فورتاليزارفع هيدروليكي منصة مصنعالرجاء اختيار الطريقة الصحيحة للاستخدام

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2023-12-23 12:07:52

طرق : التحقق من ما إذا كان هناك ما يكفي من الزيت الهيدروليكي في صندوق البريد . التحقق من ما إذا كان النفط ملء ثقب غطاء خزان النفط مختومة بشكل مفرط مما يؤدي إلى صعوبة في ضخ النفط , والتحقق من ما إذا كان اتصال من خط أنابيب ضخ النفط هو فضفاض لتجنب ضخ النفط في الهواء . التحقق من ما إذا كان المحرك , غطاء محرك السيارة , وما إلى ذلك , إذا كان تثبيت المسمار فضفاضة , إذا كانت درجة الحرارة المحيطة المستخدمة من قبل الجهاز يتوافق مع شروط الاستخدام المحددة . الهواء , والتحقق من ما إذا كان المحرك , غطاء محرك السيارة , وما إلى ذلك , إذا كان تثبيت المسمار فضفاضة , إذا كانت درجة الحرارة المحيطة المستخدمة من قبل الجهاز يتوافق مع شروط الاستخدام المحددة .

مصعد : كامل تلقائي منصة العمل الجوي هيكل الشركة , بحيث منصة العمل الجوي انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سرعة المشي قابل للتعديل , حركة مرنة , عملية مريحة , حرية رفع , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة يمكن أن تكتمل إجراءات إلى الأمام , إلى الوراء , وتحول , سريعة , بطيئة المشي صعودا وهبوطا , وما إلى ذلك , مع توفير العمالة وتوفير العمالة . يمكن تصميم وإنتاج وفقا لمتطلبات المستخدم .

فورتاليزا.التحقق من أن سلسلة نقل الطاقة بين ألواح الصلب يعمل بشكل صحيح .

تصميم معيار أعلى عقدة بدون رف يضمن منصة لا تسقط , والحد من الحد من التبديل يضمن سلامة المشغل .

.المقبل , ونحن نتحدث عن صيانة المعدات الميكانيكية من المصعد : الفرامل في كل آلية يجب أن يكون دائما التحقق من ضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية الفرامل عجلة لضمان المرونة والموثوقية .

ثلاثة الصاري رافع : ثلاث مجموعات من الصاري الصاري دعم منصة العمل في وقت واحد رفع هيكل الدعم مع الصاري منصة واحدة مع حمولة كبيرة و متعددة الوظائف رافع استقرار العمل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوة جيدة , وانخفاض كبير في ارتفاع الجهاز كله أثناء النقل ومريحة التجميع والتفكيك , ويمكن الانتهاء من التجميع والتفكيك بمجرد رفع . رفع قدرة تحمل قوية , 6M , 8M , 9M . قوة إمداد تموين : مرحلة واحدة التيار المتردد ( ac220v / 50hz ) , أشكال أخرى يمكن أن تكون مطابقة . طريقة الانتقال : الجر اليدوي .


فورتاليزارفع هيدروليكي منصة مصنعالرجاء اختيار الطريقة الصحيحة للاستخدام



أداء محرك الأقراص جيدة للحد من الضوضاء

المصاعد هي المعدات المشتركة منصة العمل الجوي ,فورتاليزامنصة هيدروليكية صغيرة رفع السيارة, يمكن تقسيمها إلى فئات مختلفة , وأنواع مختلفة من المصاعد , وظيفتها هي أيضا مختلفة .

معيار التكوين : منصة كبيرة الارتفاع المواصفات : اختياري 4M , 6M , 8M 9M . قوة إمداد تموين : مرحلة واحدة التيار المتردد ( ac220v / 50hz ) , أشكال أخرى يمكن أن تكون مطابقة . طريقة الانتقال : الجر اليدوي .

Quality department.( ب ) في نهاية العام التفتيش والصيانة الهيدروليكية وخطوط الأنابيب الصدد . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

إزالة وإزالة صمام أسفل , ضربة صمام الأساسية مع الهواء المضغوط من جديد .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت , كيف ينبغي أن المصعد الحفاظ عليها ؟ بينما نحن الحفاظ على المصعد كل شهر , يجب أن لا ننسى للحفاظ على المصعد في نهاية العام . دعونا نلقي نظرة على كيفية رفع ينبغي القيام به في نهاية العام الصيانة .


فورتاليزارفع هيدروليكي منصة مصنعالرجاء اختيار الطريقة الصحيحة للاستخدام



عند إصلاح نظام دعم المصعد , إزالة الساقين المنقولة , وقياس حجم دليل الأخدود , وتحديد سمك لحام .

Free consultation.مرة أخرى , يجب أن تجعل المصعد رفع عدة مرات في كل مرة , حتى أن الزيت الهيدروليكي في الداخل و الزبدة على أجزاء لا تتحرك لفترة طويلة , ولكن أيضا مراقبة أجزاء العمل . إذا كانت درجة الحرارة منخفضة نسبيا ,فورتاليزارفع منصة هيدروليكية ثابتة, يجب أن ننظر في كثير من الأحيان إلى رفع الزيت الهيدروليكي , إذا كان غير طبيعي في الوقت المناسب إلى تغيير الزيت الهيدروليكي الجديد , الميكانيكية أيضا القيام بعمل جيد في الصيانة , أو عرضة الأكسدة وتدهور الأضرار الناجمة عن رفع . متخصصة في المنتجات , والموارد المتجددة , والأعمال التجارية , بما في ذلك : موبايل المصاعد مصنعين .

بالمقارنة مع عملية التنظيف التلقائي بالكامل , ولكن أيضا تأثير التنظيف ليست جيدة , وكفاءة العمل ليست عالية , على العكس من ذلك , التلقائي بالكامل آلة التنظيف لديها أفضل أداء موثوق بها , وانخفاض خصائص الطاقة , وقت العمل يمكن أن تصل إلى أكثر من 6 ساعات , مع تأثير الموفرة للطاقة .

رفع هيدروليكي منصة المنتجات وفقا لطريقة العمل , وتنقسم إلى ذراع رافعة هيدروليكية , مقص شوكة رافعة هيدروليكية الصاري رافعة هيدروليكية , مقص نوع مصعد ( رفع منصة ) . فائدة نموذج يمكن استخدامها على نطاق واسع في الديكور , الديكور وتركيب وصيانة نظام الطاقة الكهربائية , وما إلى ذلك من واجهات المحطات والأرصفة والمطارات والفنادق , والاتصالات السلكية واللاسلكية , والحدائق البلدية , ومستودعات الحبوب , شركات التنظيف , والمباني العامة , الخ . فائدة نموذج يحتوي على مزايا خفيفة الوزن , الذاتي المشي , بدءا الكهربائية الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة , وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل على ارتفاعات عالية فوق العقبات , الخ .

فورتاليزا.وضع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط تماما فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة ,فورتاليزاجيانغسو رفع هيدروليكي الجدول, صغيرة الحجم في حالة النقل , والتي يمكن أن تدخل السيارة من المصعد العادي , ويمكن أن يكون على نحو سلس فتح الباب و ممر ضيق .

مصدر الطاقة الضوضاء غير طبيعي أثناء رفع ؟