فاروق العبادمحول الجهدكيف تستعمل

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-01-01 13:50:56

النفط مغمورة المحولات المحدودة

محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة , مثل تحويل التردد إمدادات الطاقة .

التبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .

.في حالة حساب كامل عملية تصفية موجة من النفط مغمورة المحولات باستخدام طريقة القيمة العددية ,فاروق العبادمحول من النوع الجاف, ونحن عادة تقسيم النفط مغمورة المحولات إلى عدة وحدات , كل وحدة هو الاستعاضة عن معادلة الدائرة . هناك أيضا محث بين كل وحدة و الدقة التي تم الحصول عليها من خلال جمع ما يعادل سلسلة الإنترنت امدادات الطاقة الدوائر النفط مغمورة المحولات يمكن أن تلبي تماما متطلبات المشروع الفعلي .

محول الجهد العالي الصمامات الصمامات كسر المرحلة ؛

محول من النوع الجاف مجموعة الاتصال هو أكثر من ذلك , واختيار هيكل اتصال مختلفة . ثم , ما هو نوع من المحولات الجافة مجموعة ؟ كيفية تطوير الاتصال ؟ أو مع محول من النوع الجاف مصنعين شبكة التنمية الأساسية .


فاروق العبادمحول الجهدكيف تستعمل



بعض هي ملزمة مع حزام من البلاستيك , والبعض الآخر على الفور الضغط على اثنين من الحواف في واحد , لأن تركيب الوجه , حنفية لا يمكن الضغط بقوة , لا أثر الختم , لا يزال تسرب النفط .

في ذلك الوقت , حصتها في السوق من المحولات ذات الجهد العالي هو أساسا احتكار الأجانب الكبار .

محول الكهرباء مصنعين

Where is good.تشغيل تجريبي مع تحميل :

المحولات الجافة

( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع 10 كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من 2 متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .


فاروق العبادمحول الجهدكيف تستعمل



طرق توصيل المحولات الجافة :

quality standard.تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق , مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء , قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق , واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل .

كفاءة المحولات لديها علاقة وثيقة مع مستوى انتاج الطاقة من المحولات ,فاروق العبادمحول توزيع الخسارة متر, وارتفاع انتاج الطاقة ,فاروق العبادمحول الكهرباء, وانخفاض نسبة الخسارة إلى انتاج الطاقة , وارتفاع الكفاءة . وعلى العكس من ذلك , فإن انخفاض انتاج الطاقة , وانخفاض الكفاءة .

الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل , ومقاومة الصدأ , معالجة , عزل الصوت , والحد من الضوضاء .

فاروق العباد.ربط مجموعة هيكل محول من النوع الجاف

طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة , مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة , الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة مما تسبب في الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة , والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة , إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .

تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسية