أوهايالهيدروليكية نوع ثابت رفع الجدولشكل التسليم

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-07-03 12:30:26

نحن التالية من التحليل التالي , وفقا xiaobian التحقيق وفهم السوق , العديد من العملاء اختيار المصاعد الهيدروليكية بدلا من استخدام المصاعد هي الأسباب الرئيسية : ضيق النقل , لا يمكن تلبية متطلبات المصاعد . مصعد رمح لا يمكن استخراجها من موقع العمل . المصاعد هي مكلفة للغاية لتلبية احتياجات المصاعد .

بعد الانتهاء من التثبيت المسبق , قبل تثبيت المعدات يجب أن تكون ثابتة , والتأكد من أن الكابلات والأنابيب في الموقف الصحيح , وتعزيز العملية . تعزيز يتطلب لحام أو مسامير , هيدروليكي سلم البضائع بعد تعزيز متانة وسلامة .

أوهاي.بالإضافة إلى العناصر المساعدة المذكورة أعلاه , وغيرها من العناصر بما في ذلك قياس الضغط , فلتر الزيت , وتراكم , برودة , والأنابيب والتجهيزات ( بما في ذلك : مجموعة متنوعة من وصلات الأنابيب ( حرق , واللحام , تحامل الأكمام , والشفاه ) , وارتفاع ضغط صمام الكرة , تغيير سريع المفاصل , جمعيات خرطوم , قياس الضغط المفاصل , } , خزان النفط ,أوهايالتلقائي الهيدروليكية رفع الجدول, كلها مهمة جدا .

عند وضع المواد على منصة ,أوهايمصعد الصانع, ينبغي أن توضع في وسط منصة قدر الإمكان . وزن البضائع يجب أن تكون ضمن نطاق معيار تحميل المعدات , وحجم البضائع يجب أن لا تكون أكبر من حجم منصة المعدات . خلاف ذلك , يمكن أن تكون المواد ومنصات الرفع بجروح وحوادث خطيرة . ارتفاع أسعار جميع أنواع المصاعد مصنعين العرض في الوقت المناسب , الجنس من ارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !

.سبائك الألومنيوم مصعد , مع أشكال أخرى مختلفة , والمواد من هذا النوع من المصعد هو سبائك الألومنيوم , خفيفة الوزن , أكثر جمالا المظهر , العيب هو أن الوزن الخفيف , فقط مناسبة بسيطة علو شاهق أعمال الصيانة , يمكن أن توفر فقط 1-2 الناس دعم العمليات .

الموظفين لا يسمح لهم بمغادرة وظائفهم , أو إصلاح المصاعد الهيدروليكية . بعد الانتهاء من العمل يجب على الموظفين قطع التيار الكهربائي , وملء سجل التسليم .

رفع هيدروليكي الجدول هو دليل نوع الجوال منصة رفع الطاقة اثنين أو ثلاثة المرحلة إمدادات الطاقة , دليل الكهربائية , وغيرها من المعدات مع مضخة يدوية , انقطاع التيار الكهربائي , سلسلة من المنصات , مع مرونة الحركة , رفع مستقرة , عملية مريحة , وغيرها من الخصائص , وذلك أساسا في المصانع والمؤسسات والمحلات التجارية , وبناء صناعة الديكور .


أوهايالهيدروليكية نوع ثابت رفع الجدولشكل التسليم



جنبا إلى جنب مع زيادة الطلب في السوق , موبايل رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في حياة الناس والعمل كنوع من المعدات الميكانيكية على ارتفاعات عالية . لذا , كيف تعمل بأمان رفع منصة متنقلة ؟

موقع طابق ; كسر خط أنابيب صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي , عندما فشل النظام , يمكن أن تعمل مضخة يدوية لتصل إلى ارتفاع ضغط الزيت , حتى أن السيارة ترتفع إلى الطابق السفلي بالقرب من الموقف . خط كسر صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .

ب - إزالة وإزالة صمام , صمام الأساسية مع الهواء المضغوط ضربة نظيفة من جديد .

agent.الاسطوانة ختم النفط ضيقة جدا أو قضيب الانحناء , في عملية الحركة سوف يكون بسبب قوة أخرى من الضوضاء . عند هذه النقطة , ختم النفط أو استقامة قضيب يجب استبدالها في الوقت المناسب .

