بيكانامحول السعرالتصميم والاختيار

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-01-02 09:04:51

الضوضاء من النوع الجاف محول ينتمي إلى الضوضاء المنخفضة التردد , في منطقة صغيرة فإن الغالبية العظمى من الضوضاء المنخفضة التردد على أساس بناء الهيكل , وفقا لبناء منزل , وزعت في المنازل السكنية , ثم يسبب الغاز الضوضاء والاهتزاز ثم تنتشر في آذان المستهلكين . على الرغم من أن حجم الضوضاء ليست كبيرة جدا , ولكن انتشار التباعد و تأثير سلبي كبير جدا .

المسمار الأساسية تخفيف

بيكانا.ما هي أسباب فشل محول الكهرباء الأساسية ؟

إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه , ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف , عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء , إذا كان هناك الكثير من الغبار , يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة , وتجنب اختراق العزل , لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .

.ولذلك , في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة , يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ , قفل خطأ نقطة , وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه , إذا كان كل مجال واضح قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل , والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة , أكبر ضمان الضرر لا توسع .

السبب الرئيسي هو تسرب النفط

الفرق بين المحولات الجافة والمحولات النفط مغمورة :


بيكانامحول السعرالتصميم والاختيار



مقدمة موجزة من محول الكهرباء خط الصفر

اختيار وفقا لتحميل خصائص الطاقة الكهربائية تحميل أنواع كثيرة , مختلفة من الأحمال الكهربائية يجب أن تستخدم مختلف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أقل من 150 كيلو فولت , ينبغي أن يكون استخدام ح الصف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أكثر من 150 كيلو فولت . وينبغي استخدام راتنجات الايبوكسي لاصقة صب المحولات الجافة .

الاهتزاز التخميد جهاز التأريض قطعة يحل مشكلة تعديل اتصال ثابت بين النحاس قطعة من جهاز التأريض و محول من النوع الجاف , الأصلي التذبذب من محول من النوع الجاف يمكن نقلها إلى المعدن في الخرسانة من خلال حجب قطعة , مما تسبب في انخفاض وتيرة الضوضاء .

Installation conditions.مقدمة موجزة من محول الكهرباء خط الصفر

تكلفة المشروع هو مختلف ,بيكاناكفاءة الطاقة النفط مغمورة محول من الدرجة الأولى, محول من النوع الجاف سعر الشراء هو أعلى بكثير من النفط مغمورة المحولات .

اختيار حجم صغير جدا من محول الكهرباء , محول على المدى الطويل سوف يسبب الحمل الزائد , من السهل تدمير الآلات والمعدات . ولذلك , فإن القدرة على تصنيف المحولات يجب أن تكون على أساس الحاجة إلى اختيار استهلاك الطاقة , وليس مناسبة كبيرة جدا أو صغيرة جدا .


بيكانامحول السعرالتصميم والاختيار



إذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب , وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة , وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ , مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة , يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .

details.نسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو 0.5m عموما , مع ما لا يقل عن 7 أمتار من الدرابزين التي شنت على محيط و تحذير المجلس علقت في موقف ملحوظ .

كيفية اختيار المحولات الجافة

ومع ذلك , في مجال كهربائي من لف نير الحديد , يجب أن يكون هناك عنصر قوي كسر الأسلاك , حتى في ظل انخفاض التيار الكهربائي قد يكون هناك انزلاق فلاش الشحن والتفريغ . من أجل حل هذه المشكلة على نحو أفضل , العزل بين زوج من المشابك لفائف يجب أن تكون على نفس المستوى المتوسط من العزل بين زوج من المشابك لفائف , قدر الإمكان , وذلك للحد من المجال الكهربائي المكونات التي تتقاطع مع العزل .

بيكانا.محول من النوع الجاف الضوضاء تشتت

35KV & Plusmn ; لا تحميل تصنيف الجهد ؛ جزء من دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة هي التي شنت في راتنج الفينول العازلة ورقة اسطوانة , التشغيل الفعلي الروك متصل مع تحريك دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة حسب الخشب العازلة قضيب . فائدة نموذج يتعلق تحميل الحنفية مبدل الطاقة , التي تتألف من ورقة العزل برميل من التبديل إمدادات الطاقة , وعزل الحد .

مواصفات استهلاك الطاقة يتطلب الحفاظ على مقاومة التأريض . أوميغا بينما المقاومات عموما أكثر من 2000 & أوميغا ; وفقا لقانون أوم , عندما تلف طبقة عازلة , على أساس التدفق الكهربائي هو فقط 1 / 500 من مجموع التدفق الكهربائي , وبالتالي ضمان فعالية . ارتفاع الجهد , وانخفاض المقاومة ,بيكاناكم ثلاث مراحل محول,بيكانامزايا النفط مغمورة المحولات, وبعبارة أخرى , في حالة ارتفاع الجهد . يمكننا أن نهتم محول الكهرباء مصنع , سيد الكثير من المعرفة المهنية .