هايدلبرغمنصة الصعودما هو استخدامه بشكل رئيسي

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2023-12-15 15:06:56

حجم ثابت جسر الصعود هو ثابت على رمح : 2440 × 1830 ملم والشفاه لوحة القياسية : 400mm , قوة المحرك : 0.75 / 5kw ,هايدلبرغالهيدروليكية نوع الجوال تسلق جسر, ومتطلبات معدات الحفر القياسية : 2600 × 1860 × 510 ملم , وتحميل كبير نسبيا من جسر الصعود , معيار الحمولة 8 طن , 10 طن , 12 طن .

رفع دليل السكك الحديدية ē بعد السوق لا يزال المحيط الأزرق ؟

هايدلبرغ.الثانية

فائدة نموذج يتم توفيرها مع قضيب الدعم الذي يضمن سلامة موظفي الصيانة عند دخول الجزء الداخلي من جسر الصعود للصيانة .

.عملية واحدة فقط , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة , يمكن الانتهاء من سلامة وسرعة التحميل والتفريغ . مشترك قوط تبسيط &Amp ; قوط بالمقارنة مع غيرها من المفاصل التقليدية أنبوبي , فتح المفصلي التخطيط المشترك يمكن أن تضيف أكثر من ثلاث مرات في مجال اللحام , وبالتالي حد كبير في تمديد خدمة الحياة , وحماية مريحة . عند حماية وصيانة وتنظيف , تكييف لوحة تدعمها تبختر , والتي هي أكثر أمانا وأكثر موثوقية . وخاصة في الصيف الحار على العمال . في هذا الوقت سوف تنظر في ما إذا كان هناك طريقة بسيطة يمكن أن تحمل رافعة شوكية في عربة مباشرة إلى الحاوية , بحيث ليس فقط توفير العمالة , ولكن أيضا بسرعة شحن البضائع , ولكن أيضا وفورات في التكاليف , ولكن أيضا معدل مما يخلق جسر التخطيط . وفي الوقت نفسه , جسر الصعود ينقسم أيضا إلى نوع ثابت و نوع الجوال جسر الصعود , اليوم سلسلة صغيرة على عرض خاص من نوع ثابت الهيدروليكية جسر الصعود , نطاق التطبيق , فضلا عن تفاصيل العرض .

وظيفة : سهولة التفريغ , والاستقرار قوية , وانخفاض تكلفة إصلاح . نماذج المنفعة هي مناسبة لمختلف المركبات على تحميل وتفريغ المواقع والأماكن مع حركة المرور الكثيفة نسبيا . . . . . . . تحميل وتفريغ القناة , قناة رفع وتفريغ القناة : المضادة للانزلاق المعدات : هذه المعدات هي ملحومة من ألواح الصلب , ويمكن تحقيق فعالية وظيفة المضادة للانزلاق , آمنة وموثوق بها .

الإطارات : الإطارات ذات الضغط العالي مع قوة عالية وتحميل المقاومة .


هايدلبرغمنصة الصعودما هو استخدامه بشكل رئيسي



درجة حرارة التشغيل يجب أن لا تتجاوز 80 درجة . عموما يجب أن تعمل في 35 ~ 70 درجة ؛ ( ج ) ضمن النطاق . إذا كنت تتجاوز نطاق القاعدة , يجب عليك التحقق من الأسباب و القضاء عليها .

أدركت أن أعرض لكم كيف الهيدروليكية المحمولة جسر الصعود مع حاوية ثابتة ! فائدة نموذج يستخدم رافعة شوكية لدفع منقولة جسر الصعود إلى الجزء الخلفي من الحاوية , تعديل طول الكابل سلسلة معلقة على الشاحنة , مما يجعل الجوال جسر الصعود و الشاحنة دائما بإحكام , وارتفاع هيدروليكي المحمول جسر الصعود يمكن تعديلها . شاحنة رافعة شوكية يمكن أن تذهب مباشرة إلى الجزء الداخلي من حاوية السيارة لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ في دفعة واحدة من خلال الاستفادة من الجوال الصعود جسر . هناك أنواع مختلفة من الجسور . في العملية برمتها من التطبيق جسر ثابت يمكن تطبيقها بشكل معقول على الفور دون تحميل وتفريغ منصة أو تحميل وتفريغ البضائع في الموقع . إذا كان موقع الخدمات اللوجستية لا منصة الخدمة , والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال خطر سحق أصابع القدم عند تعديل لوحة قطرات , وبالتالي ضمان السلامة . الجزء الأمامي من لوحة قاعدة ثابتة تنظم الصعود جسر تصميم مفتوح , فإنه يحدد الحد من ارتفاع التكيف . عموما يمكن فقط ضبط الارتفاع + 400-300mm . . . . . . .

