تيشو إيفيروسرفع هيدروليكي منصة متنقلة مصعدحد التكلفة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-05-28 12:49:24

عند استخدام المصاعد الهيدروليكية , يجب أن تحقق في كثير من الأحيان , والحفاظ على , والتي لا يمكن إلا أن تمديد خدمة الحياة من المصاعد الهيدروليكية , ولكن أيضا جعل العمل أكثر قوة . وبطبيعة الحال , المصاعد الهيدروليكية لديها أيضا العادية إصلاح الوقت والحماية : الحماية العادية ( كل تحول ) .

تسرب النفط من اسطوانة النفط : إذا كان الختم الدائري هو المشكلة ,تيشو إيفيروسالهيدروليكية دليل السكك الحديدية رفع الجدول, استبدال الختم الدائري , إذا كان النفط اسطوانة الحطام , بقايا البلى , فمن المستحسن استبدال اسطوانة جديدة .

تيشو إيفيروس.عند إصلاح النظام الهيدروليكي فقط استخدام البلاستيك النظيف الحاجز ختم نهاية الأنابيب .

الحل : التحقق من ما إذا كان أداء الساقين جيدة , حتى لو كان شحذ الزبدة , وزيادة في الأداء .

.من أجل خفض تكلفة مناولة المواد , واختيار موقع منصة ينبغي أن تقلل من المسافة بين أدوات النقل والمركبات في المصنع . نقل حمولة كاملة من المركبات إلى موقع معين خارج المبنى هو أسهل بكثير من نقل المواد إلى موقع معين في الداخل من خلال دعم لوحة . عند اختيار موقع منصة ,تيشو إيفيروسرفع هيدروليكي منصة صغيرة, عملية الإنتاج و متطلبات التشغيل من المصنع يجب أن تؤخذ في الاعتبار الكامل . هناك نوعان من طرق تخطيط منصة : الجمع بين التحميل والتفريغ في نفس المنصة .

إذا كانت الدائرة من المعدات لا قطع أو إسقاط ,تيشو إيفيروسدليل رفع هيدروليكي الكهربائية الهيدروليكية رفع, الصمامات يجب التحقق من إصلاح واستبدال .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .


تيشو إيفيروسرفع هيدروليكي منصة متنقلة مصعدحد التكلفة



التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

اليوم , هيدروليكي سلم مصنعين لتبادل البضائع الهيدروليكية سلم ثابت آخر مقص نوع مصعد هيدروليكي , ما هي خصائصه ؟

التماس لحام لدغة مم طول لا يتجاوز 10 ٪ من التماس لحام , وعمق لا يتجاوز 0.4 مم .

Customer first.اختيار الهيدروليكية سلم مع سعر مناسب على أساس الجنس نسبة السعر هو واحد من الاعتبارات للمشترين . من وجهة نظر التكلفة , هيدروليكي مصعد البضائع أكثر تكلفة من المصاعد العادية , والمستهلكين بحاجة إلى اختيار موثوق بها وحدات البناء المدني , وضمان السلامة والموثوقية والاقتصاد . ولذلك , يمكن للمستخدمين بناء على سلم الأسعار والميزانية المدنية نسبة السعر إلى المنتج .

ثابت رفع الجدول اختياري التكوين : ثابت رفع الجدول وفقا لمتطلبات الاستخدام , يمكن تكوين الأجهزة المساعدة , أي مزيج , مثل ثابت رفع الجدول صندوق حماية الجهاز . الأجهزة الكهربائية ؛ شكل منصة العمل ؛ شكل السلطة وهلم جرا . الاختيار الصحيح لمختلف التشكيلات , والحصول على استخدام تأثير .

لا تستخدم رافعة هيدروليكية المعدات التي لديها مشكلة مع الفشل يجب حل المشكلة أولا ثم تحمل على العمل .


تيشو إيفيروسرفع هيدروليكي منصة متنقلة مصعدحد التكلفة



لا تستخدم منصة العمل الجوي في حالة غير مستقرة على الأرض . من فضلك لا رفع منصة في حالة منصة ليست مستقرة , وتمتد الساقين لم يتم تعديلها بشكل صحيح , على نحو سلس , الأرض ليست قوية .

Convenient and efficient.حتى لو كانت درجة الحرارة لا تتغير , يرجى التحقق من ما إذا كانت السلطة مربع لوحة رطبة وباردة : استخدام مجفف الشعر الجاف .

مقارنة مع التقليدية مصعد نقل البضائع , ما هي مزايا هيدروليكي مصعد الشحن ؟

المقبل , ونحن ننظر في كيفية اختيار وشراء منصة الرفع الهيدروليكي , عند اختيار وشراء منصة الرفع الهيدروليكي , أولا وقبل كل شيء , يجب أن تأخذ في الاعتبار نطاق استخدام المؤسسة , وتواتر العمل , معدل الاستخدام , تصنيف الوزن وغيرها من العوامل صناعيا , واختيار مناسبة لاستخدام وحدة رفع مستوى العمل . إجراء بحوث السوق على أساس المعايير التقنية المقترحة . اختيار الموردين , الشرط الأساسي هو أن ننظر إلى الشركات المصنعة , ثم القدرة على خدمة ما بعد البيع .

تيشو إيفيروس.إذا كانت الدائرة من المعدات لا قطع أو إسقاط , الصمامات يجب التحقق من إصلاح واستبدال .

رفع اسطوانة النفط مستوى الضوضاء منخفضة جدا , من تصفية النفط صافي أو ربط نقطة الهواء إلى النفط السائل اقتران فضفاض اسطوانة النفط خطأ داخلي اسطوانة النفط تركيب المحرك غير متحدة المركز من المحرك لجعل رمح تتحرك في الهواء والنفط وصمة عار كتلة تصفية النفط صافي خط العودة فضفاض الهواء أو أنابيب النفط على سطح الزيت , خلط الهواء في النفط السائل استبعاد : تركيز ينبغي تعديلها إلى أقل من 0.1mm تصحيح اقتران إصلاح أو استبدال مضخة الزيت لزيادة كمية النفط في تصفية النفط الصف والموقف المشترك أكثر من 400 ملم استبدال رمح الدورية الختم الدائري لتنظيف فلتر الزيت , فلتر الزيت السائل قفل خط أنابيب العودة , العودة إلى النفط أنابيب النفط تحت سطح النفط مختلطة مع الهواء أو الهواء في الاسطوانات الهيدروليكية لم تستنفد تماما , في إطار العمل من ارتفاع ضغط التجويف الظاهرة الناجمة عن الضوضاء الكبيرة . عند هذه النقطة , يجب استنفاد الهواء في الوقت المناسب .

نظام نقل الحركة الهيدروليكية يأخذ السائل كما عمل مضمون , لا يمكن منعه في السرعة النسبية للنظام الهيدروليكي , بالإضافة إلى السائل