آکینتالرفع هيدروليكي منصة متنقلةطريقة إدارة ورشة الإنتاج في الموقع

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-01-13 11:01:05

السبب : اسطوانة تسرب طريقة التنظيف : استبدال اسطوانة ختم رفع منصة لا تسقط السبب : صمام أسفل فشل طريقة التنظيف : اضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان صمام أسفل السلطة . إذا لم يكن هناك كهرباء , حاول تنظيف ; إذا كان هناك كهرباء , إزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . وينبغي الحفاظ على صمام أسفل نظيفة .

من أجل خفض تكلفة مناولة المواد , واختيار موقع منصة ينبغي أن تقلل من المسافة بين أدوات النقل والمركبات في المصنع . نقل حمولة كاملة من المركبات إلى موقع معين خارج المبنى هو أسهل بكثير من نقل المواد إلى موقع معين في الداخل من خلال دعم لوحة . عند اختيار موقع منصة , عملية الإنتاج و متطلبات التشغيل من المصنع يجب أن تؤخذ في الاعتبار الكامل . هناك نوعان من طرق تخطيط منصة : الجمع بين التحميل والتفريغ في نفس المنصة .

آکینتال.إسقاط وتفريغ بت

سيارة محمولة على منصة الرفع : من أجل تحسين التنقل من منصة الرفع , رفع منصة ثابتة على عربة أو شاحنة , والتي ترتبط مع قوة محرك السيارة , لتحقيق رفع السيارة رفع منصة وظيفة . من أجل التكيف مع العمل الجوي داخل وخارج المصنع .

.وتشمل أساسا : التحقق من منصة رفع هيدروليكي الأسطوانة , رمح واضعة ؛ اسطوانة دبوس رمح , واضعة ,آکینتالرفع هيدروليكي منصة مخصصة, الذراع المفصلي رمح واضعة ارتداء ؛ تمديد أجزاء من النفط . تحقق من مستوى الزيت و الزيت الهيدروليكي رفع منصة , مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 30-45 ملم أعلى من أسفل خزان النفط عند الارتفاع . عندما يكون النفط هو الظلام , لزجة , أو عندما يكون هناك شيء غريب مثل الحصى في الزيت , الزيت الهيدروليكي يجب استبدالها في الوقت المناسب .

تركيب الموظفين يجب أن يكون مؤهلا لتركيب هيدروليكي سلم البضائع , وتنفيذ خطة البناء الخاصة تركيب البناء بجدية , التصميم التقني يجب أن يقدم إلى تركيب الموظفين صندوق التكنولوجيا .

التلقائي رفع منصة هو منصة الخدمة التي يمكن أن تتعاون مع بعضها البعض في عملية التشغيل الآلي . لديها وظائف مستقلة المشي والتنقل . يمكن أن تتحرك بسرعة أو ببطء في بيئات مختلفة والظروف القياسية . طالما أن المشغل ينفذ العملية الفعلية , فإنه يمكن القيام به بشكل مستمر في نصف الهواء اليسار واليمين إلى الوراء ,آکینتالرفع هيدروليكي شقة صغيرة, وتحول إلى جميع المواقف . ولذلك , نماذج المنفعة هي أيضا مناسبة خاصة في المناطق الحضرية ومحطات الطيران , والملاعب الرياضية , أو الشركات العقارية والصناعية والتعدين الشركات .


آکینتالرفع هيدروليكي منصة متنقلةطريقة إدارة ورشة الإنتاج في الموقع



بعد الانتهاء من التثبيت المسبق , قبل تثبيت المعدات يجب أن تكون ثابتة , والتأكد من أن الكابلات والأنابيب في الموقف الصحيح , قبل تثبيت الإطار وغيرها من أجزاء من الموقف الصحيح , وتعزيز العملية . تعزيز يتطلب لحام أو مسامير هيدروليكي سلم البضائع بعد تعزيز متانة وسلامة .

