داباسالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودهل سيكون إيذانا بنقطة تحول؟

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2023-08-05 12:06:22

يطيل عمر خدمة المصعد . فائدة نموذج يحسن تطبيق اسطوانة الهواء

فائدة نموذج يقلل من عوامل الخطر , ويقلل من الضوضاء أثناء عملية الصعود جسر . ولذلك , في السنوات القليلة القادمة سوف تستمر في الظهور أكثر إنسانية المصاعد .

ما هي المشاكل التي ينبغي أن نولي الاهتمام عند استخدام جسر الصعود ؟ على سبيل المثال , في الهواء الطلق استخدام المحمول جسر الصعود عموما , في كثير من الأحيان من الرياح والمطر , والتعرض لأشعة الشمس مما يقلل من عمر السيارة جسر الصعود , حتى تقرير صيانة الجسر مهم جدا . عندما تمطر , تحقق بانتظام والحفاظ على الأجزاء الرئيسية التالفة , المكسرات فضفاضة , والتأكد من أن الجسر هو في حالة عمل جيدة .

نقل جسر الصعود يحتاج فقط إلى تشغيل من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة , ويمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات المتنقلة تحميل وتفريغ المواقع .

.الجزء العلوي من لوحة الجسر يتم توفيرها مع دوران لوحة , والتي يتم وضعها على حافة النقل , مما يجعل الانتقال السلس من المرور والنقل .

في كثير من الأحيان على كامل خط المحمول جسر الصعود للتفتيش ,داباسالهيدروليكية جسر الصعود, والتأكد من أن خطوط الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل ليست معطوبة أو تسرب , وإلا فإن استبدال في الوقت المناسب , والتحقق بانتظام من الهيكل الرئيسي المحمول جسر الصعود الشقوق والأضرار , إذا كان هناك أي مشكلة , يجب أن تتوقف فورا عن استخدام المصنعين .

وفيما يلي خصائص المنتج .


داباسالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودهل سيكون إيذانا بنقطة تحول؟



السبب : دليل مضخة , مضخة والعتاد تسرب النفط .

سطح اللوحة على مقاعد البدلاء العمل من جسر ثابت على نحو سلس وسلس , مع التصاق جيدة مع المعادن , لون موحد , لا فقاعة , لا تكسير , نتوء , تسرب الطلاء تدفق شنقا . الدرابزين على جسر الصعود يجب أن يكون علامة سوداء .

كونترتوب المواد : كونترتوب يستخدم 8 ملم المضادة للانزلاق صافي .

Honesty is the foundation.من أجل إطالة أمد الحياة العملية , يجب أن تعلم أن اثنين من ثلاث مجموعات من آلات البناء , أي شخص , آلة , حزمة , حزمة , حزمة , حزمة , حزمة الصيانة . الاجتماع الرابع : يمكن استخدامها , يمكن الحفاظ عليها , يمكن التحقق , يجب أن تنفذ إدارة التكاليف المستهدفة , وتعزيز المهارات المهنية والتدريب على المشغلين .

بسبب ظروف مختلفة وظروف التشغيل , وتواتر التشغيل هو أيضا عامل يؤثر على خدمة الحياة من الصعود جسر . على سبيل المثال , بعض المصانع المثبتة في كثير من الأحيان باستمرار تفريغ وتسليم واستخدام . يمكن أن يتصور , وذلك بفضل عمليات متكررة على المدى الطويل

الهيدروليكية جسر الصعود هو نوع من المعدات المساعدة الخاصة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , شاحنة رافعة شوكية وما إلى ذلك يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع السائبة , وتسمى أيضا تحميل وتفريغ منصة .


داباسالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودهل سيكون إيذانا بنقطة تحول؟



القضاء : تشديد صمام النفط العودة إلى القضاء .

Honesty is the foundation.خطوة من إنتاج جسر الصعود , وهذا هو , قطع قطع , عموما وفقا للرسومات على سرير من الصلب قطع وفقا للمواد اللازمة .

الهيدروليكية جسر الصعود وقد تم شعبية في جميع أنحاء الحياة الاجتماعية , واستخدام أكثر وأكثر على نطاق واسع , بغض النظر عن البناء , الهندسة المدنية , والحياة اليومية للناس لا يمكن فصلها عن رفع الآلات . النظام الهيدروليكي هو عنصر هام من عناصر رفع الآلات , وصيانة جيدة من النظام الهيدروليكي يساعد على سلامة استخدام آلات الرفع , وإطالة أمد الحياة من المصاعد , لذلك يجب علينا فهم جيد من الصيانة الصحيحة .

في الوقت نفسه , وفقا لخصائص العمل , وترتيب الموظفين الفنيين اتخاذ الصيانة في الموقع , مما يجعل من رفع منصة السيارة في حالة التشغيل العادي ,داباستصميم جسر الصعود, وضمان إمدادات المواد في الوقت المناسب لتحميل وتفريغ . لضمان التشغيل العادي للمعدات , وتحسين نظام الإدارة ذات الصلة , وتعزيز إدارة ديناميكية من المعدات خطأ , ورصد حالة الأجزاء الرئيسية , وصيانة وتحليل الفشل . ضمان توريد قطع غيار الصيانة , وتوفير قطع غيار مستودعات و قنوات الشراء من الأجزاء الضعيفة و الأجزاء المشتركة وتجنب إطالة وقت التوقف وزيادة تكاليف الصيانة بسبب سوء الإعداد . يجب على المستخدمين البقاء على قيد الحياة مع الشركات المصنعة , وتعزيز الجودة المهنية والمهنية موظفي الصيانة من رفع منصة , بحيث يمكن التعامل مع الفشل في وقت قصير .

داباس.درابزين واقية مع ارتفاع 5 م مرتبة حول مؤسسة حفرة بسيطة الصعود جسر , والمسافة من الدرابزين واقية إلى مؤسسة حفرة لا تقل عن 1 متر . نقل جسر الصعود يحتاج فقط إلى تشغيل من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين , آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصات الشحن و مواقع التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات . الشق الدعم , حفر طبقات ,داباسموبايل جسر الصعود, لا overbreak " ; المبادئ .

فائدة نموذج يتعلق منقولة مركبة محمولة على الجسر , الذي يستخدم في منصة الشحن دون تحميل وتفريغ المعدات وتدفق مكان التحميل والتفريغ , هو أداة تحميل وتفريغ البضائع المستخدمة في مطابقة مع رافعة شوكية . فائدة نموذج يمكن تشغيلها من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين , و التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . تسريع سرعة دوران مملة والحصول على المنافع الاقتصادية .

10 طن جسر الصعود سيتم تركيبها على الفور على الحافة الخارجية من منصة الخدمة أثناء التثبيت . عندما يستخدم نموذج المنفعة , مساحة داخلية من بناء النفق لا تحتاج إلى حفر أو دفن على منصة التحميل والتفريغ , ومعظم المباني لا تحتاج إلى تغيير .