تسرب النفط هو خطأ شائع . تسرب النفط قد تحدث بسبب تخفيف أو تلف المفاصل الختم الدائري . وبناء على ذلك , يمكن حل هذه المشكلة عن طريق تشديد تسرب النفط موصل أو استبدال التالفة الختم الدائري .

النظر في مستوى الزيت في خزان النفط مستوى الزيت في خزان النفط لا ينبغي أن يكون أقل من مستوى الزيت عند كل اسطوانة الهيدروليكية نظام يمتد من مستوى الزيت في خزان النفط لا ينبغي أن يكون أعلى من مستوى الزيت في خزان النفط ض عندما تراجع . في الواقع , فإن معظم الشركات المصنعة قد لاحظت هذه المشاكل . السبب هو أن معظم المستخدمين في استخدام المصعد يمكن أن تعرف المزيد عن المعدات نفسها ,أوهايرفع هيدروليكي منصة متنقلة, من أجل تسهيل صيانة المعدات , هيدروليكي سلم مصنعين نأمل مخلصين أن كنت شراء المصاعد عند اختيار الشركات المصنعة العادية , خالية من القلق بعد خدمة ما بعد البيع .


أوهايالهيدروليكية نوع ثابت رفع الجدولشكل التسليم



الهيدروليكية سلم البضائع هو تحديث وتحديث التقليدية الحديثة سلم . بالإضافة إلى مقارنة الأسعار , والسلامة هي أكثر أهمية عند اختيار الهيدروليكية سلم . مماثلة إلى العمل الجوي هيدروليكي سلم البضائع , في استخدام عملية تتعلق بالسلامة الشخصية للمستخدم , لذلك ينبغي أن يكون الاختيار على أساس الجوانب التالية : وفقا للاحتياجات الفعلية من شراء الحالة الفعلية , بما في ذلك : فهم استخدام الهيدروليكية سلم البضائع , والقدرة على النقل , أداء العمل , وهلم جرا . لأن المنتج يجب أن تكون مثبتة في حفرة مغلقة , وكذلك حجم وعمق تحديد مواصفات وأبعاد البضائع الهيدروليكية سلم . الأبعاد العامة الهيدروليكية سلم تشمل الأبعاد الخارجية والداخلية . يجب على العميل معرفة حجم البئر عند الاختيار , وتحديد حجم داخل وخارج سلم حاوية .

Energy costs.عندما يحدث عطل أو عمل غير طبيعي من المصاعد الهيدروليكية , يجب إبلاغ موظفي الصيانة لإجراء الصيانة على الفور . إذا كان هناك أي خطر أو احتمال وقوع حادث ميكانيكي , يجب أن تتوقف على الفور , قطع الكهرباء من غرفة المحرك , وتقديم تقرير إلى إدارة الصيانة والتفتيش .

4 : دليل مضخة , مضخة والعتاد تسرب النفط ضخ النفط الختم الدائري يمكن استبدالها .

مصعد التنمية في ذروتها , لأن العديد من الشركات المصنعة من أجل الاستفادة الكاملة من الموقع , واختيار المزيد من المباني متعددة الطوابق , لذلك تحتاج أيضا إلى معدات لتسهيل تحسين البضائع .

أوهاي.رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى أربع عجلات رفع منصة متنقلة , واثنين من عجلات الجر رفع منصة , سيارة تعديل نوع رفع منصة , من ناحية دفع نوع رفع منصة , من ناحية رفع منصة , AC DC المزدوجة الغرض رفع منصة , منصة محمولة على السيارة , مقص نوع رفع منصة , سيارة تعديل نوع رفع منصة , للطي نوع الذراع رفع منصة , منصة رفع ثابتة , كم اسطوانة نوع رفع منصة . سبائك الألومنيوم منصة رفع , رفع الارتفاع من 1 متر إلى 30 متر . رفع منصة مع مواصفات خاصة يمكن أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم .

الاستقرار : مقاعد البدلاء العمل بالتساوي مع 125 ٪ ماكس تحميل الوزن , ماكس في الارتفاع يجب أن تكون مستقرة .

قدرة تحمل الحمولة : رفع الجدول يوضع على سطح الحاملة الأفقية , الجدول حتى 125 ٪ ماكس تحميل الوزن .