سطح اللوحة الرئيسية من تركيب جسر الصعود هو أفقي مع الطائرة العليا من التحميل والتفريغ تشغيل القناة . عندما لا يتم تحميل وتفريغ المركبات العملية , وغيرها من المهام العملية على القناة لا يمكن أن تتأثر . هذا النوع من هيكل السيارة تسلق الجسر هو نوع من المعدات الميكانيكية التي تستخدم على نطاق واسع ومريحة نسبيا . ثانيا , تطبيق مقياس ثابت الهيدروليكية تسلق الجسر . وهي تستخدم أساسا في المصانع الحديثة والمستودعات , يمكن الانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع الحساسة . اليوم نتحدث عن مزايا التحميل والتفريغ من جسر ثابت ,هايدلبرغحاوية ثابتة جسر الصعود, كما نعلم جميعا gusu جسر ثابت التكنولوجيا المنتج قد تم العمل على نطاق واسع . جسر ثابت الصعود يمكن أن يكون بسهولة إرسال , ويمكن بناء جسر بين الطريق والشاحنات بعد رفع المعروف أيضا باسم ارتفاع إرسال لوحة , ثم جميع الرافعات الشوكية يمكن أن تدخل التحميل والتفريغ تشغيل المركبات , مما يزيد كثيرا من سرعة التحميل والتفريغ , يمكن للمرء أن سحب طن من البضائع , ولكن أيضا تقليل عدد التحميل والتفريغ .


هايدلبرغمنصة الصعودما هو استخدامه بشكل رئيسي



الميزات : كامل هيدروليكي القيادة , عملية مريحة , عملية موثوق بها . شفة لوحة القناة اختيار كامل طول رمح الصدد , كثافة عالية , وموثوقية جيدة . اختيار ختم المستوردة لضمان وظيفة ختم النظام الهيدروليكي . اختيار استيراد جميع وحدات محطة هيدروليكية , وختم جيدة , والخدمة الطويلة في الحياة .

quality index.تكوين كتلة الفرامل ( يمكن أن تمنع بشكل فعال في تحميل وتفريغ شاحنة المحور النزوح ) .

هناك 3 لوحات منقولة على كلا الجانبين من لوحة تكييف الهواء , والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال في الحد من خطر إصابة أصابع القدم عند تكييف الهواء لوحة , وذلك لضمان السلامة . ارتفاع أسعار جميع أنواع المواصفات dengchiqiao مصنع نرحب الخردة , الشركات الصناعية , الشركات , يجب أن تكون أكثر من ثلاثة ,هايدلبرغموبايل رفع هيدروليكي جسر الصعود, عندما النفط ؛ الترشيح : عندما تناوب برميل النفط معدات التبريد , جنبا إلى جنب مع الحفاظ على تأثير دلو الفم , الفم , وما إلى ذلك التنظيف , ومنع الشوائب في مدخل الزيت على شكل تنقية الزيت الهيدروليكي .

هايدلبرغ.طول الجسر المحمول عموما حوالي 10 أمتار , اعتمادا على حمولة مختلفة , مع مكونات مختلفة , 6 طن 10500mm , 8 طن 11200 متر و 10 طن 11300 متر . نماذج المنفعة هي مناسبة تماما لوضع وتطبيق على أرض الواقع في الهواء الطلق في ساحة مفتوحة . المنحدر , موبايل جسر الصعود نفسه يجب أن يكون درجة معينة من المنحدر من أجل جعل رافعة شوكية في النقل لتحميل وتفريغ البضائع المنحدر طول مختلفة , وهناك التدرج في 7000mm , 7500mm 8000mm , مختلفة , أول النظر في الأمن والاستقرار في الاستخدام .

الإطارات : الإطارات ذات الضغط العالي مع قوة عالية وتحميل المقاومة .

الهيدروليكية الثابتة الصعود