بونزيرفع هيدروليكي الجدولينعكس تفوق الصناعة في الجوانب

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2023-12-28 16:29:10

رفع الجدول هو وضعه على سطح الحاملة الأفقية , تحميل مركزة من ماكس الوزن يوضع في أي موقف 300mm بعيدا عن محيط المنضدة .

المقبل , ونحن ننظر في كيفية اختيار وشراء منصة الرفع الهيدروليكي , عند اختيار وشراء منصة الرفع الهيدروليكي , أولا وقبل كل شيء , يجب أن تأخذ في الاعتبار نطاق استخدام المؤسسة ,بونزيثابت رفع هيدروليكي الجدول, تصنيف الوزن وغيرها من العوامل صناعيا معدل الاستخدام , واختيار مناسبة لاستخدام وحدة رفع مستوى العمل . إجراء بحوث السوق على أساس المعايير التقنية المقترحة . اختيار الموردين , الشرط الأساسي هو أن ننظر إلى الشركات المصنعة , ثم القدرة على خدمة ما بعد البيع .

بونزي.إعادة الفرامل ؛ تركيب وصيانة المكونات . قسم الصيانة عادة ما تكون مثبتة في القسم الرابع . تثبيت اثنين من الأقسام القياسية الأخرى . يرجى استخدام المزواة لفحص وضبط عمودي السكك الحديدية دليل الإطار بحيث أخطاء في الاتجاهين العموديين تتوافق مع الجدول 1 . ضبط والعتاد الرف مش إزالة 0.5 مم . الفجوة بين كل عجلة المتداول و مستوى العمود هو 0.5 مم . تركيب كابلات ; إمدادات الطاقة مربع في الموقع يجب أن يكون أقل من 20 متر من مصدر الطاقة مربع من المصعد لضمان جودة إمدادات الطاقة .

مبدأ العمل من منصة الرفع الهيدروليكي : مصعد الشحن يمكن تقسيمها إلى منصة الرفع الهيدروليكي مصعد الشحن و رافعة كهربائية مصعد الشحن حسب مصدر رفع القيادة . وحدة الطاقة الهيدروليكية هو المعتمد في مصعد الشحن من منصة الرفع الهيدروليكي , اسطوانة الهيدروليكية هو القوة الرئيسية لدفع رفع الشحن مصعد .

.نطاق التطبيق : تستخدم على نطاق واسع في الفنادق والمباني والمطارات ومحطات السكك الحديدية , والملاعب الرياضية , ورشة عمل , مستودع , وغيرها من أماكن العمل الجوي ؛ كما يمكن استخدام الإضاءة المؤقتة علو شاهق , والإعلان , الخ .

دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع البضائع مصعد لا يقف ضمن مجموعة محددة , رسم على دليل السكك الحديدية رفع منصة , ومنع أي عاطل عن العمل من دخول منطقة العمل , وضمان عدم وجود الملابس في منطقة العمل , والحفاظ على مكان العمل نظيفة ومرتبة .

الجهاز الرئيسي لا يجذب . عندما يحدث هذا الخطأ , يمكن التحقق من ما إذا كانت إمدادات الطاقة من ثلاث مراحل طبيعية , في حالات الطوارئ الداخلية والخارجية وقف زر التبديل , قفل كهربائي التبديل على ما إذا كان أو لم يكن من ثلاث مراحل الكهربائية تسلسل المرحلة الصحيحة ,بونزيمنصة هيدروليكية ثابتة, والتتابع تعمل ضوء المؤشر على ما إذا كان أو لم يكن .


بونزيرفع هيدروليكي الجدولينعكس تفوق الصناعة في الجوانب



ولذلك , سلم هيدروليكي مصنعين الجملة أذكر أن هناك ثلاث طرق رئيسية : خنق تنظيم السرعة حلقة : مضخة التموينية إمدادات النفط , واستخدام تدفق صمام تنظيم تدفق المحرك , لتحقيق سرعة التنظيم . في حجم خنق تنظيم السرعة حلقة , والحد من الضغط متغير مضخة إمدادات النفط , صمام تدفق من خلال تنظيم تدفق المحرك , بحيث تدفق متغير مضخة التكيف مع تنظيم تدفق صمام تنظيم السرعة .

