تونغلياودليل رفع منصة هيدروليكيةما هي المتطلبات الأساسية للواجب المنزلي

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2023-11-06 23:14:11

فائدة نموذج يتم توفيرها مع المضادة للسقوط حماية سلامة الجهاز لمنع خط أنابيب من الانفجار . جميع أنواع المصاعد النقالة مصنعين المؤهلات الرسمية , مرحبا بكم في الهاتف الاستفسارات , تدعو إلى التعاون !

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . ضمادة واستبدال الأجزاء التالفة في الوقت المناسب .

تونغلياو.ب - إزالة وإزالة صمام , صمام الأساسية مع الهواء المضغوط ضربة نظيفة من جديد .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع التوازن , والسلامة والاعتمادية , وما فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في أماكن مثل المصانع والفنادق والمطاعم ومحطات السكك الحديدية والمطارات والمسارح وقاعات المعارض , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة هي آمنة جدا رفيق من أجل صيانة الأجهزة , والطلاء , والديكور , استبدال مصابيح , والأجهزة الكهربائية التنظيف والصيانة , الخ . فائدة نموذج يعتمد على قوة عالية , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع التوازن , والسلامة , والموثوقية , الخ .

.رفع هيدروليكي منصة المنتجات وفقا لطريقة العمل , وتنقسم إلى ذراع رافعة هيدروليكية , مقص شوكة رافعة هيدروليكية , الصاري رافعة هيدروليكية , رافعة هيدروليكية الذراع مستقيم . . . رفع هيدروليكي هو جيل جديد من المنتجات من ذراع قابلة للطي نوع مصعد ( رفع منصة ) , مقص نوع مصعد ( رفع منصة ) . فائدة نموذج يمكن استخدامها على نطاق واسع في الديكور , الديكور , وتركيب وصيانة نظام الطاقة الكهربائية , وما إلى ذلك من واجهات المحطات والأرصفة والمطارات والفنادق , والاتصالات السلكية واللاسلكية , والحدائق البلدية , ومستودعات الحبوب , والمباني العامة , الخ . فائدة نموذج يحتوي على مزايا خفيفة الوزن , الذاتي المشي , بدءا الكهربائية , الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة , عملية كبيرة على السطح , وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل على ارتفاعات عالية فوق العقبات , الخ .

وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , برغي أسفل موصل إزالة فلتر الزيت , وتنظيف مع الهواء المضغوط , ثم العودة إلى خزان النفط , وربط خط .

ولذلك , من المهم جدا أن استخدام المصعد الجهد المستمر من أجل سلامة العملية . مصعد لديها أعلى الاستقرار , منصة عمل واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل العمل الجوي كفاءة أعلى وأكثر أمنا . من أجل تجنب خطر عدم استقرار الجهد , يرجى التأكد من استقرار الجهد .


تونغلياودليل رفع منصة هيدروليكيةما هي المتطلبات الأساسية للواجب المنزلي



العمل على رفع الجدول . يجب ارتداء حزام الأمان , خوذة السلامة وغيرها من الأدوات في حالة وقوع حادث .

الصيانة : تنظيف خزان الوقود واستبدال السوائل الهيدروليكية عند العمل أكثر من 200 ساعة أو كل سنة كاملة . سنتين من قبل الموظفين الفنيين للقيام بأعمال الصيانة . العودة إلى المصنع لمدة خمس سنوات .

رفع سلسلة القيادة هو سلسلة مزدوجة الهيكل , لوحة سلسلة الصناعية , وارتفاع قدرة تحمل عامل الأمان .

Industry management.دائما التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح , ما إذا كان هناك أي ضجيج , إذا وجدت خطأ , يجب القضاء عليها في الوقت المناسب .

عندما تواجه ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك يجب أن تتوقف في الوقت المناسب , بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها , ثم الاستمرار في تشغيل المحرك مع أن تكون جيدة .

كيفية الحفاظ على المصعد ؟ لقد حصلت على المصعد و لم يعمل لفترة من الوقت , هل تعرف لماذا ؟ هذا هو بسبب استخدام المصعد بعد فترة من الزمن تحتاج إلى صيانة دعونا نلقي نظرة على عملية صيانة المصاعد : ( 1 ) صيانة شهرية من المصاعد عندما يدخل الناس في العمل الداخلي من المصاعد , المصاعد يجب أن تكون معلقة لمنع الهبوط المفاجئ في المصاعد و الإصابات .


تونغلياودليل رفع منصة هيدروليكيةما هي المتطلبات الأساسية للواجب المنزلي



المصعد هو مناسبة خاصة لمختلف منصات العمل الجوي ,تونغلياومقص هيدروليكي منصة الرفع, مثل صيانة علو شاهق , مصنع , الديكور , الديكور , التنظيف , ومكافحة التآكل , الخ . وفي الوقت نفسه , يجب أن تتوقف في الوقت المناسب , بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها , ثم الاستمرار في تشغيل المحرك مع أن تكون جيدة .

لماذا المصاعد تستخدم على نطاق واسع ؟ السبب الأساسي هو أن لديها مقاومة جيدة للتآكل ولكن في عملية الاستخدام , أو بعض الفشل .

ستة الصاري رافع : اعتماد 4 + 2 شكل رفع الهيكل , الهيكل الرئيسي هو اعتماد عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم الباب , وكثافة عالية , حمل ثقيل , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ 1-2 شخص في وقت واحد عملية الصعود .

تونغلياو.الجزء الرئيسي من xiangte الهيدروليكية مصعد ثابت : 1 - قناة مغلقة أو شبكي الإطار محاطة بناء أو ضوء الهيكل الصلب . خزان صغير من المكونات الهيدروليكية , مثل تنظيم سرعة صمام , صمام اتجاهي , وما إلى ذلك : 3 اسطوانة النفط جزء : هو واحد أو أكثر من اسطوانات النفط رفع اسطوانة النفط مباشرة أعلى منصة أو رفع شوكة مقص الإطار . السلامة والإضاءة وغيرها من الأجهزة تتكون من : 6 منصة جزء : الهيكل الصلب منصة مع الأحمال الثقيلة , مغلقة أو مفتوحة كلا الجانبين من منصة مجهزة بكرات دليل أو دليل الأحذية , والجزء السفلي من منصة يمكن أن تكون مرتبطة مع رفع اسطوانة النفط أو رفع مقص على شكل شوكة الصلب الإطار . يمكن أن تجعل من العمل أكثر إشراقا وأكثر قوة ! على سبيل المثال , ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من النفط في نقل أجزاء , الأجزاء الضعيفة يجب أن يكون دائما فحص أو إصلاح أو استبدال البراغي الميكانيكية , ولا سيما في كثير من الأحيان تهتز أجزاء , مثل دعم الثورة , إذا كان تخفيف يجب تشديد أو استبدالها . أدناه , دعونا نلقي نظرة على رفع وقت الصيانة : الصيانة اليومية ( كل التحول ) . ارتفاع الأسعار مواصفات مختلفة من المصاعد النقالة مصنعين في الوقت المناسب , الجنس من ارتفاع الأسعار أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !

المصاعد الهيدروليكية المستخدمة على نطاق واسع في الإنتاج لدينا ,تونغلياورفع منصة هيدروليكية ثابتة,تونغلياومنصة رفع هيدروليكي, وأنها تلعب دورا هاما في الإنتاج لدينا , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .