلق . . . . . . . غاز العادم من سبائك الألومنيوم مصعد المحرك يحتوي على أول أكسيد الكربون . هذا هو نوع من الغاز السام الذي هو في تركيز منخفض لفترة طويلة .

Equipment maintenance.أولا وقبل كل شيء , يجب أن تكون عملية الصيانة لضمان سلامة الموظفين , قبل إصلاح سبائك الألومنيوم المصاعد يجب قطع التيار الكهربائي , يجب التحقق من الكهرباء و شنق " ; حظر إرسال الكهرباء إلى أي شخص يعمل " ; علامات . في عملية الصيانة , لا يسمح بقطع أسلاك التأريض من سبائك الألومنيوم مصعد , إذا لزم الأمر , بعد الانتهاء من الصيانة , يجب أن تكون متصلا سلك التأريض قبل نقل الطاقة اختبار . عند استبدال قطع غيار رافعة سبائك الألومنيوم , يجب التأكد من أن قطع الغيار في حالة جيدة , مثل الصمامات , والأختام , وما إلى ذلك ينبغي أن توضع في التعبئة والتغليف الجافة والغبار . عندما سبائك الألومنيوم رافعة هيدروليكية يحتاج إلى دخول منصة العمل , بعد رفع سبائك الألومنيوم , سبائك الألومنيوم منصة العمل يجب أن تكون ثابتة أو مدعومة من قبل رافعة أو غيرها من المعدات .

فائدة نموذج يمكن أن تعمل بشكل أكثر أمانا , ويمكن أن تعمل على مقربة من رفع سطح العمل .

رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى : أربعة عجلة نوع الجوال , واثنين من عجلة نوع الجر , والسيارات تعديل نوع , نوع السيارة , مساعدة ذاتية , رفع الارتفاع من 4 متر إلى 18 متر . هذه السلسلة من المنتجات يمكن أن تكون مقسمة إلى 0.1 إلى 0.8 طن , ويمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم وارتفاع الحمولة تصل إلى 10 طن .


فارناسبائك الألومنيوم الصاري نوع رفع الجدوللماذا تحتاج إلى التعزيز



سبائك الألومنيوم المصاعد يجب أن تكون مصممة لتلبية متطلبات العملاء , وضمان تلبية متطلبات العملاء في نفس الوقت لضمان سلامة الموظفين . هذا هو الشيء الرئيسي . بغض النظر عن الشركة المصنعة أو العملاء , أول شيء علينا القيام به هو رفع سبائك الألومنيوم تدابير الحماية .

Welcome calls .الأسطوانة , رمح وسيطة , واضعة , اسطوانة النفط دبوس , واضعة , الذراع المفصلي رمح , واضعة , وما إذا كان هناك أي ارتداء .

التحقق من ما إذا كانت لوحة الألومنيوم هو مشوه , على الرغم من أن قدرة مقاومة قوية جدا , ولكن أيضا بعض القيود . لوحة الألومنيوم يمكن أيضا أن تكون مشوهة قليلا بسبب تأثير قوي من عرضية حادة , مما تسبب في تحامل بين لوحة الألومنيوم , لوحة الألومنيوم , والتي يجب تجنبها عند استخدامها في الأوقات العادية .

طرق : التحقق من ما إذا كان هناك ما يكفي من الزيت الهيدروليكي في صندوق البريد . التحقق من ما إذا كان النفط ملء ثقب غطاء خزان النفط مختومة بشكل مفرط مما يؤدي إلى صعوبة في ضخ النفط , والتحقق من ما إذا كان اتصال من خط أنابيب ضخ النفط هو فضفاض لتجنب ضخ النفط في الهواء . التحقق من ما إذا كان المحرك , غطاء محرك السيارة , وما إلى ذلك , إذا كان تثبيت المسمار فضفاضة , إذا كانت درجة الحرارة المحيطة المستخدمة من قبل الجهاز يتوافق مع شروط الاستخدام المحددة . الهواء , والتحقق من ما إذا كان المحرك , غطاء محرك السيارة , وما إلى ذلك , إذا كان تثبيت المسمار فضفاضة , إذا كانت درجة الحرارة المحيطة المستخدمة من قبل الجهاز يتوافق مع شروط الاستخدام المحددة .

فارنا.فائدة نموذج يحتوي على مزايا نظام التشغيل عن بعد , سبائك الألومنيوم مصعد يمكن تشغيلها عن بعد حتى في موقع العمل مع بيئة سيئة بسبب مجموعة واسعة من الانتقائية في التحكم الكهربائية التبديل . اختيار متقدمة ستبليس سرعة التردد المتغير نظام مراقبة ,فارناسبائك الألومنيوم رفع منصة السيارة, مما يجعل المصعد يمكن تحقيق ستبليس سرعة التنظيم من 0 إلى 60 م / دقيقة .

عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من المخفض آلية التناوب هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا تقل عن 70 ٪ , والربط بين الفجوة يجب أن تكون مناسبة .

لدينا زيادة الإنتاجية والتحسين المستمر في الحياة , وزيادة الطلب على سبائك الألومنيوم المصاعد , المصاعد في كل ركن من أركان الحياة سوف تجلب لنا فوائد موضوعية .