وماكاومصعد كهربائي مأهولةمقدمة عن التنمية

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-01-13 14:55:54

الكهربائية والهيدروليكية رفع القناة هو نوع من المعدات الميكانيكية الكهربائية والهيدروليكية التي تستخدم الطاقة الكهربائية مثل رفع أو تحميل وتفريغ البضائع , والصناعات الكيماوية , والبلديات , والطاقة الكهربائية , وحركة المرور وغيرها من المهن في مجال العمل الجوي . من السهل أن تتحرك ,وماكاوسيارة صغيرة مصعد كهربائي, من السهل أن تعمل , من السهل استخدام منصة الرفع , يجب علينا القيام بعمل جيد في الوقت المناسب للحفاظ على العمل ضروري جدا , لأن ارتداء بين المكونات أمر طبيعي جدا , ثم , الكهربائية والهيدروليكية رفع قناة حماية وصيانة ما هو المفتاح ؟ شياو بيان مناقشة معنا .

مؤسسة أو مؤسسة جزءا لا يتجزأ من أجزاء يجب أن تكون جزءا لا يتجزأ من مؤسسة ملموسة بلاطة .

وماكاو.متوسط سرعة التباطؤ من القفص لا ينبغي أن يكون أكثر من 1 جرام و وقت ذروة التباطؤ أكثر من 5 جرام .

طبقة الأبواب يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات والوصول إلى النمطية .

.تدابير الحماية يجب أن تتوافق مع المتطلبات التنظيمية .

طبقة الأبواب يجب أن تكون عادة مغلقة . لا يجوز فتح الباب دون إذن من سائق رافعة كهربائية .

عندما المسافة الأفقية بين حافة قفص معلق و حافة طبقة محطة أو بين قفص معلق و طبقة الباب أكبر من 150 ملم , أي حماية فعالة من الهياكل الأخرى , لا يمكن إلا أن تكون ثابتة على التحرك في العمل , بحيث تعمل على ارتفاعات عالية

ما هي الطريقة التي يمكن أن تحل مشكلة صدأ السطح من دوامة مصعد كهربائي : الرمال ورقة أكبر خسارة في دوامة مصعد كهربائي .

الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

Test results.دوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول , السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة , السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط 200 ~ 500mm , السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى 14M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني , لأن الفضاء المسرح هو مناسبة خاصة .

حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة ,وماكاومصعد كهربائي الجدار الخارجي الديكور, جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد .

البرق حماية الجهاز يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .


وماكاومصعد كهربائي مأهولةمقدمة عن التنمية



مضخة يدوية : عندما فشل النظام , مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي إلى رفع السيارة إلى الطابق السفلي .

Respect for customers.متطلبات الإعداد : تدابير الصرف الصحي يجب أن توضع على أساس بناء مصعد كهربائي لضمان سلاسة الصرف الصحي .

هناك جسم غريب في نقل النفط الأنابيب الهيدروليكية رفع منصة , مما يؤدي إلى تفاوت الضغط الناجم عن نقل النفط الهيدروليكية , غير موحدة سطح الطاولة سوف تظهر , فمن المستحسن أن تحقق بعناية ما إذا كان نقل النفط الأنابيب على نحو سلس .

على المدى الطويل استخدام وتشغيل منصة الرفع للعملاء , مقدمة موجزة عن كيفية رفع منصة صيانة وإصلاح : الخيار الأول , القواعد العادية الصيانة الوقائية ولا سيما في الوقت المناسب قبل الكسر أو الفشل في العثور على تصحيح أو إصلاح . في هذا الوقت من الفحص الدقيق والصيانة يمكن أن ينقذ التكلفة , وتجنب المزيد من المشاكل , مما أدى إلى ارتفاع تكلفة التجديد .

وماكاو.متطلبات التثبيت : عند بناء مصعد كهربائي هو خارج نطاق الحماية من البرق حماية الجهاز من البرق حماية الجهاز من المباني المجاورة , والهياكل , وما إلى ذلك , يجب تثبيت البرق حماية الجهاز وفقا للأحكام ذات الصلة .

تركيب وتفكيك الموظفين والسائقين يجب أن تكون مرخصة .

مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن 0.75m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من 0.7m / s , مسافة أمان يمكن 0.40m . . . . . . .