اينيسرفع هيدروليكي منصة متنقلةتطور الصناعة يضخ زخما جديدا

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-08-07 11:34:19

لا تستخدم رافعة هيدروليكية المعدات التي لديها مشكلة مع الفشل يجب حل المشكلة أولا ثم تحمل على العمل .

عند استخدام المصاعد الهيدروليكية , يجب أن تحقق في كثير من الأحيان , والحفاظ على , والتي لا يمكن إلا أن تمديد خدمة الحياة من المصاعد الهيدروليكية , ولكن أيضا جعل العمل أكثر قوة . وبطبيعة الحال , المصاعد الهيدروليكية لديها أيضا العادية إصلاح الوقت والحماية : الحماية العادية ( كل تحول ) .

اينيس.أولا , هناك نوعان من حالات تسرب النفط : الداخلية والخارجية .

مصعد هيدروليكي مصنعين أذكركم بأن هناك اثنين من النقاط التي تحتاج إلى الاهتمام لسلامة تشغيل دليل السكك الحديدية نوع المصاعد , وهذا هو , دليل السكك الحديدية نوع المصاعد الميكانيكية يجب أن تكون لينة وسلسة ,اينيسرفع هيدروليكي, وتحميل البضائع يجب أن تكون موحدة .

.من أجل تحسين القدرة على المناورة من منصة رفع , رفع منصة ثابتة على بطارية الناقل أو شاحنة كبيرة , وبالتالي الحصول على القوة الدافعة من محرك السيارة , الانتهاء من تعديل وظيفة رفع منصة محمولة . دمج العمل الجوي داخل وخارج المنطقة الصناعية . تستخدم على نطاق واسع في الفنادق والمباني التجارية , والمطارات , ومحطات مترو الانفاق , والملاعب الرياضية , ورشة عمل الإنتاج , والمستودعات وغيرها من أماكن العمل الجوي ؛ فائدة نموذج يمكن أن تستخدم أيضا بوصفها مصباح الإضاءة الجوية المؤقتة , والإعلان , الخ .

رفع منصة ضوء المؤشر ليس على : التحقق من الجدار مقبس الطاقة التبديل إمدادات الطاقة , والمكونات في لوحة الأسلاك قصيرة الدوائر . إذا كان أكثر من 100 متر , واستخدام 5 متر مربع قابس الطاقة لضبط .

تسرب النفط هو خطأ شائع . تسرب النفط قد تحدث بسبب تخفيف أو تلف المفاصل الختم الدائري . وبناء على ذلك , والتحقق من ما إذا كان صمام أسفل السلطة . إذا لم يكن هناك كهرباء ,اينيسالهيدروليكية دليل السكك الحديدية نوع رفع الجدول, هناك الهواء في الاسطوانة الهيدروليكية بسبب خطأ في العملية . التجويف عالية التردد الضوضاء يمكن أن تنتج بسهولة تحت ضغط عال . ختم جديد هو ضيق جدا عند شريط عازمة أو استبدالها إزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . وينبغي الحفاظ على صمام أسفل نظيفة .

أسباب تسرب النفط هيدروليكي هيدروليكي النفط هيدروليكي البضائع مصعد يتم تحليلها في هذه الورقة : هيدروليكي النفط هيدروليكي البضائع مصعد يعمل في بيئة مغلقة .

الضوضاء المتولدة في أسطوانات هيدروليكية . عندما يتم استبدال الزيت الهيدروليكي , تشغيل في فترة من الزمن يمكن أن تقلل من الضوضاء . إذا كان شريط عازمة , تحتاج إلى تصحيح . وبالإضافة إلى ذلك , استخدام خرطوم الهيدروليكية الأنابيب قدر الإمكان , حتى لو كان ترتيب الأنابيب , يمكن أن تقلل من الاهتزاز والضجيج , وخطوط الأنابيب لتجنب الانحناء الميت قدر الإمكان .

technological innovation.رفع آلية : يجب أن تضمن رفع منصة العمل بسلاسة , لا القفز نوع رفع الظاهرة كل حركة أجزاء يجب أن تكون مرنة عند العمل , لا يجب أن يكون الجهاز لقط : رفع المصعد الكهربائية أو دليل النظام الهيدروليكي : كل عنصر , خط أنابيب مشترك لا تسرب الظاهرة .

المواد التي تدخل خط الانتاج في نهاية واحدة من ورشة عمل , في حين أن عملية الإنتاج في نهاية أخرى من ورشة عمل متعددة منصة منفصلة . في هذه الطريقة , يمكن أن تقلل إلى حد كبير ض المسافة من المواد المتدفقة في المصنع .

الاعتبارات التي ينبغي النظر فيها عند اختيار خزان النفط رافعة هيدروليكية هي كما يلي : النظر في هيكل خزان النفط , لوحة التقسيم التقليدية في خزان النفط لا يمكن تسوية التراب , عمودي لوحة التقسيم يجب أن تكون مثبتة على طول المحور الطولي من خزان النفط . خزان الزيت الهيدروليكي أكثر من بعض الحرارة .


اينيسرفع هيدروليكي منصة متنقلةتطور الصناعة يضخ زخما جديدا



التماس لحام لدغة مم طول لا يتجاوز 10 ٪ من التماس لحام , وعمق لا يتجاوز 0.4 مم .

Quality assurance.الجمع بين منصة تستخدم في كثير من الأحيان في المصانع الصغيرة مع القليل من تدفق المواد , ولكن لأن هذا النوع من منصة تحتاج إلى إنجاز اثنين من المهام في وقت واحد , فإنه لا مفر من زيادة المسافة التي تحمل أداة / مركبة يسافر في المصنع .

تنظيف الزيت الهيدروليكي في مصعد الشحن الهيدروليكية هي حياة النظام الهيدروليكي . هناك العديد من أجزاء دقيقة في النظام الهيدروليكي , بما في ذلك الثقوب التخميد , والشقوق , وهلم جرا . إذا كانت الشوائب الصلبة الغازية , فإنه يمكن أن يؤدي إلى التوتر , دبوس الشعر , النفط انسداد الطريق , وهلم جرا , مما يهدد سلامة تشغيل النظام . العام الشوائب الصلبة في النظام الهيدروليكي في الطرق التالية : الزيت الهيدروليكي ليست نظيفة ؛ ورشة عمل شحن مصعد التزود بالوقود أداة ليست نظيفة . التزود بالوقود والصيانة . المكونات الهيدروليكية , مثل رقائق , يمكن أن تمنع الشوائب الصلبة من غزو النظام من الجوانب التالية : عندما تزود بالوقود يجب أن يكون النفط الهيدروليكية فلتر التزييت , التزييت أداة ينبغي أن تكون موثوقة ونظيفة . مصعد هيدروليكي مصنعين أذكر الجميع أن خزان الوقود فلتر التزود بالوقود ميناء لا ينبغي إزالتها من أجل تحسين سرعة التزود بالوقود . يجب على المشغلين استخدام قفازات نظيفة وملابس العمل لمنع الشوائب الصلبة والألياف من الوقوع في النفط .

رفع منصة

اينيس.أولا , يجب أن تكون عملية ميكانيكية ناعمة وسلسة : هيدروليكي سلم بالجملة مصنعين الآلات العملية ينبغي تجنبها , وإلا فإنه لا بد أن يكون لها تأثير الحمل , بحيث فشل الميكانيكية تحدث في كثير من الأحيان , إلى حد كبير تقصير عمر خدمة . من ناحية ,اينيسمقص نوع هيدروليكي رفع الجدول, في وقت مبكر من ارتداء , كسر وكسر الميكانيكية أجزاء الهيكلية , من ناحية أخرى , النظام الهيدروليكي ينتج تأثير الضغط , تأثير الضغط يمكن أن تلحق الضرر المكونات الهيدروليكية , وختم النفط , وارتفاع ضغط أنابيب النفط خرطوم الضغط المشترك فشل سابق لأوانه , تسرب النفط أو انفجار خط أنابيب , صمام الإغاثة في كثير من الأحيان يرتفع .

الاهتزاز مجموعة تتناسب مع رفع الارتفاع . أعلى ارتفاع , أكبر مجموعة هزاز , وخاصة نقل البضائع الهيدروليكية مصعد . عندما يكون ارتفاع العمل أكثر من 10 أمتار , شد الحبل الرياح في الزوايا الأربع من مصعد هيدروليكي البضائع , وزيادة الاستقرار والحد من الاهتزاز .

من أجل تحسين القدرة على المناورة من منصة رفع , رفع منصة ثابتة على بطارية الناقل أو شاحنة كبيرة , وبالتالي الحصول على القوة الدافعة من محرك السيارة , الانتهاء من تعديل وظيفة رفع منصة محمولة . دمج العمل الجوي داخل وخارج المنطقة الصناعية . تستخدم على نطاق واسع في الفنادق والمباني التجارية , والمطارات , ومحطات مترو الانفاق , والملاعب الرياضية , ورشة عمل الإنتاج , والإعلان , الخ .