شين مينرواية منزل مصعد صغيركيفية الانحناء

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2023-12-30 09:59:35

سلامة نظام الحماية : ضمان سلامة استخدام المصعد , ومنع جميع الحوادث التي تهدد السلامة الشخصية . فائدة نموذج يتكون من مصعد محدد السرعة , سلامة كماشة , حبل القابض , العازلة , سلامة الاتصال لوحة , طبقة قفل الباب , مصعد نافذة السلامة , مصعد الزائد جهاز الحد التبديل الجهاز .

رصد التكنولوجيا الرقمية ( تماما استخدام الحاسوب في رصد ومراقبة مصعد )

شين مين.تركيب وصيانة المصاعد , ومشغلي المصاعد وغيرها من الموظفين الإداريين ذات الصلة , وفقا للوائح الدولة ذات الصلة , اجتياز الفحص من قبل إدارة الإشراف على سلامة المعدات الخاصة , والحصول على شهادة من موظفي التشغيل الخاصة في شكل موحد من الدولة , قبل أن يتمكنوا من الانخراط في العمليات ذات الصلة أو إدارة العمل .

فائدة نموذج يتعلق مصعد البناء , الذي هو نوع من الآلات التي تعتمد على طريقة الربط بين العتاد الرف ( بما في ذلك دبوس الأسنان انتقال , انتقال سلسلة , أو اعتماد أسلاك الفولاذ حبل رفع ) لجعل تعليق القفص جعل عمودي أو مائل الحركة لنقل الأشخاص أو المواد . فائدة نموذج يمكن أن تستخدم أيضا على المدى الطويل النقل الرأسي آلة مستودع , وارف , قفص الاتهام , برج عال , مدخنة عالية . . . . . . .

.نظام الباب : وظيفة رئيسية من نظام الباب هو ختم مدخل محطة الكلمة و مدخل السيارة . نظام الباب يتكون من باب السيارة الطابق الباب , فتحت الباب , قفل الجهاز .

سوبر عالية السرعة مصعد , مصعد مع سرعة أكثر من 00 متر / ثانية .

▲ حادث المحاصرين في المصعد , ينبغي الحفاظ على الهدوء , اضغط على جرس الإنذار في المصعد , و طلب المساعدة في حالات الطوارئ أو الممتلكات السكنية مصعد مكالمة هاتفية للحصول على مساعدة , مصعد مع سرعة أكثر من 00 متر / ثانية .

1 - كيفية التعامل مع الحمل الزائد من مصعد سيارة تحمل أكثر من تصنيف الحمولة مصعد سوف الزائد إنذار و مصعد لا يمكن أن تغلق الباب , تبدأ , في هذا الوقت يجب أن تأخذ زمام المبادرة للخروج من الركاب في السيارة . خطورة الحمل الزائد يمكن أن تحدث أثناء الانزلاق , مما تسبب في تلف المعدات أو الإصابة الشخصية .

المصاعد كانت متوقفة على مستوى معين لفترة طويلة دون أن تتحرك أو الرد على المكالمات الخارجية : قد يكون مدير المصعد بدأت تشغيل السائق .

How much does it cost?.سلامة نظام الحماية : ضمان سلامة استخدام المصعد ,شين مينالمصاعد المنزلية, ومنع جميع الحوادث التي تهدد السلامة الشخصية . فائدة نموذج يتكون من مصعد محدد السرعة , سلامة كماشة , حبل القابض , العازلة , سلامة الاتصال لوحة , طبقة قفل الباب , مصعد نافذة السلامة , مصعد الزائد جهاز الحد التبديل الجهاز .

زر المصعد : هو نوع واحد من المصعد التلقائي بسيطة , مع وظيفة التلقائي شقة طبقة , هناك نوعان من الطرق الشائعة خارج السيارة زر , زر داخل السيارة .

في نهاية القرن العشرين , مصعد يستخدم المغناطيس الدائم متزامن الجر آلة السلطة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا انخفاض استهلاك الطاقة , وتوفير الطاقة , وما إلى ذلك , إلى حد كبير في تعزيز التنمية العقارية إلى مستوى عال جدا . الفضاء غرفة المحرك , رمح أسفل حفرة , سيارة , الطابق محطة .


شين مينرواية منزل مصعد صغيركيفية الانحناء



تحليل الصناعة , صناعة المصعد في الصين زيادة تركيز الصناعة اتجاه التنمية إلى الأفضل . نمط التنمية الصناعية قد تغيرت بشكل ملحوظ , مما يدل على أن أقوى , أضعف , والصناعة قد دخلت فترة التعديل . بعض العلامات التجارية بدأت في الإنتاج في المناطق الوسطى والغربية , واستخدام تدفق الركاب ( أو تدفق المواد ) . التصنيفات الأساسية من المصاعد هي على النحو التالي .

packing.مع تطور تكنولوجيا المصاعد سرعة المصعد هو الحصول على أعلى وأعلى .

الصين مصعد الرابطة هي منظمة غير ربحية في صناعة المصاعد في جميع أنحاء البلاد , والدولة التي تتألف من وحدات تصنيع وتركيب وصيانة وتشغيل وتصميم والبحث والتدريس . الغرض من هذه الرابطة : الامتثال للقوانين واللوائح , مراعاة العادات الاجتماعية والأخلاقية . مع البناء الاقتصادي كمركز , تلعب دور الجسر و الرابط مع مصعد الشركات , القيام بعمل جيد في اتجاهين الخدمة , وتعزيز التقدم التكنولوجي في الصين صناعة المصاعد , ورفع مستوى صناعة المصاعد . في عام 2000 ,شين مينثابت رفع المرحلة, وزارة البناء قررت التركيز على إدارة الصناعة في صياغة وتنفيذ القوانين واللوائح ذات الصلة بشأن السيطرة الكلية , فضلا عن زراعة نظام السوق والإشراف على عملية السوق , من أجل تغيير وظائفها على نحو أفضل , وإعطاء كامل تلعب دور الجمعيات التجارية . وفقا لخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الوطنية والصناعة , وإجراء البحوث , جنبا إلى جنب مع واقع الصناعة , تقترح هذه الورقة خطة التنمية الصناعية ( بما في ذلك أهداف التنمية الصناعية , والجودة , والمنفعة الأهداف , وتطوير التكنولوجيا , وتطوير المنتجات الاتجاه , والتكنولوجيات الرئيسية الرئيسية , والتكنولوجيا العالية والجديدة ,شين مينرواية منزل مصعد صغير, وتطوير المنتجات الجديدة الرئيسية , وخطط التنمية , الخ . ) التدابير الإدارية والتشريعات .

الجيل الرابع من تكنولوجيا المصعد بدون غرفة المحرك ( المحرك الرئيسي يجب أن تكون منفصلة عن دليل السكك الحديدية , لا صدى , سرعة يمكن أن تصل إلى أكثر من 0 م / ث , يمكن أن تستخدم في أكثر من 30 طابقا .

شين مين.الركاب ارتداء التنانير الطويلة والصنادل عندما أخذ المصعد , وذلك لمنع الأحذية والملابس من الوقوع في خطر من المصعد , وتجنب تنورة أو بنطلون الساقين عالقة .

عند مدخل المصعد في الطابق العلوي , اضغط على زر السهم صعودا أو هبوطا حسب الحاجة الخاصة بك , طالما أن الضوء على زر يدل على أن المكالمة قد سجلت , فقط في انتظار وصول المصعد .

تصنيف الحمولة س ( كجم ) هو نوع من الحمولة التي يتم تصنيعها على أساس رفع أو تحميل البائع يضمن التشغيل العادي .