اينيسرفع هيدروليكي منصةمزايا ووظائف التصنيف

مذيع:hp78HP121928405 وقت الافراج:2024-04-15 12:54:30

السعر الجديد للمصاعد الثابتة هو عدد المصاعد الثابتة التي تباع بشكل جيد جدا في السوق في الوقت الحاضر . لأن الشركة المصنعة مختلفة , مواد مختلفة , والعلامة التجارية شعبية مختلفة , لذلك الأسعار ليست هي نفسها , في السوق المحلية الحالية تنتج مصعد ثابت السعر : تصنيف الحمولة 1-5 طن , ارتفاع 7 أمتار , الجدول حجم 2500mm * 2000mm , السعر في 27000-45000 يوان ؛ تصنيف الحمولة 1-3 طن , ارتفاع 0 متر حجم الجدول 2300mm * 2000mm , السعر في يوان . كل ثابت رفع تصنيف الحمولة , رفع الارتفاع ,اينيسموبايل مصعد هيدروليكي, يمكن أن تكون مصممة وفقا لمتطلبات المستخدم )

3 : ارتفاع ضغط المياه مزيلات لإزالة الصدأ . فائدة نموذج يستخدم تأثير ارتفاع ضغط المياه النفاثة جلخ لطحن وإزالة الصدأ من دوامة مصعد , ويحتوي على مزايا أقل ضرر على المواد , ولكن المياه لديها بعض الضرر على المعدات الالكترونية , و فائدة نموذج مناسبة لأنّ انفصال نوع دوامة مصعد .

اينيس.كيفية التعامل مع المصعد بشكل صحيح بعد دخول المياه للحفاظ على المصعد في حالة ارتفاع وانخفاض في الجبهة الخلفية قدر الإمكان , مما يساعد على جعل المياه في ماسورة العادم , وبالتالي تجنب الضرر إلى المحول .

يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . صيانة أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تكون صارمة مع 85 .

.رفع البضائع التي تحتاج إلى أن تكون ملفوفة واستبدالها في الوقت المناسب مع الجزء التالف هو نوع واحد من المصاعد الهيدروليكية , وتسمى أيضا دليل السكك الحديدية نوع المصاعد الهيدروليكية ومناسبة لنقل البضائع فوق المباني والمطاعم والفنادق طوابق . أدناه هو لي بو شنغ آلة أن أعرض لكم عن الصيانة اليومية من مصعد .

رفع الإيجار يلبي قوة الشد . نصف من رفع الكابلات المستخدمة في التمديد , رافعة شاهقة يمكن أن تصل إلى أكثر من 100 متر ,اينيسرفع هيدروليكي منصة متنقلة,اينيسالهيدروليكية التلقائي رفع منصة, 100 متر من وزن الكابل هو ما يقرب من 100 كجم , حتى الكابلات يجب أن يكون ما يكفي من قوة الشد . في الوقت الحاضر , الذاتي دعم شقة مركب مصعد رصد كابل خاص موجود في السوق , كابل يضاعف من الفيديو الكابل المحوري , خط السلطة خط البيانات , حبلا الصلب في شقة كابل على شكل حزام , وبالتالي فإن قوة الشد من كل كابل هو تحمل من قبل أسلاك الفولاذ حبل , قوة الشد هو جيد جدا , إشارة كابل لا يمكن سحبها بسبب الجاذبية في تشغيل المصعد .

رفع البضائع مصعد بالوعة هو الارتفاع إلى موقف معين , بعد فترة معينة من الزمن بسبب خطورة الهبوط الظاهرة , وبطبيعة الحال , فإن هذه المشكلة هي بالتأكيد غير طبيعي , ثم كيفية حلها ؟ أولا , العثور على السبب , في الجزء التالي من موجز الحل النهائي .


اينيسرفع هيدروليكي منصةمزايا ووظائف التصنيف



دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . المنتجات , وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية مصعد مصنعين التداول الآمن .

المشي : مساعدة ذاتية الدفع , واثنين من عجلات الجر , القيادة الذاتية , والسيارات تعديل .

هناك طريقة ثابتة , وهناك أيضا نوع من حركة المركبات , كما يوحي الاسم هو الجمع بين معدات الرفع مع نظام السيارة , هذا النوع من معدات الرفع يتحرك بمرونة كبيرة , وبطبيعة الحال , هو أفضل استخدام , على سبيل المثال , محطة الحافلات أو الملعب قد يكون هذا النوع من المعدات , لأنها يمكن أن تتحرك في حد ذاتها , ثم نطاق العمل لا يقتصر فقط على مكان واحد , حيث رفع العمل يمكن استخدامها مثل تركيب الاعلانات في الهواء الطلق عند ارتفاع بعض الإعلانات عالية نسبيا , في هذا الوقت , يمكن استخدام معدات رفع الجوال لوحة أو الموظفين إلى الارتفاع المحدد للعمل . هذا النوع من المعدات يمكن أن تقسم إلى نوعين من رفع هيدروليكي , كهربائي رفع حسب طريقة القيادة , ما يسمى رفع هيدروليكي يستخدم الزيت الهيدروليكي طريقة محرك الأقراص , وضع محرك كهربائي هو محرك كهربائي أو مسنن رفع إلى ارتفاع معين , رفع هيدروليكي منصة تستخدم على نطاق واسع .

technical service.مع تقدم العصر , وتطوير التكنولوجيا , والنمو الاقتصادي , السوق تبيع عشرة ملايين أنواع من المصاعد , ولكن كيفية اختيار منصة متنقلة , تعرف , المصاعد حل بعض المشاكل في العمل الجوي , والعمل الجوي لتوفير الراحة , اتبع سلسلة صغيرة لمعرفة كيفية اختيار المصاعد النقالة .

