كربلاءمحول مربعالوضع الحالي للمعدات التقنية للمنتج

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-01-04 13:40:47

المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم جدا

الجمع بين تدفق فيلا صف صف حل للحد من الاهتزاز من الجمع بين تدفق فيلا صف حل اتصال مرنة . انخفاض الجهد بسبار الأسلاك النحاسية الإطار , الحث الكهرومغناطيسي الضوضاء التذبذب من المرجح أن تكون مرتبطة مع بناء فيلا هيكل انتقال ,كربلاءالنفط مغمورة محول, والحد من الضوضاء حل الأساسية يجب أن تتغير إلى أسلاك النحاس الصدد .

كربلاء.اختيار وفقا لتحميل خصائص الطاقة الكهربائية تحميل أنواع كثيرة , مختلفة من الأحمال الكهربائية يجب أن تستخدم مختلف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أقل من 150 كيلو فولت ينبغي أن يكون استخدام ح الصف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أكثر من 150 كيلو فولت . وينبغي استخدام راتنجات الايبوكسي لاصقة صب المحولات الجافة .

العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة , مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .

.المحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى 24 ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة , وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب .

محول من النوع الجاف الاهتزاز الحل ينطبق على محول من النوع الجاف الاهتزاز التخميد منصة منخفضة التردد , وتنفيذ الإدارة , يمكن أن تعمل على أقل من 0.2 في المائة من التذبذب , ثم يقلل من الضوضاء في البناء من النوع الجاف محول الاهتزاز .

دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في عرقلة . إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح , وسوف يكون هناك ضرر كبير .


كربلاءمحول مربعالوضع الحالي للمعدات التقنية للمنتج



العملاء في تطبيق محول من النوع الجاف ,كربلاءمحولات التوزيع, في اتصال مع الطريقة التي يجب أن يتقن بمهارة , إذا كان هناك مشكلة في اتصال من السهل أن يسبب أخطاء شائعة في التطبيق . لذا , ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

عندما انتاج الطاقة من محول P2 يساوي مدخلات الطاقة P1 , وكفاءة ETA . ما يعادل ذلك , محول لن يسبب أي خسارة . ولكن في الواقع هذا النوع من المحولات لا . محول الطاقة الكهرومغناطيسية دائما يسبب خسارة , مثل فقدان النحاس والحديد الخسارة . فقدان النحاس يشير إلى فقدان محول لفائف الناجمة عن عدد من المنعطفات . عندما تدفق كهربائي محموم حسب عدد لفات من لفائف , جزء من الطاقة الكهرومغناطيسية يمكن أن تتغير إلى مصدر الطاقة و تضيع . لأن الملف اللولبي لفائف النحاس الأساسية عادة مع طبقة عازلة , لذلك يسمى النحاس الخسارة .

تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسية

resources.هناك أربع مجموعات من الأسلاك التي تتكون من اثنين من اللفات من المحولات الجافة : ldquo ؛ ص , ص , ص , ص , د , ص , ص , ص , ص , ص , ص , د , و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; د ,كربلاءنوع مربع محول, د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; في الصين , فقط " ; و " ; و " ; ص , ص , ص , UAB التداخل , عندما يشير إلى 12 دقيقة &ldquo ; 12 &rdquo ; في المجموعة الجديدة , المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم من كيفية تطوير الأساسية ؟

كيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟


كربلاءمحول مربعالوضع الحالي للمعدات التقنية للمنتج



إذا كان التحقق من ألياف الكربون المنشط من أجل رفع الغطاء , أول من جلب الجهد المنخفض للماء جلبة و تحميل تحويل امدادات الطاقة التبديل , ثم تحت غطاء كبير على مدار الساعة تغطية مرساة الترباس مع ما يكفي من الوزن الصافي من أسلاك الفولاذ المجلفن حبل في الاستعمال الشائع في الأذن ببطء شنقا , في جميع أنحاء ثقب المسمار , من أعلى إلى أسفل من خلال حديقة الصلب 4 , والإحصاءات الجيدة تباعد والمواصفات من السهل إعادة تثبيت . وفي الوقت نفسه , بعد رفع 100mm تعليق توقف , على مدار الساعة تغطية ثابتة على جانب واحد , في وقت واحد , تعليق الأساسية , مركز الثقل و قوة تحمل حالة جاك يتم فحصها .

A complete range of products.عند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة , مجرد تصفية النفط عينة , يجب أن تكون كافية بعد الوقوف , يمكنك استخدام النفط عينة .

المواد العازلة من المعدات الكهربائية يمكن أن يسبب رائحة كريهة من الغازات المحيطة بها عندما تكون درجة الحرارة أكثر من اللازم . هذا النوع من الرائحة الكريهة هي قادرة على شم عادي دورية الموظفين . عندما رائحة هذا النوع من الرائحة الكريهة في دورية عادية , يجب أن ننظر بعناية في التفتيش , تجد سوبر المعدات والمواقع , حتى سبب واضح .

في حالة تشغيل المحولات الجافة , وهناك الكثير من الضوضاء , حتى بعض الضوضاء , أكثر ضررا خطيرا على الجميع لا مشكلة في وقت الراحة والعمل . في هذا الوقت من المحولات الجافة يجب أن تفعل عزل الصوت العلاج العام المحولات الجافة من الضوضاء عملية العلاج و الطرق الرئيسية هي أكثر من ذلك , ثم كيف ينبغي أن تحل الضوضاء من المحولات الجافة ؟ أو الجاف محول مصنعين شبكة بسيطة لفهم ذلك .

كربلاء.محول الحديد الأساسية في 630kva هندسة الطاقة - اللدونة هو اختيار بين تحامل قطعة لفائف الكهرومغناطيسية , لفائف الكهرومغناطيسية في حالة مستقرة لقط للحد من الضوضاء .

النفط مغمورة محول

تدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافة