سيتاالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودالتطبيع

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2023-12-30 14:32:39

2 . لا تحتوي على الزيت الهيدروليكي المضافة الزنك

أسباب عدم رفع منصة هيدروليكية جسر الصعود : انخفاض الجهد , موتور لا تدور , موتور عكس المرحلة , موتور مفقود ( موتور لا تتحرك , هناك همهمة ) , ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع , المحرك بالتناوب , رفع منصة لا ترتفع , تجاوز صمام الضغط المنخفض , وانخفاض مستوى الزيت , ضخ النفط شفط الهواء , شفط النفط الترشيح انسداد , تسرب النفط , أي تغيير في ثلاث مراحل خط على مرحلتين . الحل : التحقق من كاتب المحتملة عند تحميل المحرك يعمل . نطاق الجهد الهيدروديناميكية يسمح &Plusmn ; 10% فحص المحركات والدوائر . التحقق من قواطع دوائر الأسلاك الكهربائية ؛ تحقق مع الفولتميتر إذا كان صمام النازل هو مدعوم من قبل الافراج عن زر النازل . إذا لم يكن هناك كهرباء , والتحقق من خط واستكشاف الأخطاء وإصلاحها . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة . ضبط صمام الإغاثة . تعديل في 100 ٪ تصنيف الحمولة . ملء الهيدروليكية النفط ؛ تنظيف فلتر ; افحص شفط الأنابيب والتجهيزات . تشديد موصل , استبدال موصل إذا لزم الأمر .

سيتا.المحور سوف سوينغ حولها عندما تبحث عن الموظفين للحفاظ على أكثر حذرا !

لوحة .

.معروف

أسباب عدم رفع منصة هيدروليكية جسر الصعود : انخفاض الجهد , موتور لا تدور , موتور عكس المرحلة , موتور مفقود ( موتور لا تتحرك , هناك همهمة ) , ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع , المحرك بالتناوب , رفع منصة لا ترتفع , صمام أسفل مفتوحة , تجاوز صمام الضغط المنخفض , وانخفاض مستوى الزيت , ضخ النفط شفط الهواء ,سيتااللوجستية جسر الصعود, شفط النفط الترشيح انسداد تسرب النفط , والتحقق من خط واستكشاف الأخطاء وإصلاحها . إذا كان هناك كهرباء أي تغيير في ثلاث مراحل خط على مرحلتين . الحل : التحقق من كاتب المحتملة عند تحميل المحرك يعمل . نطاق الجهد الهيدروديناميكية يسمح &Plusmn ; 10% فحص المحركات والدوائر . التحقق من قواطع دوائر الأسلاك الكهربائية ؛ تحقق مع الفولتميتر إذا كان صمام النازل هو مدعوم من قبل الافراج عن زر النازل . إذا لم يكن هناك كهرباء , استبدال موصل إذا لزم الأمر .

بعد الانتهاء من العمل على جسر الصعود , كل جزء يجب غسلها وتنظيفها .


سيتاالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودالتطبيع



مصعد مهم جدا معدات النقل الجوي في العمل . اسطوانة هو جزء مهم من النظام الهيدروليكي . ولذلك , تصميم الاسطوانة مهم جدا في الاستخدام . أدناه , والآلات الهيدروليكية سوف أعرض لكم بإيجاز . رفع اسطوانة تصميم .

هناك العديد من الجوانب الرئيسية من الضوضاء في النظام الهيدروليكي من الصعود جسر : صمام هيدروليكي , خط أنابيب , اسطوانة النفط , مضخة هيدروليكية , نظام ميكانيكي . المحركات الكهربائية , وأجهزة تكييف الهواء , أو الملف اللولبي صمام اتجاهي يمكن أن يؤدي أيضا إلى ارتفاع مستوى الضجيج من جسر . جسر مصنعين المهنية لضمان الجودة , الشركة المهنية , والتسليم في الوقت المناسب , وارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة مرحبا بكم في شراء !

غير المهنيين لا يمكن فك وتركيب هذا المنتج في الإرادة لمنع الصدمات الكهربائية أو خطأ في الاتصال .

index.السبب : نقص الزيت الهيدروليكي .

تكوين كتلة الفرامل .

خطوة من إنتاج جسر الصعود , وهذا هو , قطع , قطع , عموما وفقا للرسومات على سرير من الصلب قطع وفقا للمواد اللازمة .


سيتاالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودالتطبيع



باعتبارها الأداة الرئيسية في مستودع , وتسريع دورة تشغيل البضائع , عدد مرات التحميل والتفريغ من البضائع في تزايد مستمر . أدناه , ونحن نقدم لكم تحليل كيفية اختيار جسر ثابت , وكيفية حل الصعوبات في الصيانة ؟

packing.الاهتمام في استخدام الهيدروليكية جسر الصعود , وآمل أن تساعدك .

الهيدروليكية تستخدم على نطاق واسع في نقل البضائع بين المباني الشاهقة بسبب الأحمال الثقيلة والاستقرار . ثابت جسر الصعود يعتمد على اسطوانة النفط وسلسلة القيادة , أجزاء متحركة قليلة , وصيانة عبء العمل هو أقل من نوع ثابت جسر الصعود مع مقص شوكة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , أقل تأثير من مقص نوع ثابت جسر الصعود , الخدمة الطويلة في الحياة أطول بكثير من مقص نوع ثابت جسر الصعود , انتقال الهيدروليكية هي المعتمدة في نوع ثابت جسر الصعود , وتحميل أكبر . ارتفاع انتقال من نوع ثابت جسر الصعود هو أعلى بكثير من نوع ثابت جسر الصعود مع مقص شوكة , وارتفاع انتقال يمكن أن تصل إلى عشرات الأمتار , والاستقرار هو أفضل من ذلك من نوع ثابت جسر الصعود مع مقص شوكة . ثابت جسر الصعود يعتمد على طريقة الجمع بين الوزن الذاتي و وزن البضائع , والتي هي أكثر اقتصادا من البضائع العادية سلم .

1 . قبل استخدام ,سيتاالانتهاء من جسر الصعود, والتحقق من ما إذا كان هناك أي صدع أو كسر واضح في الصعود جسر .

سيتا.كل مؤسسة لديها بيئة عمل مناسبة لكل مؤسسة , وبالتالي فإن متطلبات الصعود إلى الجسر هي أيضا مختلفة . نقل جسر الصعود يحتاج فقط إلى تشغيل من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين , هو مساعدة معدات مناولة البضائع مع رافعة شوكية . وبهذه الطريقة فقط , يمكن تخصيص المحور مصنعين وفقا لاحتياجات العملاء .

من أجل إطالة أمد الحياة العملية , يجب أن تعلم أن اثنين من ثلاث مجموعات من آلات البناء أي شخص , آلة , حزمة , حزمة , حزمة ,سيتاشراء الهيدروليكية جسر الصعود, حزمة , حزمة الصيانة . الاجتماع الرابع : يمكن استخدامها , يمكن الحفاظ عليها , يمكن التحقق , يمكن أن تفشل . بالإضافة إلى الاستخدام السليم والتنفيذ الصارم لقواعد التشغيل الآمن , وتعزيز المهارات المهنية والتدريب على المشغلين .

اتصال . شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية .