ويفوتسرافيكالتلقائي رفع هيدروليكي منصة الصانعالمعايير والمعلمات

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-01-16 13:42:55

عند شراء المصاعد تحتاج أيضا إلى إلقاء نظرة على الإنتاج

وبطبيعة الحال , إذا كان الإنتاج من الشركات المصنعة الكبيرة , فإنه يدل على قوة قوية , ولا سيما بناء المصاعد على متطلبات عملية الإنتاج عالية نسبيا , حتى في شراء الوقت لرؤية صاحب مصنع الإنتاج , والتكنولوجيا , وما إلى ذلك , هذه هي مهمة جدا .

تحديث سجل

ويفوتسرافيك.مبدأ العمل : لأن سرعة الاسطوانة يتحدد معدل تدفق المضخة , حتى في تصميم اسطوانة السرعة عموما بطيئة , سرعة 200 ملم / دقيقة , مع اسطوانة متصلة مع أنبوب مدخل القطر و phi ; 6 مم عندما أنابيب مكسورة , الزيت الهيدروليكي يمكن أن تبدأ فقط من &phi ; مدخل 6mm وعودة النفط , لا تسبب الضرر والخسارة . فلتر الزيت , مضاد للهب نوع الكهرومغناطيسية عكس صمام ,ويفوتسرافيكرفع منصة هيدروليكية, صمام هيدروليكي في اتجاه واحد , صمام التوازن تدخل في نهاية السفلي من اسطوانة , اسطوانة الجسم يتحرك صعودا و رفع الأشياء الثقيلة . في نهاية العلوي من اسطوانة النفط مضادة للهب نوع الكهرومغناطيسية صمام عكس العودة إلى خزان النفط , صمام أمان الضغط تصنيف التنظيم , في الهواء الطلق المصاعد المستخدمة لنقل البضائع بين الطوابق المباني . رفع السيارة بين المرآب و المرآب . المنتج نظام هيدروليكي مجهزة المضادة للسقوط , الزائد حماية الجهاز , كل طابق و رفع الجدول يمكن أن تكون مجهزة مع أزرار التشغيل لتحقيق متعددة .

.مصعد الصيانة اليومية في مواجهة ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك يجب أن تكون واقفة بسرعة , وإزالة العقبات , ثم عملية مستمرة , محرك محامل ناعمة وممتازة .

صناديق , وصناديق التوزيع , وما إلى ذلك عادة ما تكون نظيفة , بسرعة تنظيف المعدات الكهربائية من الغبار .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .


ويفوتسرافيكالتلقائي رفع هيدروليكي منصة الصانعالمعايير والمعلمات



أساسا , هذه هي بعض من الأسباب التي أدت إلى زيادة في حجم الكهربائية رفع الجدول في السوق في المستقبل , إذا كانت الشركات المصنعة يمكن أن تبقي على هذه المزايا , فإن الحالة ستكون كبيرة جدا .

العديد من المجالات اختارت استخدام المصعد الكهربائية , لأن هذا المصعد الكهربائية في عملية الاستخدام , ليس فقط يمكن أن ينقذ القوى العاملة , ولكن أيضا مريحة لحياة الناس , والأهم من ذلك , حل نقل العمل , بحيث يمكن تحقيق الكهربائية صعودا وهبوطا لنقل البضائع . في نقل البضائع , يجب أن نولي الاهتمام أولا إلى قدرتها على التحمل , في ظل الظروف العادية حوالي 500 جين من البضائع يمكن نقلها , واستخدام مريحة للغاية , يمكن أن ينظر إليه على أنه مصعد كهربائي قدرة تحمل كبيرة نسبيا .

تفاصيل الطريقة الصحيحة للعمل . بغض النظر عن أي نوع من رفع المعدات المستخدمة , يجب أن تعمل بشكل صحيح أثناء الاستخدام . لأن الطريقة الصحيحة للعمل ليس فقط في استخدام تأثير بعض الحماية , ولكن أيضا في الأداء الأمني سوف تكون جيدة جدا . لذلك في كثير من الأحيان من أجل الحصول على الاستخدام الجيد , من المهم أيضا أن تختار الطريقة الصحيحة للعمل . في ظل الظروف العادية , عندما رفع الكهربائية منصة مصنعين سوف تعطي بعض التوضيح في هذا الصدد , وهذا هو طالما أن الاهتمام المناسب .

Sampling inspection.يجب التحقق من حالة النفط في كل نظام من المصاعد , يجب أن تحل محل في الوقت المناسب إذا كان النفط هو رغوة أو عكر .

عندما يكون المحرك محموما , يجب أن تتوقف على الفور , والحفاظ على تشغيل بعد القضاء على المتاعب , مع محرك جيد .

إذا كان هناك أي مشاكل في المصعد و وجود الموظفين الفنيين الكهربائية , أي جزء من النظام الهيدروليكي يجب تفكيكها و تفكيكها و اصلاحها في حالة تخفيف الضغط الكامل .


ويفوتسرافيكالتلقائي رفع هيدروليكي منصة الصانعالمعايير والمعلمات



الهيكل كله هو في حالة جيدة للتحقق من ما إذا كان الهيكل كله هو مشوه , أجزاء هامة من الضرر , لا سيما مع قضيب , سلسلة , الخ .

Supply chain quality management.مقارنة مع ارتفاع ثابت منصة التحميل والتفريغ , وهناك أيضا بعض الاحتياجات من أجل رفع الارتفاع . في كثير من الأحيان , فإن الطلب على رفع الارتفاع يتحدد ارتفاع البضائع .

رفع منصة الكهربائية لديها العديد من المزايا , مثل رفع مستقرة , و قدرة تحمل قوية نسبيا . فائدة نموذج يمكن ضمان استقرار سطح المكتب سواء في مستوى منخفض أو في مستوى عال و لا يمكن أن يحدث اهتزاز أو اهتزاز كبير في عملية الاستخدام . على وجه الخصوص , نماذج المنفعة هي أكثر مرونة في عملية الاستخدام , ويمكن أن تولد قدرة تحمل مختلفة حسب تركيبة مختلفة واسطة , لأن رفع الكهربائية الجدول , ليس فقط ثابت , ولكن أيضا ديناميكية يجب أن تؤخذ في الاعتبار في عملية التشغيل , وبالتالي فإن العملية برمتها من الدولة هو نسبيا أكثر استقرارا .

في الوقت الحاضر , رفع هيدروليكي ثابت يتكون أساسا من نوع المغلقة أو شبكة رفع المقطع محاط بناء ضوء الهيكل الصلب . نماذج المنفعة هي التي تتألف أساسا من : رفع المقطع جزء المغلقة أو صافي الإطار محاطة بناء أو ضوء الهيكل الصلب , حيث , مثل عكس صمام , تتألف من واحد أو أكثر من اسطوانات الهواء من رفع اسطوانة الهواء مباشرة أعلى منصة أو رفع شوكة مقص الإطار , الذي يتألف من نوع المغلقة أو شبكة منصة باب أو باب النظام الذي يتكون من الهيكل الصلب . الجزء السفلي من منصة يمكن أن تكون مرتبطة مع رفع اسطوانة أو رفع مقص نوع الإطار الصلب مساعدة الجزء الذي يتكون من الأنابيب والتجهيزات الهيدروليكية ,ويفوتسرافيكالتلقائي رفع هيدروليكي منصة, وقياس الضغط , الهيكل الصلب قاعدة , الخ . سلامة الجهاز : صمام الأمان , والحد من الحد , باب التعشيق الكهربائية صمام تمزق , ومفاتيح الطوارئ الكهربائية حماية الدائرة القصيرة .

ويفوتسرافيك.بعد الاختبار , مصعد الصانع يحذرك من أن استخدام الهواء المضغوط آلة تجفيف جميع المكونات الكهربائية في المقصورة ,ويفوتسرافيكالهيدروليكية منصة متنقلة تحول, وذلك لتجنب تراكم الرطوبة في الاتصال الكهربائية أجزاء من التآكل .

مقارنة مع أنواع أخرى من منصات العمل , وارتفاع كثافة العمل من منصة ثابتة يمكن أن تعمل مع قوة عالية . بعد ارتفاع كثافة العمل , الناس في كثير من الأحيان استخدام رفع منصة ثابتة لتشغيل المعدات .

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة , في الوقت المناسب من أجل ضمادة واستبدال الأجزاء التالفة .