فورت وورثالهيدروليكية نوع الجوال تسلق جسركيفية جعل عملية الدرفلة

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2023-12-26 13:33:27

وظيفة : سهلة التفريغ , والاستقرار قوية , وانخفاض تكلفة إصلاح . فائدة نموذج مناسبة لأنّ مختلفة من المركبات على تحميل وتفريغ المواقع و المناسبات حيث حركة المرور الكثيفة نسبيا . تحميل وتفريغ القناة , نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود رفع القناة , قناة التفريغ : المضادة للانزلاق المعدات : هذه المعدات هي ملحومة من ألواح الصلب , نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود يمكن تحقيق فعالية وظيفة المضادة للانزلاق , آمنة وموثوق بها . الشركة تنتج الهيدروليكية جسر الصعود تباع بشكل جيد في مناطق مثل الصين , بغض النظر عن ما إذا كان الاعتماد على الذات أو وكيل السلع قد وصلت إلى نفس السلع في البلاد من الدرجة الأولى من السلع , عمق ثابت هيدروليكي جسر الصعود من قبل مصانع تجهيز الأغذية الثقة والدعم , ثابت هيدروليكي جسر الصعود مع سنوات من الخبرة في إنتاج وتوزيع الآلات , والمنتجات , وعشرات الملايين من المنتجات للاختيار الخاص بك , والمهنية مصنع جسر الصعود المعاملات الأمنية في نفس المهنة بعيدا .

كابل سلسلة مع طول قابل للتعديل يمكن بسهولة ربط شاحنة , مما يجعل من جسر الصعود و شاحنة دائما قريبة من بعضها البعض .

فورت وورث.صمام تنظيم سرعة انخفاض ضغط العمل مرة أخرى تنظيم سرعة صمام تنظيم السرعة . تحت تصنيف تحميل , وانخفاض استهلاك الوقود منخفضة جدا , ومضخة البنزين تمتص النفط الهيدروليكية النفط امتصاصه امتصاصه بالكامل من خلال تصفية كتلة تصفية جهاز إزالة النفط امتصاصه الباب تسرب البخار فحص شفط النفط الأنابيب , موصل , موصل تويست بإحكام . متخصصة في المنتجات , وإعادة تدوير الموارد التجارية , والأعمال التجارية بما في ذلك : dengchiqiao مصنع .

اعتماد مبدأ رفع الربيع .

.المعلومات ذات الصلة من نوع ثابت تحميل وتفريغ منصة مثبتة على حافة منصة التحميل , حفر حفرة , قفل في الخرسانة مباشرة مع البراغي .

درجة حرارة التشغيل يجب أن لا تتجاوز 80 درجة . عموما يجب أن تعمل في 35 ~ 70 درجة ؛ ( ج ) ضمن النطاق . إذا كنت تتجاوز نطاق القاعدة , يجب عليك التحقق من الأسباب و القضاء عليها .

كونترتوب المواد : كونترتوب يستخدم 8 ملم المضادة للانزلاق صافي .


فورت وورثالهيدروليكية نوع الجوال تسلق جسركيفية جعل عملية الدرفلة



تطبيق ثابت هيدروليكي جسر الصعود : المنتج يمكن أن تكون وفقا لاحتياجات المستخدمين المختلفة , وتستخدم على نطاق واسع في قفص الاتهام , منصة مستودع , الخ . تصميم خاص يمكن القيام به في البعد الخارجي , تحمل الحمولة , الخ . جسر ثابت شنت على جانب واحد من منصة الشحن , والتي هي على قدم المساواة مع سطح الأرض والجانب من منصة الشحن . لوحة الجسر من نوع ثابت جسر الصعود يمكن أن تكون مائلة صعودا وهبوطا , الطرف الخارجي من لوحة الجسر يمكن أن تكون أعلى أو أقل من مستوى منصة الشحن , مما يجعل لوحة الجسر يساوي ارتفاع النقل . في نهاية العلوي من جسر لوحة يتم توفيرها مع تحول لوحة , والتي يمكن تلقائيا بناء على حافة النقل ,فورت وورثحاوية جسر الصعود, مما يجعل الانتقال السلس من منصة الشحن والنقل .

الأسعار تختلف بطبيعة الحال . فائدة نموذج يتعلق الهيدروليكية المحمولة جسر الصعود , والتي تستخدم أساسا لنقل البضائع منصة تدفق تحميل وتفريغ المواقع دون تحميل وتفريغ المعدات . المنتج يمكن أن تصل إلى ارتفاع منخفض من 1 متر , وارتفاع 8 متر , ويمكن تعديلها حسب ارتفاع الشاحنة , تحميل وتفريغ البضائع لا غنى عنه في رفع المعدات الهيدروليكية . فائدة نموذج يتميز في هذا الجسر هو ترتيب بين سطح الأرض و النقل , رافعة شوكية يمكن أن تحمل البضائع مباشرة من الأرض إلى داخل السيارة النقل لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ في دفعات . عندما يستخدم نموذج المنفعة , اللوحة الأمامية هي التي شنت على عربة النقل , وبالتالي تحقيق وظيفة تحمل الوزن , والحد من الضغط على المعدات الهيدروليكية من وزن البضائع , وضمان خدمة الحياة من هيدروليكي جسر الصعود , وبالتالي تحقيق الغرض من استخدام على المدى الطويل . رافعة شوكية يمكن أن تذهب مباشرة إلى داخل حاوية السيارة لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ دفعة مع المعونة من هيدروليكي جسر الصعود .

صيانة شهرية على الجوال الصعود جسر : استبدال السوائل الهيدروليكية في الوقت المناسب عندما تصبح مظلمة , المحور المركزي , وإذ تضع , اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي , واضعة , وما إلى ذلك من ارتداء , إذا كان ارتداء ينبغي إصلاحه أو استبداله على الفور . كل جزء يجب أن تكون منفصلة مليئة بعض النفط , بحيث يمكن تمديد خدمة الحياة من محامل .

Price.يمكن أن تكون جنبا إلى جنب مع منصة التخزين للمساعدة في تحميل وتفريغ البضائع , لا تحتاج إلى حفر أو حجز حفرة على تحميل وتفريغ القناة .

ارتفاع وظيفة التكيف من فائدة نموذج يستخدم جسر بين شاحنة بضائع منصة في المستودع , رافعة شوكية , وما إلى ذلك لنقل وتفريغ البضائع في الجزء الداخلي من شاحنة بضائع دفعة التحميل والتفريغ . فائدة نموذج يمكن أن تقلل من كمية كبيرة من العمل في المؤسسة , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

حماية ضد تدحرجت تنورة على كلا الجانبين لمنع الضرر العرضي من إصبع القدم منصة .


فورت وورثالهيدروليكية نوع الجوال تسلق جسركيفية جعل عملية الدرفلة



فائدة نموذج يستخدم في سد المعدات بين رافعة شوكية شاحنة , والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . تحميل دينامية كبيرة : 6T , تحميل ثابتة كبيرة : 6T عرض كبير : 2M , طول كبير : 4M . هناك العديد من التصنيفات عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول 11 م , عرض 1 م الاطارات الصلبة . منصة التحميل والتفريغ على متن جسر ( رامب ) هو شكل الهيكلية التي يمكن رؤيتها بسهولة في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران آمن من المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية .

Latest consultation.جسر الصعود هو في الواقع تحميل وتفريغ القناة , لأن ارتفاع المقصورة من تبادل نقل النقل تختلف , سيارة نقل و تحميل وتفريغ منصة دائما تشكل بعض الارتفاع أو الفجوة . شكل نقل رافعة شوكية لا يمكن الدخول والخروج من السيارة مباشرة لتحميل وتفريغ البضائع . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . نقل رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من السيارة لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ . ربط تأثير يسمى جسر الصعود .

شارك في تصميم & أمبير؛ قوط مهندس &Amp ; قوط هيكل عظمي من الصلب يمكن أن تكون موحدة ū ن y و uacute ; دعم الضغط , والحد من عزم الدوران من الإطار , المعدات ( ش & egrave ؛ ب & egrave ؛ أنا ) يجب أن تحقق ما إذا كان هناك أي تراكم المياه في نقطة قبل الاستخدام , ثم تأكد من أن السحابات التالفة أو فضفاضة . ā نانوغرام ز & igrave ؛ ) إذا كان يعمل بشكل صحيح , إذا كان التبديل و الحاكم هو جيد إذا كانت الحركة و سرعة العمل على نحو سلس ,فورت وورثرافعة شوكية محمولة على جسر, إذا كان العرض العادي .

فورت وورث.معدات الأمن ! ثابت الصعود

اعتماد المستوردة جزءا لا يتجزأ من وحدات محطة هيدروليكية , وختم جيدة والخدمة الطويلة في الحياة . الحزام الأخضر الانتهازي يتكون من جرار و الانتهازي الآلية , التي تتألف أساسا من آلة الإطار , آلة العمل , محرك الأقراص . ش شكل شعاع تصميم يمكن أن تضمن عدم تشوه في عملية طويلة مع ارتفاع الحمولة .

عند استخدام مضخة يدوية محمولة على جسر الهبوط , أول انخفاض النفط صمام العودة مقبض الباب هو تشديد في اتجاه عقارب الساعة . الضغط على مقبض جسر الصعود يمكن أن ترتفع ببطء . عند الهبوط , والإفراج عن النفط صمام العودة مقبض الباب ( عكس اتجاه عقارب الساعة التناوب ) على جسر الهبوط من الوزن الذاتي . عند الاستخدام