الابناء التقوىالهيدروليكية والكهربائية رفع منصةهل هناك أي نصائح للتثبيت

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2023-11-06 17:31:42

كيفية الحفاظ على المصعد ؟ نحن لا نحمل فقط على الصيانة الشهرية , ولكن أيضا في نهاية السنة الصيانة , الصيانة السنوية والشهرية الصيانة , والتحقق من موقع مختلف , ونحن يجب أن تأخذ في الاعتبار عند إجراء الصيانة .

طرق : التحقق من طول أو قطر أسلاك الرصاص أسلاك قطرها لا تقل عن 1 متر مربع إذا كان طول السلك لا يتجاوز 25 متر . خط القطر لا تقل عن 5 متر مربع إذا كان طول الخط لا يتجاوز 50 متر . يمكنك محاولة إصلاح مأخذ التوصيل مباشرة دون تحريك الكابل .

الابناء التقوى.هذه الأجهزة تميل إلى تراكم الغبار , إذا كان الكثير من الغبار يمكن أن يؤدي إلى تآكل خارج مربع الكهربائية , لذلك ينبغي أن تستخدم بانتظام إزالة جميع أنواع الغبار خارج المربع .

زيادة الإنتاجية وتحسين الحياة , وزيادة الطلب على المصاعد , مع التنمية الاقتصادية المستمرة , وتلبية احتياجات المجتمع , وزيادة الإنتاجية والآن هو أيضا أكثر من الارتفاع , حتى المصاعد في الارتفاع عندما كنا نعمل على تحقيق دور مهم بالنسبة لنا .

صيانة شهرية ونهاية العام وضع الصيانة : صيانة شهرية : رفع الجدول عندما يدخل الناس في العمل الداخلي , يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ من رفع الجدول , كل عنصر هو مشحم . تمديد خدمة الحياة من المحامل . ج , والتحقق من نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

مشكلة رفع هيدروليكي تسرب النفط الأسلوب : التحقق من ما إذا كان كل أنبوب موصل فضفاضة ومحاولة تشديد , والتحقق من ما إذا كانت اللزوجة من الزيت الهيدروليكي المستخدمة منخفضة جدا , والتحقق من تسرب نقطة من نظام الزيت الهيدروليكي , في ظل الظروف العادية , حيث تسرب الزيت الهيدروليكي هو تسرب نقطة , ولكن لا تستبعد تسرب الزيت الهيدروليكي على طول خط أنابيب قد تنحرف عن نقطة التسرب من التركيز . ولذلك , ينبغي النظر بعناية في التفتيش .


الابناء التقوىالهيدروليكية والكهربائية رفع منصةهل هناك أي نصائح للتثبيت



مزايا هذا المصعد , مثل المعدات المتنقلة على ارتفاعات عالية , لديها وظائف فريدة من نوعها ومزايا , مريحة وسريعة , كبيرة في البناء , صغيرة لنقل الحبوب المنزلية , مجموعة واسعة جدا من التطبيقات , مصعد فريدة من نوعها مع ظهور هيكل ودائم خصائص مقاومة للتآكل , وقد تم دعم العملاء .

رفع الكهربائية كلها مصنوعة من الألومنيوم عالية القوة , والتي لديها مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , والتعاقد من الهيكل , حركة مريحة , مستقرة رفع منصة , عملية مريحة , والسلامة والاعتمادية , وما إلى ذلك , يمكن أن تجعل من العمل الجوي أكثر ملاءمة وأسرع , يمكن أن المشي بسرعة وبطء يمكن أن تنظم السرعة , هو المثل الأعلى معدات العمل الجوي من أجل سلامة الانتاج من الشركات الحديثة .

من أجل حماية سلامة الموظفين وضمان تأثير الصيانة ,الابناء التقوىسوبر انخفاض منصة رفع هيدروليكي, وهناك العديد من المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في عملية الصيانة . لقد لخص المسائل الايطالية للرجوع اليها فقط .

Statistics.دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . ضمادة واستبدال الأجزاء التالفة في الوقت المناسب .

