تاوابانيوالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودالقضاء على الإجهاد المتبقي

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-01-04 11:45:57

ما هي المشاكل التي ينبغي أن نولي الاهتمام في اختيار وشراء سيارة جسر ؟ اختيار وشراء سيارة جسر لا أكثر من 3 مشاكل , نطاق التطبيق , تصنيف الحمولة وغيرها من العوامل في الاعتبار . على جسر مصنعين فهم مؤهلات الشركات , والمعدات الخاصة رخصة كاملة , في البلاد عدد من منافذ البيع , خدمة ما بعد البيع , ما إذا كان في الوقت المناسب ؛ النقطة الهامة هي أن نوعية جيدة , وبأسعار معقولة , إذا كان كل من هذه الظروف معقولة , يمكنك اختيار المنتجات المصنعة .

في الوقت الحاضر ,تاوابانيوالهيدروليكية جسر الصعود, الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود أصبحت أداة التحميل والتفريغ المستخدمة من قبل العديد من الشركات . بالمقارنة مع العديد من الأصدقاء , الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود لا يزال غير مألوف . بعد سلسلة صغيرة بالنسبة لنا أن نتحدث عن الكهربائية والهيدروليكية تسلق جسر طول المنحدر والارتفاع من المعلمات المنتج والمواصفات .

تاوابانيو.ما هو أداء ثابت التكوين ؟ ارتفاع منصة ثابتة على جسر الصعود يمكن تعديلها أو تخفيضها وفقا لارتفاع مختلفة من شاحنة النقل , وبالتالي تيسير دخول رافعة شوكية شاحنة . مدخل محطة الضخ الهيدروليكية المعتمدة , كلا الجانبين من محطة الضخ الهيدروليكية يتم توفيرها مع الحد من ساحة لوحة , مما يجعل العمل أكثر أمانا , وتحسين كفاءة العمل .

شركات التكنولوجيا لضمان جودة المنتج , وبطبيعة الحال , فإن السوق الحالية لضمان جودة المنتج , مصنعين التكنولوجيا في السوق سوف تكون أعلى من الاعتراف , مصنعي التكنولوجيا بأسعار معقولة , في اختيار وشراء جسر السكك الحديدية عالية السرعة في ذلك الوقت , وهناك العديد من أنواع الأسعار , بعض أكثر من ارتفاع الأسعار , بعض أكثر تكلفة , ولكن أيضا يمكن أن ننظر في اتجاه السوق كم من المال , الشركات المصنعة يمكن أن ننظر في الأسعار بعد الأسعار سواء كانت مقبولة , ولكن أيضا وفقا لمقارنة الأسعار لاختيار .

.عندما يتم استبدال الزيت الهيدروليكي , في بعض الأحيان سوء الزيت الهيدروليكي يمكن أن يؤدي أيضا إلى الضوضاء على جسر هيدروليكي , ومضخة في الهواء , ولكن أيضا الضوضاء الظاهرة .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية بسيطة , وتوفير العمالة , وقوة التحمل المحمولة جسر الصعود يمكن نقلها إلى أي مكان تحت الجر من رافعة شوكية , عملية بسيطة جدا ومريحة , فقط ارتفاع لوحة تعديل يحتاج إلى تعديل في الموقف المناسب , و برج لوحة في نهاية الجبهة متصل مع شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع مباشرة .

القضاء : الحد من الحمل يمكن القضاء عليها .


تاوابانيوالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودالقضاء على الإجهاد المتبقي



على سبيل المثال , يمكننا استخدام مضخة المكره 200 ساعة ارتداء الدولة مقارنة لمعرفة أن المكره مضخة هيدروليكية النفط أقل من ارتداء من ارتداء النفط النقي .

حياة منصة رفع خالية من العوائق أو مصعد المنتجات محدودة , ويمكن استخدام فترة طويلة أو غير مثبتة بشكل صحيح يؤدي إلى سلسلة من المشاكل وعوامل أخرى ,تاوابانيورفع الجسر المتحرك, مثل الصخور . عندما يحدث هذا يجب أن تتوقف عن استخدام جسر ثابت , يمكن أن يخطر في نطاق الصيانة المهنية والتفتيش , مثل استمرار استخدام الجهاز سوف يكون هناك كسر , هبوط مفاجئ أو غيرها من الحوادث الخطيرة , يجب أن تؤخذ على محمل الجد !

2 . لا تحتوي على الزيت الهيدروليكي المضافة الزنك

Quality risk.المحور : لا تحتاج إلى حفر أو دفن حفرة في وقت مبكر على سطح طاولة العمل لنقل البضائع , والتي هي مثبتة على الفور في نهاية الجبهة من منصة خدمة نقل البضائع , فإن الغالبية العظمى من هيكل الهندسة المعمارية لم يتم تعديلها , مثل جسر الصعود هذا النوع من ميزة واضحة نسبيا من الآلات والمعدات , في صناعة منفصلة تماما لعبت دورا كبيرا , ثم الصعود جسر التنمية في المستقبل سوف يكون الاتجاه ؟ اليوم شبكة التحرير مع الجميع في عمق التحليل .

أولا : المعلمات ذات الصلة يجب أن يكون مفهوما مسبقا .

أولا , هناك بعض المشاكل في كثير من الأحيان , على المدى الطويل استخدام جسر الصعود بطبيعة الحال . الأجزاء الرئيسية من جسر ثابت الصعود : وحدة الطاقة الهيدروليكية , ضخ النفط , وإمدادات الطاقة من البطارية , وما إلى ذلك , على المدى الطويل تشغيل حمولة معينة سوف يكون لها بعض التأثير على ضخ النفط الهيدروليكية , والحد من الحياة , وزيادة معدل الصيانة .


تاوابانيوالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودالقضاء على الإجهاد المتبقي



النظام الكهربائي مع إصبع القدم الضغط دليل على حماية لوحة كابل التأريض حماية الصعود جسر على منصة يتم توفيرها مع خطأ المؤشر .

Affordable price.فوق نقطتين يمكننا أن نعرف , عندما تتحرك على جسر وقوف السيارات , يجب أن نولي الاهتمام أيضا إلى وقوف السيارات ذات الصلة القواعد . موبايل جسر الصعود هو مشكلة كبيرة بسبب حجم كبير و مساحة كبيرة الاحتلال , لذلك من المهم جدا لتخزين وصيانة المحمول جسر الصعود بشكل صحيح .

النظام الهيدروليكي يستخدم استيراد المنتجات ذات العلامات التجارية الممتازة , والأداء الجيد , وانخفاض الصيانة .

نقل جسر الصعود يحتاج فقط إلى تشغيل من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة , ويمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات المتنقلة تحميل وتفريغ المواقع .

تاوابانيو.مشترك " ; تبسيط " ; منطقة اللحام هو أكثر من 3 مرات أعلى من غيرها من الأنابيب التقليدية المشتركة , مما يطيل كثيرا من خدمة الحياة وحماية الحياة .

الهيدروليكية جسر الصعود هو نوع من المعدات المساعدة الخاصة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , شاحنة رافعة شوكية ,تاوابانيوتلسكوبي جسر الصعود, وما إلى ذلك يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع السائبة , وتسمى أيضا تحميل وتفريغ منصة .

في الوقت الحاضر , وتحسين كفاءة العمل , واستخدام المحمول جسر الصعود يعزز كفاءة العمل على نحو فعال , فقط تحتاج إلى شخص واحد العملية , يمكن الانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع الهندسية بسرعة , ولكن أيضا يجلب أعلى كفاءة العمل والمنفعة الاقتصادية لهذه المصانع .