بالتيمورمقص مزدوج هيدروليكي رفع الجدولمع تصميم تجريبي للتطبيق

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2023-12-22 14:31:15

الزائد هو السبب في العديد من الأخطاء .

بعد 1500 ساعة من تشغيل المصعد

تذكر أن لا الزائد , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

بالتيمور.الهيدروليكية سلم الشحن ينطبق على مجال العمل الجوي . في الوقت الحاضر ,بالتيمورالتلقائي الهيدروليكية رفع الجدول, الناس في الإنتاج والحياة لا يمكن فصلها عن هذه يمكن أن تجلب لنا فوائد كبيرة وتحسين الكفاءة الاقتصادية من المعدات المهنية . العديد من الأماكن يمكن أن نرى , واستخدام مريحة للغاية , عملية مريحة . ومع ذلك العديد من الناس تجاهل قواعد التشغيل الصحيحة , في بعض الأحيان قد يكون من ناحية الخطأ أو الإهمال , مما أدى إلى مخاطر السلامة . ثم ما ينبغي أن تولي اهتماما في استخدام مصعد هيدروليكي الشحن ؟ مصعد المهنية مصنعين ضمان الجودة , الشركة المهنية , والتسليم في الوقت المناسب , وارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , بالإضافة إلى معدات السلامة العامة , آمنة ومستقرة سلم الهيدروليكية يجب أن يكون أيضا تجاوز صمام لمنع حركة تصاعدية من الضغط المفرط عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي يؤدي إلى انخفاض سريع , يجب أن تكون قادرة على تلقائيا قطع خط أنابيب النفط كسر صمام ؛ يجب أن يكون هناك فرامل اليد في حالات الطوارئ , في حالات الطوارئ يمكن أن تتوقف فورا لتجنب الضرر . وبناء على ذلك , فإن المشتري يحتاج إلى اختيار السلع الهيدروليكية سلم مع خط أنابيب كسر صمام فرامل اليد في حالات الطوارئ , من أجل أن تكون أكثر أمنا .

.لزوجة السائل هو وثيق الصلة إلى درجة الحرارة , عندما اللزوجة التغييرات مع درجة الحرارة , وسوف تكون ضارة في وقت واحد , ضغط العمل الضرر , اعتمادا على مجموع تدفق المكونات . حتى نظام نقل الحركة الهيدروليكية ليست مناسبة للعمل في درجات حرارة عالية جدا أو منخفضة جدا .

اختياري ترتيب ثابت رفع الجدول : دليل الطاقة الهيدروليكية , منقولة تحول المجلس التي هي مريحة تتداخل مع المرافق الطرفية , المتداول أو محرك الأقراص الدوارة الجدول , سلامة الاتصال الشريط الذي يمنع المتداول القدم , منقولة أو محرك الأقراص الدوارة طاولة العمل , هيدروليكي تحول طاولة العمل , صندوق دعم بار الذي يمنع رفع الجدول من السقوط , الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة الأمان , تشغيل نظام الطاقة الكهربائية أو الهيدروليكية رفع الجدول , الكرة العالمية أعلى الجدول .

وينبغي أيضا أن تتبع الخطوات التالية : أولا , القيام بعمل جيد في التقرير في الوقت المناسب التغذية المرتدة إلى الإدارات ذات الصلة والمصنعين .


بالتيمورمقص مزدوج هيدروليكي رفع الجدولمع تصميم تجريبي للتطبيق



الصيانة في نهاية السنة - التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

أولا ,بالتيمورالهيدروليكية ذاتية رفع الجدول, يجب أن يكون مانع االصدأ . لأن أجزاء من أسطوانات هيدروليكية في حالة عمل تحتاج إلى تمديد اسطوانة , بطبيعة الحال سوف تكون تآكل من أكاسيد الغازات الحمضية , وهذا يتطلب منا أن تطبيق كمية مناسبة من الشحوم لحماية ضد تآكل أجزاء من الوزن . إذا كان لنا أن تغيير الزيت , ينبغي أن تكون السرعة المناسبة , لا تتجاوز 2 / ث , من أجل إطالة عمر خدمة الاسطوانات الهيدروليكية . وبالإضافة إلى ذلك , من أجل حماية آلية السلامة , من المهم جدا لحماية الاسطوانات الهيدروليكية من التثبيت الداخلي العازلة . أكبر ضغط حماية أسطوانات هيدروليكية , أثقل الحمل , أكبر من الضغط . البحث والتطوير , والخدمات في واحدة من الشركات المصنعة للمنتجات الخاصة .