المصعد يستخدم قوة عالية , عالية الجودة الشخصي , الذي هو قوي و ليس من السهل أن تشوه , يمكن أن تقلل بشكل فعال في انحراف و رفع , ويمكن أن تدعم ارتفاع أعلى لتنفيذ العمل الجوي . هذه المعدات يمكن أن تعمل في العديد من المجالات المختلفة , وتستخدم على نطاق واسع في المصانع , والفنادق , والمطاعم , ومحطات السكك الحديدية , والمطارات , والمسارح , وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , وصيانة المعدات , والطلاء والديكور , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة وغيرها من الأغراض من أفضل خيار آمن .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع التوازن ,الابناء التقوىرفع هيدروليكي, والسلامة والاعتمادية , وما فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في أماكن مثل المصانع والفنادق والمطاعم ومحطات السكك الحديدية والمطارات والمسارح وقاعات المعارض , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة هي آمنة جدا رفيق من أجل صيانة الأجهزة , والطلاء , والديكور , استبدال مصابيح ,الابناء التقوىمنصة رفع هيدروليكي, الخ . فائدة نموذج يعتمد على قوة عالية , عالية الجودة الخاصة الألومنيوم الباب , ويحتوي على مزايا جميلة المظهر صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع التوازن , والسلامة , والموثوقية , الخ .


الابناء التقوىالهيدروليكية والكهربائية رفع منصةهل هناك أي نصائح للتثبيت



مع تطور العلم والتكنولوجيا , والطلب في السوق , وهناك المزيد والمزيد من المصاعد الجديدة , بما في ذلك واحدة الصاري المصاعد , المصاعد الصاري المزدوج , ثلاثة الصاري المصاعد الرئيسية , مصاعد متعددة الصاري , وهلم جرا . وفيما يلي عرض مفصل على النحو التالي : .

quality index.مصعد : كامل تلقائي منصة العمل الجوي هيكل الشركة , بحيث منصة العمل الجوي انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سرعة المشي قابل للتعديل , حركة مرنة , عملية مريحة , حرية رفع , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة يمكن أن تكتمل إجراءات إلى الأمام , سريعة وتحول , بطيئة المشي صعودا وهبوطا , وما إلى ذلك , مع توفير العمالة وتوفير العمالة . يمكن تصميم وإنتاج وفقا لمتطلبات المستخدم .

ومع ذلك , في عملية الاستخدام الفعلي , ومشغلي الكفاءة المهنية , دور حاسم .

الضوضاء , عادة ما تكون غير مستقرة في الخمول سرعة الفشل . تثبيت محرك المصعد في سرعة معينة , والاستماع إلى تسرب الهواء . إذا كان من الصعب تحديد موقع تسرب الهواء , يمكن أن تكون في المكربن , وانخفاض عدد قليل من منصات النفط المغلفة , حيث يتم امتصاصه في النفط هو تسرب الهواء , ويمكن استخدام مسامير الربط أو إضافة أو طرح منصات القضاء .

الابناء التقوى.صيانة أنظمة دعم المصاعد .

الضغط الهيدروليكي انتقال خصائص رفع ما هو نوع من انتقال الهيدروليكية , رافع الليل هو استخدام المكونات الهيدروليكية لتحقيق انتقال المتوسطة شكل من أشكال انتقال , الخصائص الرئيسية هي على النحو التالي , والقدرة على التكيف جيدة . عزم الدوران الناتج و سرعة دوران المصعد يمكن أن تتغير مع تغير الحمولة الخارجية لتلبية متطلبات الحمولة الخارجية . سلامة جيدة : عندما يعمل , حتى لو كان الحمل الخارجي هو زيادة كبيرة , رمح التوربينات توقف عن الدوران , محرك المصعد يمكن أن تستمر في الدوران دون الإضرار . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سرعة التنظيم و التخزين المؤقت جيدة , لأن فائدة نموذج يستخدم انتقال المتوسطة , ستبليس سرعة التنظيم يمكن أن تنفذ في مجموعة كبيرة , وفي الوقت نفسه , يمكن أن تمتص الاهتزاز , وبالتالي تحسين استقرار العملية وخدمة الحياة من مصعد المعدات .

عندما تواجه ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك , يجب أن تتوقف في الوقت المناسب , بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها , ثم الاستمرار في تشغيل المحرك مع أن تكون جيدة .