فرانكفورت سور ماينالكهربائية الصغيرة مصعد هيدروليكيمواصفات التشغيل والاستخدام

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2023-12-23 11:47:49

سلامة أجزاء واقية , من أجل سلامة العمل , مقص شوكة هيكل الميكانيكية يجعل من رفع منصة لديها أعلى الاستقرار , واسعة منصة العمل , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل العمل الجوي مجموعة أكبر , ومناسبة لكثير من الناس في وقت واحد , مما يجعل العمل الجوي كفاءة أعلى وأكثر أمنا .

فرانكفورت سور ماين.المصاعد الكهربائية هي شعبية جدا في الوقت الحاضر , يمكن أن تحمل البضائع إلى المباني الشاهقة . واحدة من المصاعد الكهربائية الهيدروليكية هو أكثر شعبية من قبل الناس , يمكن للناس أن تختار وفقا للحالة الفعلية الخاصة بهم . ومع ذلك , في وقت العمل المعتاد , يجب أن نولي الاهتمام إلى رفع سرعة رفع هيدروليكي , لا تجعل من الخطأ . ثم ما هي العوامل التي تؤثر على سرعة رفع هيدروليكي مصعد كهربائي ؟

محدد السرعة . في حالة تجاوز السرعة العادية . سرعة الجهاز يجب أن تكون مثبتة ( أقل من طابقين ( بما في ذلك طابقين ) لا يمكن تركيبها ) هذه الآلية الفردية والسلامة كماشة متكاملة . باب السلامة يجب أن تكون مثبتة على مدخل ومخرج من السيارة . الأماكن العامة , مساكن الأسرة

.ثانيا , رفع منصة تعتمد على الطاقة الكهربائية محرك الأقراص , نظام هيدروليكي رفع , تجنب عملية غير رسمية في عملية التشغيل , من أجل ضمان رفع منصة تعمل بشكل طبيعي ومنظم , والوصول إلى مستوى التفريغ المثالي , في الوقت المناسب للتحقق من وظائف لا غنى عنه في العمل .

الإجهاد على الأرض تحت مؤسسة ملموسة بلاطة أكبر من 0.15mpa . . . . . . .

عند التحميل والتفريغ , المسافة الأفقية بين حافة القفص و حافة طبقة محطة لا ينبغي أن يكون أكثر من 50 ملم .


فرانكفورت سور ماينالكهربائية الصغيرة مصعد هيدروليكيمواصفات التشغيل والاستخدام



قبل التثبيت , يجب على المنشأة , في ضوء البيانات ذات الصلة مثل بناء مصعد كهربائي مؤسسة قبول الجدول , أخفى مشروع قبول ورقة تقرير قوة ملموسة , وما إلى ذلك , تؤكد أن تركيب مصعد كهربائي و مساعدة المعدات الثقيلة من الأساس , مؤسسة قدرة تحمل , جزءا لا يتجزأ من أجزاء , مؤسسة الصرف التدابير , وما إلى ذلك , تتفق مع متطلبات البناء الخاص مخطط تركيب وتفكيك بناء مصعد كهربائي .

متعدد العمود سبائك الألومنيوم رفع منصة مداش ; شاندونغ Shili متعدد العمود سبائك الألومنيوم رفع منصة مداش ; شاندونغ Shili متعدد الوظائف سبائك الألومنيوم رفع منصة آمنة وغرامة حتى لو كنت على دراية غيرها

النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) .

Which one is better.في العملية العادية , المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من 150 ملم . خلاف ذلك يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات , أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من 150 ملم .

قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصاعد الكهربائية .

متطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة في مدخل كل طبقة , طبقة الباب يجب أن تكون واسعة بما يكفي لتغطية فتح , طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .


فرانكفورت سور ماينالكهربائية الصغيرة مصعد هيدروليكيمواصفات التشغيل والاستخدام



بعد تذكير الشركات في شراء منصة الرفع , أولا وقبل كل شيء , يجب على الشركات استخدام النطاق , وتواتر العمل , معدل الاستخدام , تصنيف الوزن وغيرها من العوامل في الاعتبار واختيار مناسبة لاستخدام وحدة من متطلبات العمل على مستوى المصاعد الكهربائية .

Product line.تكلفة المصاعد الكهربائية يعتمد أيضا على تكلفة المنتج . المنتجات مع مواد مختلفة ومواصفات مختلفة في استخدام وظيفة , الحياة , وسلامة الأداء . في المصاعد الكهربائية , ورفع منصة , كثير من الناس الالتفات فقط إلى الأسعار , وبالتالي تجاهل الأمن والمتانة . بالمقارنة مع المصاعد الكهربائية , صنعة غرامة , والأمن هو أقوى .

المصاعد الكهربائية المتنقلة عادة ما تستخدم في ناطحات السحاب حيث المصاعد الكهربائية المستخدمة , لأن توقف لا لزوم لها في منتصف الطريق , وبعض المصاعد الكهربائية للركاب أيضا تكييف الهواء وأجهزة التلفزيون , وبعض السيارات مجهزة نعم , بحيث يمكن للعملاء التمتع بالمناظر الخارجية أثناء ركوب .

مزايا الروتاري صمام المصعد الكهربائي : تبسيط تركيب خط أنابيب المصعد الكهربائي ؛ عملية أكثر ملاءمة , يمكن فتح وإغلاق صمام في أي وقت . تركيب صمام الروتاري يقلل من الاحتكاك من الأختام . هيكل مدمج صغيرة الحجم , وتوفير مساحة . فائدة نموذج يزيد من خدمة الحياة من مصعد كهربائي الأنابيب و يحل الوضع الحالي من السهل تسرب النفط .

فرانكفورت سور ماين.حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد .

متطلبات التثبيت : تركيب انحراف عمودي دليل السكك الحديدية رف من مصعد كهربائي البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات ,فرانكفورت سور ماينشوكة كهربائية نوع رفع الجدول,فرانكفورت سور ماينتستخدم المصاعد الكهربائية,فرانكفورت سور ماينمصعد كهربائي 6 أمتار, على النحو المحدد في الجدول أعلاه .

دليل السكك الحديدية الثقيلة يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .