بياتشينزاالمحمول منصة التحميل الهيدروليكيموسوعة تكنولوجيا الحفر

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-01-07 15:45:48

جميع الحقوق محفوظة شو برنامج المقارنات الدولية رقم 11019783 - 1

كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة , وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .

بياتشينزا.الآن هناك العديد من المجالات في استخدام المصاعد الكهربائية , في عملية استخدام العديد من الاحتياطات التي تحتاج إلى فهم . ما هي الخطوات الصحيحة من أجل رفع الكهربائية ؟

عادة ما يتم التحقق من أن جميع الأسلاك والكابلات التالفة . بسرعة ضمادة واستبدال الإدارات التالفة .

.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية مريحة وعملية مريحة .

ثانيا , دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة صيانة بسيطة جدا , وسلسلة القيادة , تتحرك أجزاء قليلة جدا , وبالتالي فإن عبء العمل على الصيانة ليست عالية جدا , وعلاوة على ذلك فإن هذا النوع من رفع البضائع سلم هيكل مدمج جدا , واستخدام أقل من المحامل , واستخدام أطول خدمة الحياة .

بطبيعة الحال , في فهم العلامة التجارية الكهربائية رفع الجدول نسبة السعر إلى الجنس بالإضافة إلى اثنين من الجوانب المذكورة أعلاه على النقيض من ذلك , تحتاج أيضا إلى جوانب أخرى من المقارنة . وبهذه الطريقة فقط يمكننا أن نضمن أن هناك نسبة أعلى من سعر الجنس .


بياتشينزاالمحمول منصة التحميل الهيدروليكيموسوعة تكنولوجيا الحفر



المحرك هو جزء أساسي من منصة رفع هيدروليكي , ثم كيفية الحفاظ على منصة رفع هيدروليكي للسيارات بشكل صحيح ؟ اليوم xiaobian للمستخدمين حصة !

أولا وقبل كل شيء , لضمان جودة المصاعد , لأن نوعية المصاعد في السوق الآن متفاوتة , كثير من الناس لا يمكن أن تبدأ في شراء الوقت لا أعرف كيفية اختيار ,بياتشينزارفع هيدروليكي منصة مسطحة, إذا كان لديك الوقت للقيام بزيارات ميدانية جيدة , لأن هذا يمكن أن نفهم حجم الإنتاج , على سبيل المثال , يمكن أن نفهم أيضا عملية الإنتاج , وما إلى ذلك , يمكن أن تكون هذه الزيارات الميدانية لفهم . اختيار جيد من قوة الشركات المصنعة , لأن قوة الشركات المصنعة بغض النظر عن جودة المنتج , خدمة ما بعد البيع هي أفضل , مثل هذه المنتجات في عملية استخدام دورة طويلة نسبيا , يمكن أن ينظر إليه في عملية الشراء , في الواقع , هناك الكثير من التفاصيل التي لا يمكن تجاهلها .

ثانيا , رفع منصة تعتمد على الطاقة الكهربائية محرك الأقراص , نظام هيدروليكي رفع , تجنب عملية غير رسمية في عملية التشغيل , من أجل ضمان رفع منصة تعمل بشكل طبيعي ومنظم , والوصول إلى مستوى التفريغ المثالي , في الوقت المناسب للتحقق من وظائف لا غنى عنه في العمل .

Latest quotation.لا اتصال خاطئ مع سلك الطاقة , في الأسلاك , فمن الواضح أن 380V أو 220V تحميل اليد ؛ كيفية الحفاظ على محرك هيدروليكي منصة رفع بشكل صحيح لتجنب السيارات الكهربائية , والكهرباء , وبطبيعة الحال , لا يزال بعيدا عن بعض الأمور أكثر أمانا من الماء , وتجنب استخدام الثلج في الهواء الطلق , وما إلى ذلك , أثناء التخزين , ينبغي إيلاء الاهتمام أيضا إلى اختيار بيئة نظيفة وجافة . لا الزائد عند استخدام منصة رفع هيدروليكي , لا ينبغي أن تكون عملية الزائد , والتي سوف تجلب العبء على المحرك , وبالتالي من الممكن حرق المحرك . ( هنا xiaobian نوصي , في رفع هيدروليكي منصة , قد ترغب في التشاور مع الشركات المصنعة مثل الزائد حماية الجهاز , جهاز حماية الزائد مصنعين العامة مطابقة , بالإضافة إلى هذا الجهاز , عملية الاستخدام لا داعي للقلق حول ما إذا كان أو لم يكن الزائد , بالإضافة إلى هذا الجهاز لن تكون مكلفة للغاية , في وقت لاحق استخدام أكثر أمانا وأكثر سهولة ) ؛ لا يمكن ضبط صمام الإغاثة ( المعروف أيضا باسم " ; الملف اللولبي )

استكشاف الأخطاء وإصلاحها : عندما يتم تشغيل المصعد مصباح الطاقة , اضغط على زر رفع , المحرك بالتناوب , رفع منصة لا ترتفع , وهذا قد يكون عكس المحرك بعد ثلاث مراحل إمدادات الطاقة متصلة , فقط تغيير اثنين من خطوط المرحلة الثقيلة آلة .

حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها كل ستة أشهر , والتحقق من تحميل 225 كجم ,بياتشينزارفع هيدروليكي منصة, وقت الاختبار هو 5 دقائق , بعد الاختبار لمعرفة ما إذا كان حزام الأمان قد كسر , تشوه , وجعل سجل جيد من التجربة , ومشغلي يجب أن يكون على دراية صيانة المعدات , أخطاء شائعة في المشي جزء من رفع منصة مقسمة إلى ثلاثة أجزاء . وإذ تضع بوش احترقت احترقت , وإذ تضع مربع احترقت , وإذ تضع محرك الجر احترقت , والإطارات الاسترخاء , انهيار , مصعد كهربائي هو واحد من مظاهر التقدم التكنولوجي . ما هي خصائص المصاعد الكهربائية ؟ هنا هو مقدمة مفصلة .

من أجل سلامة الانتاج , من الضروري تركيب منصة الرفع للقيام بعمل جيد من الحماية , الحماية الرئيسية من الملحقات هي سلامة الناس , الدرابزين , وغطاء الحماية , منصة الدرج .

بياتشينزا.رفع منصة الضغط الذي رفع منصة متنقلة كانت دائما مصدر قلق بالنسبة لنا , ونحن استخدام المناسبات غير مؤكد ومعظمهم من وظائف بدوام جزئي , ونحن باستمرار على البحث والتنقل من رفع منصة جيدة لذلك من أجل تحسين صالح العملاء , وذلك لتلبية مختلف المناسبات , ولكن بالنسبة لبعض الشركات اللوجستية الكبيرة أو بعض الشركات المصنعة ونحن لا تزال تستخدم المصاعد الثابتة , لديه قدرة تحمل كبيرة وقوية الاستقرار , يمكن أن تلبي العديد من العملاء استخدام , وهذا هو أيضا في السنوات الأخيرة استخدام منصة الرفع المحلية .

إزالة وإزالة صمام أسفل ,بياتشينزا6-dof منصة هيدروليكية, ضربة صمام الأساسية مع الهواء المضغوط من جديد .

افحص سلك التأريض , وأجهزة السلامة , ربيع العازلة , الخ بعناية قبل الاستخدام . ضمان بيئة آمنة للاستخدام .