سليجوحوض رفع هيدروليكي منصة السيارةمقدمة لحالة فتح الاستخدام

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-07-14 11:15:01

رفع منصة ضبط مهد , ضبط النفس : التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي , إذا كان هناك أي نفايات , مثل فعالية تنظيف السيارات البنزين أو هوائي كشط بعيدا . لا يمكن أن تكون مرتفعة , فقط انخفاض : التحقق من ترتيب السفر هو الاستيلاء عليها انظر إذا كان هناك 5 ملم بين اليسار واليمين في ترتيب السفر , كونكا أربعة ترتيبات السفر على الغطاء الخلفي المسمار , السفر الترتيبات الداخلية ربيع التوائية يمكن معايرة .

عند نقل أو سحب منصة هيدروليكية , ودعم الساقين يجب أن تكون مطوية و منصة يجب أن تنخفض إلى انخفاض الموقف .

سليجو.وبالإضافة إلى ذلك , ما إذا كان تخطيط مناسب هو أيضا مسألة هامة جدا . على سبيل المثال ,سليجورفع هيدروليكي منصة متنقلة, في الأماكن التي تكون فيها موجات كبيرة أو عالية , واستخدام آلية رفع يمكن أن يكون تخطيط المشكلة . عند هذه النقطة , من أجل ترتيب مريح ومنع البضائع الهيدروليكية سلم اسطوانة من موجة تآكل , رفع هيكل يجب أن يكون اختيار لتحديد الكتف النفط تركيب الكلمات , لأن جسر معلق نقطة في عملية الرفع ليس خط مستقيم . وبناء على ذلك , فإن الاسطوانة سوف تكون في عملية الرفع , وبالتالي فإن الاتصال بين طرفي الاسطوانة وأجزاء أخرى يجب أن تكون مفصلية في نفس الجملة . وبالإضافة إلى ذلك , فإن تركيب اسطوانة الهيدروليكية سلم يجب أن تحدد بعد المقارنة و الحساب . فائدة نموذج يحتوي على مزايا كبيرة في منطقة فعالة من اسطوانة الهواء , وانخفاض ارتفاع تركيب آلة كاملة . العيب هو أنه إذا كانت السكتة الدماغية اسطوانة كبيرة , اسطوانة لديها مشاكل الاستقرار , ثم اسطوانة تخطيط صعب . الميزة الرئيسية من مصعد هيدروليكي آلية رفع هو عدم وجود ارتفاع ثابت نقل تركيب الإطار , وبالتالي , يمكن النظر في استخدام هذا النموذج في أماكن كبيرة من السقوط . رئيس الصم النفط نوع يمكن أن تقلل من ارتفاع التثبيت , ولكن إذا كان أكبر , اسطوانة النفط سوف تزيد من الضغط بسبب رفع عالية , وارتفاع رفع , هذا النوع من زيادة قوة البلد سبلاش بسرعة , وهذا هو استخدام اسطوانة النفط ليست وو يو , لذلك عندما كبيرة جدا رئيس دبوس رمح نوع غير مناسب . من أجل النظر في الارتفاع من تركيب الإطار و الضغط على اسطوانة النفط في عملية الرفع , تركيب نوع الوسط يمكن النظر فيها , و تركيب الكلمات يمكن ترتيبها على ارتفاع مناسب حسب الحساب .

الضغط الهيدروليكي نوع مصعد هيدروليكي مصنعين الجملة تذكير الصحافة الهيدروليكية منصة الرفع عموما ينطبق على السيارات الحاويات البحرية , وتجهيز الأخشاب , تعليب , وغيرها من الشركات , وخطوط الإنتاج الآلي ,سليجو3 طن هيدروليكي رفع الجدول, والوصول إلى ارتفاع نسبي في مختلف متطلبات العمل , وفي الوقت نفسه يمكن أن تكون المهارة إضافة نقطة من كل نوع من مجلس الوزراء أعلى الجدول ( مثل الكرة الصلب , برميل , بدوره , قلب , متداخلة ) , فائدة نموذج يحتوي على مزايا مستقرة , في كثير من الأحيان تشغيل منصة الرفع , كبير قدرة التحميل , وما فائدة نموذج معقول يحل مشاكل مختلفة في عملية التكيف من الشركات , مما يجعل عملية التصنيع مريحة . هيكل القص شوكة رفع منصة يجعل من رفع منصة الخدمة أكثر موثوقية منصة التشغيل فسيحة , مما يجعل عملية عالية التصنيف أعلى , موضوع المنقولة تحول لوحة هوك التي هي مريحة تتداخل مع شريط التسليح من المعدات القريبة , بكرة خط دوران أو إزالة عقبة مركبة , سلامة الاتصال الشريط الذي يتجنب تدحرجت القدم , الأكورديون نوع صندوق حماية الغطاء , منقولة أو تعمل بالطاقة الدوارة الإطار , صمام التحكم الهيدروليكية الدوارة طاولة العمليات , سلامة حماية قضيب هيدروليكي , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة سلامة شبكة الحماية التي يمكن أن تمنع الهبوط من رفع منصة . الكهربائية أو الهيدروليكية صمام التحكم رفع منصة المشي جهاز السلطة , الكرة الصلب العالمي مجلس الوزراء أعلى الجدول .

