جاسولرفع هيدروليكي الجدولكيف تقوم بعمل جيد إذا كنت تريد تجنب الفشل

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2023-11-30 15:05:05

جاسولرفع هيدروليكي شقة صغيرة,

جهاز الحماية : عند السلطة , خط النفط , وما إلى ذلك يحدث خطأ , يجب أن يكون هناك حبل السلامة لمنع المنضدة من السقوط خارج السيطرة . ( يسمح التحكم في النسب )

من أجل خفض تكلفة مناولة المواد , واختيار موقع منصة ينبغي أن تقلل من المسافة بين أدوات النقل والمركبات في المصنع . نقل حمولة كاملة من المركبات إلى موقع معين خارج المبنى هو أسهل بكثير من نقل المواد إلى موقع معين في الداخل من خلال دعم لوحة . عند اختيار موقع منصة , عملية الإنتاج و متطلبات التشغيل من المصنع يجب أن تؤخذ في الاعتبار الكامل . هناك نوعان من طرق تخطيط منصة : الجمع بين التحميل والتفريغ في نفس المنصة .

جاسول.هناك نوعان من الأسباب التي تتسبب في هبوط هيدروليكي سلم البضائع أعلى الجدول : من ناحية , هيدروليكي مرنة , في إطار العمل من ضغط كبير أو درجة الحرارة , وحجم التغيير ينعكس في أعلى الجدول هو انخفاض في الموقف .

المعدات الكهربائية أو المكونات الهيدروليكية مصعد مصنعين أقول لك أن المحرك الكهربائي تنتج ضوضاء عالية من الأسباب الرئيسية هي : المحرك الدوار الانحناء , وارتداء خطيرة أو إتجاه الضرر , كما يمكن أن يسبب الاهتزاز , وتنتج ضوضاء عالية .

.لا تحرك الجهاز عند رفع منصة . إذا كنت بحاجة إلى التحرك , التكثيف من منصة , والإفراج عن الساقين .

صمام التجريبية في الجبهة من الضوضاء صمام الفائض من صمام التجريبية من مصعد صمام الفائض , التخميد ثقب في صمام الأساسية الرئيسية من الهواء صمام الفائض يتم حظره من قبل الاوساخ دهني صمام التجريبية , صمام مقعد يتم سحبها من دون تشوه الربيع أو خطأ في تركيب جهاز التحكم عن بعد ميناء تدفق النفط اللزوجة المفرطة منخفضة جدا أو عالية جدا , صدى مع إزالة العناصر في حلقة : تعزيز الختم , مرارا وتكرارا رفع الضغط وتصحيح الأخطاء عدة مرات العادم تنظيف الجسم صمام , فائدة نموذج يمكن إصلاح أو استبدال التخميد حفرة دون عائق , وإصلاح واستبدال الربيع يمكن أن تقلل من الضغط على مجموعة من المكونات الأخرى في التحكم عن بعد تدفق السوائل استبدال ميناء لا يمكن أن تكون قريبة من قيمة الضغط من تجاوز صمام .

مصعد هيدروليكي ينتمي إلى علو شاهق معدات العمل ,جاسولمنصة هيدروليكية ثابتة, فمن الطبيعي أن يكون مقص نوع الهيكل سوينغ مع انخفاض السعة , ولكن الإفراط في السعة سوينغ هو مظهر من مظاهر الأعراض . وبصفة عامة , يسمح أساسا بتشغيل أكثر من 8 أمتار . بسبب وزنها , هذا الارتفاع فوق الجهاز يبدأ يهتز في نطاقات مختلفة . مجموعة من الاهتزازات يعتمد على الوزن , رفع الارتفاع , وارتفاع كثافة العمل .


جاسولرفع هيدروليكي الجدولكيف تقوم بعمل جيد إذا كنت تريد تجنب الفشل



يجب على المستخدمين ترتيب شخص خاص لتشغيل المصاعد الهيدروليكية , وفقا لظروفها الخاصة , ووضع تفاصيل استخدام المصاعد الهيدروليكية و احتياطات السلامة , وتعليق

الهيدروليكية سلم البضائع : فقط عند تحميل الهيدروليكية دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع لا يمكن أن تبدأ في العمل , يجب أن تحقق من ضغط النظام الهيدروليكي , إذا كان الضغط أقل من النطاق العادي , ثم تجاوز صمام مجموعة قيمة التصحيح . المهنية مصعد مصنعين عالية الضغط , مقاومة للماء , وارتفاع درجة الحرارة , قدرة قوية الزائد , ومقاومة التآكل , ومكافحة الإشعاع , وحياة طويلة .

قدرة تحمل الحمولة : رفع الجدول يوضع على سطح الحاملة الأفقية , الجدول حتى 125 ٪ ماكس تحميل الوزن .

production.عند استخدام المصاعد الهيدروليكية , الضوضاء هي أساسا بسبب عطل في آلية ميكانيكية , عطل في النظام الهيدروليكي ,جاسولمقص هيدروليكي نوع رفع الجدول, عطل في المعدات الكهربائية أو المكونات . اليوم , مصعد هيدروليكي مصنعين نقدم لكم أسباب الضوضاء من المصاعد الهيدروليكية .

الصيانة في نهاية السنة - التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

الملف اللولبي صمام الملف اللولبي عكس ليست ثابتة بقوة , وكثرة الانفصال و جذب سوف تنتج أيضا ضوضاء عالية .


جاسولرفع هيدروليكي الجدولكيف تقوم بعمل جيد إذا كنت تريد تجنب الفشل



ولذلك , في خط أنابيب هيدروليكية لتجنب الانحناء الميت قدر الإمكان , لا القفز نوع رفع الظاهرة , كل حركة أجزاء يجب أن تكون مرنة عند العمل , لا يجب أن يكون الجهاز لقط : رفع المصعد الكهربائية أو دليل النظام الهيدروليكي : كل عنصر خط أنابيب مشترك لا تسرب الظاهرة .

مضخة يدوية : عندما فشل النظام , يمكن تلقائيا قطع خزان النفط حماية درجة الحرارة : درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يرسل إشارة إلى تعليق استخدام المصعد وانخفاض درجة حرارة الزيت بعد بدء المصعد .

لزوجة السائل هو وثيق الصلة إلى درجة الحرارة , عندما اللزوجة التغييرات مع درجة الحرارة , وسوف تكون ضارة في وقت واحد , ضغط العمل الضرر , اعتمادا على مجموع تدفق المكونات . حتى نظام نقل الحركة الهيدروليكية ليست مناسبة للعمل في درجات حرارة عالية جدا أو منخفضة جدا .

جاسول.الاسطوانة ختم النفط ضيقة جدا أو قضيب الانحناء , في عملية الحركة سوف يكون بسبب قوة أخرى من الضوضاء . عند هذه النقطة ختم النفط أو استقامة قضيب يجب استبدالها في الوقت المناسب .

يمكن أن تقلل من تكلفة الاستثمار : أعلى مسافة ( أوه ) يمكن أن يكون أكثر من 6 أمتار , غرفة آلة يمكن أن تكون مطابقة مع بناء موقع المقذوفات , مما يجعل تصميم المبنى أكثر معقولة وجميلة , تعكس القيم الشاملة . استكشاف الأخطاء وإصلاحها هو راحة البال : عندما يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي أو فشل في إغلاق المصاعد الهيدروليكية , يمكن للمديرين ببساطة اتخاذ خطوات لإنقاذ الناس .

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . يجب أن تكون ملفوفة في الوقت المناسب واستبدالها مع بعض الإصابات .