بعد اختيار وشراء المحمول مصعد , بعد وصول المعدات , والتحقق من ما إذا كانت كلمة البيانات التقنية كاملة , كلمة أجزاء , أدوات , والاكسسوارات مع القائمة , والمعدات والاكسسوارات التالفة , والعيوب , وما إلى ذلك , القيام بعمل جيد في فتح قبول السجلات .

أي آلة تحتاج إلى صيانة بعد الاستخدام , ناهيك عن الآلات الكبيرة المصاعد في الاستخدام بعد سوء الصيانة سوف تقلل من حياة المصاعد , اليوم سلسلة صغيرة أن أقول لكم كيفية الحفاظ على المصاعد في الاستخدام بعد الحفاظ على حالة جيدة من التكنولوجيا آلة المصاعد في العملية العادية لضمان سلامة استخدام آلات البناء في الموقع , تمديد خدمة الحياة من المعدات , والحد من الأعطال الميكانيكية , وشركات البناء يجب أن تشارك في الصيانة الحفاظ على المعدات اللازمة للقيام بأعمال الصيانة , لا يمكن أن تستخدم فقط بغض النظر عن صيانة المعدات , معدات الحماية من دون إصلاح , وما إلى ذلك لا يحدث .


اينيسرفع هيدروليكي منصةمزايا ووظائف التصنيف



كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي منصة ؟ من أجل جعل هذه الآلات والمعدات خدمة الحياة أطول , وعادة ما تستخدم في الوقت المناسب للقيام بانتظام إصلاح وصيانة المعدات , مثل الآلات والمعدات داخل مجموعة متنوعة من المفاتيح , ثم في عملية استخدام هذه المفاتيح يجب أن تحقق بانتظام لا يمكن أن تكون كافية للاستخدام العادي , يجب أن تحقق ما إذا كان التبديل نقطة جيدة . داخل المصعد سوف يكون هناك مربع الكهربائية , مربع التوزيع , هذه المعدات من السهل تراكم الغبار , إذا كان الكثير من الغبار يمكن أن يؤدي إلى تآكل خارج مربع الكهربائية , لذلك ينبغي أن تستخدم بانتظام إزالة الغبار خارج مربع . هذا هو عادة ما يتم من قبل المشغلين بعد كل عملية .

Installation materials.لضمان إمدادات الطاقة ممتازة في موقع التثبيت , وتركيب صندوق توزيع منفصلة , في استخدام مربع التوزيع الكهربائية تسرب التبديل يجب أن تلبي متطلبات البناء مصعد , في اختيار تسرب التبديل يجب أن تكون مناسبة مع محول التردد .

حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها كل ستة أشهر , والتحقق من تحميل 225 كجم , وقت الاختبار هو 5 دقائق , بعد الاختبار لمعرفة ما إذا كان حزام الأمان قد كسر , تشوه , وجعل سجل جيد من التجربة , غير مؤهل حزام الأمان يجب أن تتوقف فورا عن استخدامها .

ما هي الأخطاء الشائعة في منصة رفع هيدروليكي , هيدروليكي منصة رفع اسطوانة النفط خسائر فادحة , الختم الداخلي الدائري الضرر غير موحدة أو العقبات التي من السهل أن يسبب الإجهاد غير موحدة , مما أدى إلى ارتفاع اسطوانة النفط غير موحدة , فمن المستحسن أن تحقق بعناية ما إذا كان النفط اسطوانة عادية .

اينيس.رفع الأسعار صمام تنظيم الضغط مجموعة الضغط غير كافية . الحل هو ضبط صمام الضغط .

افحص قواطع دوائر المحرك الأسلاك .

مانع االصدأ العمل من علو شاهق تعمل السيارة عادة ما تحتاج إلى الاهتمام في حالة أن علو شاهق تعمل السيارة لم تستخدم لفترة طويلة , كيف ينبغي لنا أن نفعل المضادة للتآكل الجسم من علو شاهق تعمل السيارة ؟ هذا هو في الواقع بسيطة جدا لا تحتاج إلى إنفاق المال على محطة الصيانة للقيام مطهر , طالما نحن أصحاب السيارات الخاصة بهم مع بعض المواد التي يمكن العثور عليها في متناول اليد يمكن أن يتحقق , مع إيلاء الاهتمام إلى عادات القيادة يمكن أن تضمن العمل الجوي مركبة لا الصدأ . هناك بعض النقاط التي يمكن استخدامها كمرجع .