مارهيم درورالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودكيفية التثبيت بشكل صحيح قبل العمل

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-01-03 10:32:28

كيفية تشغيل بشكل صحيح . مقدمة موجزة من الجميع تحت جسر هيدروليكي تسلق خطوات التشغيل , على أمل أن تجلب المزيد من المساعدة .

جسر الصعود هو جسر بين رافعة شوكية شاحنة , والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . تحميل الديناميكي : 6T تحميل ثابتة : 6T , عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول 11 م طول : 4M . هناك العديد من التصنيفات , عرض 1 م الاطارات الصلبة .

مارهيم درور.( 4 ) فيما يتعلق بالجزء المشترك من الجسر المتحرك , ينبغي إجراء فحص دقيق , إذا كان هناك أي تخفيف , مثل ربط الترباس , إذا كان أي , ينبغي تشديد في الوقت المناسب . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي أن يكون هناك دبوس كوتر لجميع المفاصل قليلاً من رمح , سميكة , يكفي أن تفعل ذلك .

من أجل ضمان أن تكون في حالة جيدة , يجب أن تحقق في وقت مبكر قبل الاستخدام , بما في ذلك أساسا ما إذا كان الزر هو متاح . سلك الطاقة ومآخذ سليمة ؛ إذا كان خط أنابيب النفط في حالة جيدة . ثبات الدرابزين . تشديد البراغي في كل نقطة اتصال . مظهر نوعية ممتازة . ومع ذلك , عندما امدادات الطاقة على ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع , المحرك يدور و رفع الجدول لا يرتفع , والتي يمكن أن تكون ثلاث مراحل امدادات الطاقة متصلة مع عكس دوران المحرك , تحتاج فقط إلى تصحيح إمدادات الطاقة ,مارهيم درورثابت هيدروليكي جسر الصعود, لذلك ليس هناك مشكلة كبيرة .

.عندما يتم استبدال الزيت الهيدروليكي , في بعض الأحيان سوء الزيت الهيدروليكي يمكن أن يؤدي أيضا إلى الضوضاء على جسر هيدروليكي , ومضخة في الهواء , ولكن أيضا الضوضاء الظاهرة .

الحمولة : 6-12 طن .

عندما يتعلق الأمر إلى ثابت الهيدروليكية جسر الصعود , أعتقد


مارهيم درورالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودكيفية التثبيت بشكل صحيح قبل العمل



عملية الكترونية بسيطة جدا , مع زر واحد , لوحة تكييف الهواء سوف ترتفع تلقائيا . الإفراج عن الأزرار , والحد من ضبط لوحة نفسها , والمفصلات المستخدمة في الشاحنة .

الذين يعيشون في مجتمع اليوم هو لنا . لأن المجتمع اليوم هو التطور السريع في المجتمع , الناس لا يمكن أن نتصور من قبل , الحياة جميلة , ولكن في بعض الأحيان حقا قاسية . حتى بالنسبة للعاملين في صناعة الخدمات اللوجستية , وكيفية جعل العمل أكثر ؟ الهيدروليكية جسر الصعود يقول لك .

هذه الاختلافات الكبيرة في المنتجات النفطية بسبب اختلاف المواد الكيميائية المضافة , وعمليات التصنيع , فضلا عن تأثير كبير على أجزاء حفارة .

Energy costs.استبعاد : التحقق من زر الصمامات , الخ .

هناك الكثير من الضجيج عند استخدام المحمول الهيدروليكية جسر الصعود . أين هذه الضوضاء ؟ في الواقع , ومحطات الضخ , ومعدات الصلب وغيرها من مصادر الضوضاء . اليوم سنقوم بتحليل لك : 1 . جسر الصعود هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران آمن من المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية . بعد سماع ضجيج هيدروليكي جسر الصعود , أولا التحقق من ما إذا كان هناك أي مشاكل مع محطة ضخ هيدروليكية , موتور , صمام , جهاز تثبيت وما إذا كانت الضوضاء الناجمة عن الاهتزاز .

إزالة : فك البراغي من مضخة الزيت صمام الميناء , وإصلاح ,مارهيم درورالهيدروليكية نوع ثابت, والتنظيف , واستبدال تنظيف الزيت الهيدروليكي يمكن إزالتها .


مارهيم درورالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودكيفية التثبيت بشكل صحيح قبل العمل



فائدة نموذج فعال يدرك سرعة التحميل والتفريغ من البضائع , ويقلل كثيرا من قوة العمل وتحسين كفاءة العمل في الاستخدام . وبهذه الطريقة فقط يمكننا الحصول على المزيد من المنافع الاقتصادية .

Promise and keep promise.الارتفاع هو عنصر هام من عناصر الصعود جسر ارتفاع يمكن تعديلها وفقا لمختلف المركبات من البضائع بحيث يمكن تحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة على قدم المساواة مع النقل أعلى الجدول . كما مصنعين مختلفة تنتج الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود , تصميم وتصنيع ارتفاع الجدول و المسافة بين الأرض هي أيضا مختلفة , هناك 1000 ملم من الأرض , 1200mm . رفع هيدروليكي السكتة الدماغية ارتفاع 300mm , 600mm , الكهربائية والهيدروليكية الصعود جسر ارتفاع 1800mm السكتة الدماغية الخاصة بالإضافة إلى ارتفاع ما يقرب من جميع مركبات الشحن يمكن أن تلبي ( 1600 سيارة عادية الارتفاع ) .

تدابير الصيانة في المكان . إذا وجدت مشكلة في عملية الاستخدام , ينبغي الحفاظ على وإصلاح في الوقت المناسب , لا يمكن الحفاظ على إصلاح مصنعين , ثم نوعية الصعود جسر يمكن أن تكون مستقرة وطويلة الأجل . خلاف ذلك , لا إدارة الصيانة لفترة طويلة , وسوف يؤدي إلى تلف أو حتى حادث .

ما هي الجوانب التي ينبغي أن نولي الاهتمام إلى الصيانة الدورية من الجوال الصعود جسر ؟

مارهيم درور.تحميل وتفريغ رفع منصة مجهزة المتشابكة حماية الجهاز من الأبواب الصناعية يتم توفيرها مع رفع نقطة متكاملة رفع .

الصفحة الرئيسية في إنتاج جسر الصعود قبل الحاجة إلى الرسومات الفنية ذات الصلة , وهذا هو , إذا كان هناك أي رسومات فنية ,مارهيم درورسعر الصعود, ثم أي منتج لا يمكن أن تبدأ في الإنتاج , والرسومات هي الإدارة .

كما هو معروف للجميع , ثابت جسر الصعود هو نوع خاص من المعدات المساعدة بسرعة تحميل وتفريغ البضائع . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سهلة التفريغ , والاستقرار عالية , وانخفاض تكلفة الصيانة . الحد من قوة العمل وتحسين كفاءة العمل . دعونا نلقي نظرة على عملية ثابتة جسر الصعود و استخدام المحرمات : ثابت جسر الصعود العملية الرئيسية : اضغط على رفع مقبض رفع ثابت جسر الصعود إلى الطبقة العليا من الدعم .