مصعد هيدروليكي مصنعين اقول لكم رفع منصة هيدروليكية نظام نقل البضائع .

equipment maintenance .رفع منصة فقط , لا يمكن أن تقلل من : التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي مصباح عرض ليس مشرق , اضغط على مفتاح الحد من إمدادات الطاقة مربع , إذا كان فراغ صمام الملف اللولبي مصباح لا فلاش , ثم التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي اثنين من خطوط قصيرة أو فضفاضة .

النظر في قدرتها العام المعدات المتنقلة مضخة تدفق كبير زي 2 ~ 3 مرات , والمعدات الثابتة تأخذ 3 ~ 4 مرات .

عند استخدام المصاعد الهيدروليكية , يجب أن تحقق في كثير من الأحيان , والحفاظ على , والتي لا يمكن إلا أن تمديد خدمة الحياة من المصاعد الهيدروليكية , ولكن أيضا جعل العمل أكثر قوة . وبطبيعة الحال , المصاعد الهيدروليكية لديها أيضا العادية إصلاح الوقت والحماية : الحماية العادية ( كل تحول ) .


بالتيمورمقص مزدوج هيدروليكي رفع الجدولمع تصميم تجريبي للتطبيق



الاهتزاز مجموعة تتناسب مع رفع الارتفاع . أعلى ارتفاع , أكبر مجموعة هزاز , وخاصة نقل البضائع الهيدروليكية مصعد . عندما يكون ارتفاع العمل أكثر من 10 أمتار , شد الحبل الرياح في الزوايا الأربع من مصعد هيدروليكي البضائع , وتعزيز حماية الساق , وزيادة الاستقرار , والحد من الاهتزاز .

Discount.عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا يقل عن 70 ٪ , والربط بين الفجوة التي تناسب الفرامل من كل آلية يجب أن يكون دائما فحص وتعديل الفجوة بين الفرامل عجلات لضمان المرونة والموثوقية . يجب أن لا يكون هناك أي الأوساخ على سطح الاحتكاك , ويجب تنظيفها مع البنزين أو مخفف .

يحظر العمل على هياكل غير متينة مثل الاسبستوس تسقيف . من أجل منع misaddressing ,بالتيموررفع هيدروليكي الجدول ثابت, لوحات التحذير يجب أن تكون معلقة على المواقع اللازمة لهذا الهيكل .

تحذير مصباح هو ترتيبها في محيط السكك الحديدية دليل نوع هيدروليكي سلم البضائع والمعدات , وبالتالي منع الخمول الموظفين من الدخول في نطاق التشغيل .

بالتيمور.لا تحرك الجهاز عند رفع منصة . إذا كنت بحاجة إلى التحرك , التكثيف من منصة , والإفراج عن الساقين .

يمكن أن تستخدم في المصانع والمستودعات التلقائية , ومواقف السيارات , البلدية , وارف , والبناء , والديكور , والخدمات اللوجستية , والطاقة الكهربائية , والنقل , والنفط , والمواد الكيميائية والفنادق , وصالة للألعاب الرياضية , الشركات , مثل العمل الجوي والصيانة . رفع منصة نظام يعتمد على محرك هيدروليكي لذلك يسمى رفع هيدروليكي منصة .

المحرك لا يعمل : التحقق من ما إذا كان كل جزء من المحرك معطوب , والتحقق من ما إذا كان هناك أي مشكلة مع الدوائر الكهربائية والأسلاك .