عند الصيانة , ورشة عمل البضائع سلم يزيل خزان الزيت الهيدروليكي النفط ملء غطاء , غطاء فلتر , الكشف عن ثقب , أنابيب النفط الهيدروليكية وغيرها من الأماكن , مما تسبب في نظام خط أنابيب النفط لتجنب الغبار , تفكيك أجزاء يجب تنظيفها تماما قبل فتح . على سبيل المثال , عند إزالة غطاء خزان الوقود الهيدروليكي وإزالة التربة حول غطاء خزان الوقود , فك غطاء خزان الوقود , وإزالة الحطام المتبقي في المشترك ( لا شطف مع الماء لتجنب تسرب المياه في خزان الوقود ) , تأكد من تنظيف خزان الوقود قبل فتح الغطاء . إذا كنت بحاجة إلى استخدام مواد التنظيف و مطرقة الحديد , يجب عليك اختيار مواد التنظيف التي لا تفقد الألياف النجاسة و مطرقة الحديد الخاص الذي يربط مع المطاط على السطح . المكونات الهيدروليكية , خرطوم الهيدروليكية يجب تنظيفها بعناية , مع ارتفاع ضغط الهواء الجاف بعد الجمعية . جينان Bali مصعد لتذكير الجميع , واختيار التعبئة والتغليف سليمة فلتر عنصر ( حتى لو كان فلتر عنصر سليمة , قد تكون قذرة ) . مصنع سلالم غسل فلتر في نفس الوقت عند تغيير الزيت , بعناية تنظيف التراب في الجزء السفلي من الشاشة مع المواد قبل تركيب فلتر عنصر .

هذه هي ثلاثة أنواع من أكثر شيوعا من مبدأ العمل من المصاعد , مثل كم اسطوانة نوع المصاعد ,آکینتالرفع منصة كهربائية, رافعات الذراع المنحني , مركبة محمولة على المصاعد , وما إلى ذلك , لديهم أرضية مشتركة هي مبدأ الهيدروليكية لتشغيل , لأن استقرار النظام الهيدروليكي المعدات لتحقيق أفضل استخدام الشعور , أكثر أمانا من عملية التشغيل , لذلك العديد من المستخدمين من جميع الأعمار .

Good reputation.صيانة شهرية من رفع منصة صيانة الموظفين في رفع منصة العمل الداخلي , درجة حرارة الزيت بين 45 ~ 80 ℃ , مع تدفق كبير قدر الإمكان إزالة الشوائب من النظام . النظام الهيدروليكي يجب تنظيفها مرارا وتكرارا أكثر من ثلاث مرات , بعد كل مرة يتم تنظيفها , في حين أن النفط هو ساخن عند الإفراج عن النظام . بعد التنظيف , تنظيف فلتر , وملء مع فلتر جديد عنصر .

دائما التحقق من ما إذا كان كل منظمة يمكن أن تعمل بشكل صحيح , إذا كان هناك أي ضجيج , وتنظيف في الوقت المناسب .


آکینتالرفع هيدروليكي منصة متنقلةطريقة إدارة ورشة الإنتاج في الموقع



لا الزائد أثناء استخدام منصة متنقلة , والمشغلين على منصة لا يمكن نقلها أثناء الصعود والهبوط .

Total quality assurance.الطاقة الحركية في نظام نقل الحركة الهيدروليكية يجب أن تتغير مرتين , حتى نظام نقل الغاز كفاءة منخفضة . الاستقرار في العمل في هذه المرحلة لا يمكن مقارنة مع هندسة الطاقة و نقل العتاد .

4 : دليل مضخة , مضخة والعتاد تسرب النفط , ضخ النفط الختم الدائري يمكن استبدالها .

في اتجاه واحد صمام التفريغ : على المدى الطويل استخدام صمام في اتجاه واحد ارتداء الطبيعية أكثر من القيمة المحددة سوف يؤدي إلى تدفق , وإزالة وتنظيف صمام في اتجاه واحد , إذا لزم الأمر , استبدال صمام في اتجاه واحد .

آکینتال.الهيدروليكية سلم البضائع المستخدمة في بعض العمليات الجوية في السنوات الأخيرة , والآن بعض البضائع الهيدروليكية سلم تدريجيا إلى برج رافعة وغيرها من الآلات الكبيرة , بعض العمليات الجوية أصبحت أفضل خيار . ومع ذلك , لا تزال هناك بعض القيود , مثل الارتفاع وتحسين نوعية البضائع , وما إلى ذلك , لا يمكن منعه في السرعة النسبية للنظام الهيدروليكي , بالإضافة إلى السائل , من الصعب حل صارم نسبة التخفيض .

دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع البضائع مصعد لا يقف ضمن مجموعة محددة رسم على دليل السكك الحديدية رفع منصة , ومنع أي عاطل عن العمل من دخول منطقة العمل , وضمان عدم وجود الملابس في منطقة العمل , والحفاظ على مكان العمل نظيفة ومرتبة .