ثابت رفع منصة ميزات البنية المدمجة , والاستقرار يمكن أن تتكيف مع ارتفاع وتيرة التشغيل المستمر .

مصعد التنمية في ذروتها , لأن العديد من الشركات المصنعة من أجل الاستفادة الكاملة من الموقع , لذلك تحتاج أيضا إلى معدات لتسهيل تحسين البضائع .

Administration.عند استخدام المصاعد الهيدروليكية , يجب أن تحقق في كثير من الأحيان , والحفاظ على , ولكن أيضا جعل العمل أكثر قوة . وبطبيعة الحال , المصاعد الهيدروليكية لديها أيضا العادية إصلاح الوقت والحماية : الحماية العادية ( كل تحول ) .

مبدأ العمل من رفع منصة هو أن النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط الذي يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة .

بسبب سوء الاتصال من سلامة حماية التبديل , فمن السهل أن يسبب هذا النوع من الضغط الهيدروليكي سلم البضائع المصنعة .


بونزيرفع هيدروليكي الجدولينعكس تفوق الصناعة في الجوانب



بعد لا ننسى , يجب أن تسجل الشركة المصنعة للهاتف , ولا سيما الإدارات التقنية , حتى عندما يكون هناك مشكلة في الاتصال حتى لو تم حلها , في الواقع , هناك العديد من المشاكل الصغيرة التي يمكن حلها عن طريق الهاتف , ثم بيع و بيع الشعر المزدوج مع بعضها البعض , بعد ملاحظة يمكنك اختيار مناسبة للأعمال التجارية الخاصة بك واستخدام المصاعد الهيدروليكية .

Inspection requirements.التماس لحام لدغة مم طول لا يتجاوز 10 ٪ من التماس لحام , وعمق لا يتجاوز 0.4 مم .

نقل المواد حسب مستوى التحميل .

في كثير من الأحيان التحقق من ما إذا كانت جميع المؤسسات تعمل بشكل طبيعي , لا ضوضاء , إذا كان العثور على خطأ , ثم سلم هيدروليكي بالجملة , تذكر أن تستبعد في الوقت المناسب , وإلا سوف تؤثر على استخدام دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة للتزود بالوقود , هيدروليكي النفط الترشيح وملء , أدوات التزود بالوقود يجب أن تكون موثوقة ونظيفة , لا يمكن رفع سرعة التزود بالوقود و إزالة خزان النفط ملء ميناء فلتر هيدروليكي مصعد مصنعين . يجب على المشغلين استخدام قفازات نظيفة وملابس العمل لمنع الشوائب الصلبة والألياف من الوقوع في النفط .

بونزي.المقبل , ونحن ننظر في كيفية اختيار وشراء منصة الرفع الهيدروليكي , عند اختيار وشراء منصة الرفع الهيدروليكي , أولا وقبل كل شيء ,بونزيمصعد هيدروليكي منصة, يجب أن تأخذ في الاعتبار نطاق استخدام المؤسسة , وتواتر العمل , معدل الاستخدام , تصنيف الوزن وغيرها من العوامل صناعيا , واختيار مناسبة لاستخدام وحدة رفع مستوى العمل . إجراء بحوث السوق على أساس المعايير التقنية المقترحة . اختيار الموردين , الشرط الأساسي هو أن ننظر إلى الشركات المصنعة , حتى نظام نقل الغاز كفاءة منخفضة . الاستقرار في العمل في هذه المرحلة لا يمكن مقارنة مع هندسة الطاقة و نقل العتاد .

خط معدات السلامة