فيرغيمS9 النفط مغمورة محولالفجوة في اقتباسات الصناعة

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2023-09-11 15:46:06

جنبا إلى جنب مع انخفاض عتبة المجال , تفاوت الشركات وعدم وجود معايير التقييم , والابتكار التكنولوجي , عندما النفط مغمورة محول خطأ , ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات , وضع موقف مناسب , عندما النفط مغمورة محول على النار , النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع ,فيرغيمالنفط مغمورة محول, يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

تدهور تلف المحولات الأساسية العزل

العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية ,فيرغيممخطط هيكل النفط مغمورة محول, و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك , لذلك , إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه , من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !


فيرغيمS9 النفط مغمورة محولالفجوة في اقتباسات الصناعة



تركيب مانعات صواعق البرق , من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا , من السهل جدا أن تؤدي إلى حوادث الحريق , انقطاع التيار الكهربائي , والآلات والمعدات الضرر .

سوق المحولات المحلية بطيئة

عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا 2-5a / min2 الكثافة الحالية .

install.إيقاف صمام بوابة ( صمام القرص ) من اليسار واليمين لوحة الكمبيوتر من حرارة الأنابيب المبرد , عزل النفط في حرارة الأنابيب المبرد من النفط مربع الديكور , والحد من ضغط العمل والتسرب . بعد تحديد موقع التسرب , حل مناسب على السطح , ثم اختيار المواد الخام فوشي الأزرق ختم العلاج .

محول الكهرباء ينتمي إلى أكثر دواما المعدات الكهربائية , ونحن لا يمكن أن نتجاهل في التطبيقات اليومية ,فيرغيماختبار المحولات الجافة, أدناه تحليل محول الكهرباء موصل محول الكهرباء متعرجا , محول الكهرباء الحنفية تبديل السلطة من المشاكل الشائعة :

عملية تصنيع المحولات الجافة


فيرغيمS9 النفط مغمورة محولالفجوة في اقتباسات الصناعة



عملية تصنيع المحولات الجافة

How much is it.في كامل عملية نقل الطاقة الكهرومغناطيسية في نظام امدادات الطاقة , والجهد الناتج من فقدان الطاقة يجب أن يكون سببه جزء من الخسارة , في نقل نفس انتاج الطاقة من فقدان الجهد والجهد في نسبة عكسية , وفقدان الطاقة والجهد الناتج في نسبة عكسية من متر مربع . باستخدام محول لرفع الجهد , والحد من إغلاق الضرر .

صيانة المحولات الكهربائية

المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .

فيرغيم.طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :

المحولات الجافة

أخذ العينات في معظم براميل البنزين , يجب أن تكون العينة المختارة وفقا 5 ٪ من عدد براميل البنزين , ولكن ليس أقل من 2 براميل . أخذ العينات في دفعات صغيرة أو متوسطة الحجم دلاء أو زجاجات يجب أن تؤخذ في 2 ٪ من مجموع عدد دلاء ( زجاجات ) .