دائما التحقق من ما إذا كان كل منظمة يمكن أن تعمل بشكل صحيح , إذا كان هناك أي ضجيج , إذا وجدت مشاكل , وتنظيف في الوقت المناسب .

كل فرشاة , فرشاة السطح للحفاظ على نظافة , ضبط الضغط , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .


سليجوحوض رفع هيدروليكي منصة السيارةمقدمة لحالة فتح الاستخدام



حجم تنظيم سرعة حلقة : تنظيم سرعة متغير التشريد مضخة أو محرك متغير .

ما هي وظيفة من مصعد هيدروليكي ؟

ثابت رفع الجدول اختياري التكوين : ثابت رفع الجدول وفقا لمتطلبات الاستخدام , يمكن تكوين الأجهزة المساعدة , أي مزيج , مثل ثابت رفع الجدول صندوق حماية الجهاز . الأجهزة الكهربائية ؛ شكل منصة العمل ؛ شكل السلطة وهلم جرا . الاختيار الصحيح لمختلف التشكيلات , ممارسة وظيفة رفع الجدول إلى أقصى حد , والسماح تذبذب مجموعة 10%

رفع منصة فقط , لا يمكن أن تقلل من : التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي مصباح عرض ليس مشرق , اضغط على مفتاح الحد من إمدادات الطاقة مربع ,سليجومقص نوع هيدروليكي رفع الجدول, إذا كان فراغ صمام الملف اللولبي مصباح لا فلاش , ثم التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي اثنين من خطوط قصيرة أو فضفاضة .

النظر في قدرتها , العام المعدات المتنقلة مضخة تدفق كبير زي 2 ~ 3 مرات , والمعدات الثابتة تأخذ 3 ~ 4 مرات .


سليجوحوض رفع هيدروليكي منصة السيارةمقدمة لحالة فتح الاستخدام



جهاز الحماية : عند السلطة , خط النفط , وما إلى ذلك يحدث خطأ , يجب أن يكون هناك حبل السلامة لمنع المنضدة من السقوط خارج السيطرة . ( يسمح التحكم في النسب )

How many?.لا الزائد أثناء استخدام منصة متنقلة , والمشغلين على منصة لا يمكن نقلها أثناء الصعود والهبوط .

1 : الزائد , كل مصعد لها تصنيف الحمولة , بمجرد رفع الزائد , وسوف يكون هناك ضعف أو غير قادر على رفع هذه الظاهرة , لذلك يجب أن تقلل من الحمل بشكل صحيح .

النظام يستخدم نفس العلامة التجارية من الزيت الهيدروليكي , درجة حرارة الزيت بين 45 ~ 80 ℃ , مع تدفق كبير قدر الإمكان إزالة الشوائب من النظام . النظام الهيدروليكي يجب تنظيفها مرارا وتكرارا أكثر من ثلاث مرات , بعد كل مرة يتم تنظيفها , في حين أن النفط هو ساخن عند الإفراج عن النظام . بعد التنظيف , وملء مع فلتر جديد عنصر .

سليجو.تشغيل المصاعد الهيدروليكية يمكن أن تتم إلا بعد أن تم الحصول عليها .

ميزة تكلفة التشغيل : انخفاض معدل الفشل : بسبب النظام الهيدروليكي وجيدة , يمكن أن ينخفض معدل الفشل في عملية رفع مستوى هيدروليكي سلم البضائع إلى منخفضة نسبيا؛ انخفاض استهلاك الطاقة : مصعد هيدروليكي , الوزن الذاتي الناجم عن الضغط مدفوعة , إلى حد كبير توفير الطاقة .

عندما المعدات الهيدروليكية النفط ليست كافية , لا يمكن أن يؤدي إلى رفع . عند هذه النقطة , تحتاج فقط إلى إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي لتشغيل .