كيدزيرزينكوزلالهيدروليكية رفع الجدول الأعلى مباشرةيجب القيام بأعمال التفتيش قبل العملية

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-04-04 17:38:53

أسباب الضوضاء عطل في مصعد محطة الضخ : خطأ في المحرك الصدد , نظام الجهد

عندما تستخدم في الهواء الطلق الكهربائية المحمولة مقص رفع منصة , يرجى التوقف عن استخدام طاقة الرياح أكثر من 5 مستويات . عندما رفع ارتفاع أكثر من 10 أمتار في الاستخدام , الرياح الحبل في الزوايا الأربع من منصة الرفع الهيدروليكي يجب أن تكون ثابتة بإحكام , الساقين دعم تعزيز حماية وتعزيز الاستقرار , وبالتالي تجنب الحوادث الناجمة عن السلامة الكهربائية رفع منصة هزاز المفرطة .

كيدزيرزينكوزل.المزايا الرئيسية انتقال الهيدروليكية هي قوة كبيرة , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , عملية بسيطة , والسلامة والاعتمادية , من السهل تحقيق ستبليس سرعة التغيير , التلقائي , وهلم جرا . رفع البضائع سلم يعتمد انتقال الهيدروليكية , مما يجعل الإيقاع المدمجة , والحد من الوزن و البعد الخارجي , ويمكن أن تحسن كثيرا من أداء العمل . مثل عملية الإنتاج منصة هيدروليكية من السهل أن تعمل , رفع منصة العمل الخاصة بها , يمكن نقل ونقل المواد . رفع سلم البضائع على نطاق واسع , يجب أن يكون هناك العديد من الاحتياجات من المواد . لأن فائدة نموذج هو إطار من الآلات الثقيلة , آلية تستخدم لدعم رفع الأشياء , الجاذبية والجاذبية الأحمال الخارجية من الجسم نفسه , لذلك فائدة نموذج يعتمد على قوة عالية المواد الإنشائية وهيكل معقول , والتي لديها تأثير كبير على الحد من الوزن الذاتي وتوفير الصلب .

الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) . الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق , حلقة التوازن , والحفاظ على الضغط مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم تدفق , ورفع السرعة . من أجل جعل الفرامل آمنة وموثوق بها , ومنع الحوادث , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة قفل عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات .

.النظر في مستوى الزيت في خزان النفط , مستوى الزيت في خزان النفط لا ينبغي أن يكون أقل من مستوى الزيت عند كل اسطوانة الهيدروليكية نظام يمتد من مستوى الزيت في خزان النفط لا ينبغي أن يكون أعلى من مستوى الزيت في خزان النفط ض عندما تراجع . في الواقع , فإن معظم الشركات المصنعة قد لاحظت هذه المشاكل . السبب هو أن معظم المستخدمين في استخدام المصعد يمكن أن تعرف المزيد عن المعدات نفسها , هيدروليكي سلم مصنعين نأمل مخلصين أن كنت شراء المصاعد عند اختيار الشركات المصنعة العادية , خالية من القلق بعد خدمة ما بعد البيع .

في حالات الطوارئ : إسقاط جهاز السلطة يحركها سلسلة المصاعد يجب أن يكون الجهاز الذي يسبب هبوط في حالات الطوارئ من المنضدة عندما تفقد السلطة .

عند استخدام المصاعد الهيدروليكية , يجب أن تحقق في كثير من الأحيان ,كيدزيرزينكوزلحوض ثابت رفع هيدروليكي منصة, والحفاظ على , والتي لا يمكن إلا أن تمديد خدمة الحياة من المصاعد الهيدروليكية , ولكن أيضا جعل العمل أكثر قوة . وبطبيعة الحال , المصاعد الهيدروليكية لديها أيضا العادية إصلاح الوقت والحماية : الحماية العادية ( كل تحول ) .


كيدزيرزينكوزلالهيدروليكية رفع الجدول الأعلى مباشرةيجب القيام بأعمال التفتيش قبل العملية



بعد الانتهاء من التثبيت المسبق , قبل تثبيت المعدات يجب أن تكون ثابتة , والتأكد من أن الكابلات والأنابيب في الموقف الصحيح , قبل تثبيت الإطار وغيرها من أجزاء من الموقف الصحيح , وتعزيز العملية . تعزيز يتطلب لحام أو مسامير , هيدروليكي سلم البضائع بعد تعزيز متانة وسلامة .

بعد الانتهاء من العمل , سلم البضائع يجب أن تعود إلى حالة توقف النقل , العمل الكامل في شباط / فبراير ينبغي أن تحل محل الزيت الهيدروليكي , يمكن استبدالها في وقت لاحق وفقا لظروف العمل , ينبغي أن تكون نظيفة , ضخ النفط شفط النفط شبكة التنظيف الدوري . الضغط الهيدروليكي النفط عادة ما تتغير مرة كل ستة أشهر . منع المطر من التآكل . دائما التحقق من حالة المفصلي , التزود بالوقود في الوقت المناسب لمنع الاحتكاك . رمح دبوس يجب أن تكون دائما مليئة بالوقود , والحفاظ على , في كثير من الأحيان التحقق من نقطة ثابتة من الترباس , إذا كان هناك تخفيف , وتشديد المسمار بعد الانصمام , يمكن أن تستخدم عادة . عند تنظيف المكونات الهيدروليكية , لا تستخدم الأقمشة مثل القطن التي من السهل أن تسقط . عند استبدال المكونات الهيدروليكية , يجب تنظيف المكونات , المكونات التي لا يمكن تركيبها مؤقتا , يجب أولا أن تكون مختومة لمنع التصادم و أشتات من دخول نظام خط النفط . إذا كان هناك تسرب النفط في اسطوانة النفط , الختم الدائري يجب استبدالها في الوقت المناسب . الهيدروليكية سلم الشحن خطأ يرتبط إلى حد كبير مع المستخدمين , والتفتيش والصيانة ليست دقيقة بما فيه الكفاية , قد يكون أيضا بسبب عملية غير سليمة من سلم الشحن خطأ , لذلك ينبغي وضع معايير التشغيل والصيانة لضمان التشغيل العادي للمعدات .

لا تعديل أو سحب الساقين على منصة متنقلة أو رفع .

Inspection environment.النظر في قدرتها , العام المعدات المتنقلة مضخة تدفق كبير زي 2 ~ 3 مرات والمعدات الثابتة تأخذ 3 ~ 4 مرات .

النظر في قدرتها , والمعدات الثابتة تأخذ 3 ~ 4 مرات .

أسباب الضوضاء عطل في مصعد محطة الضخ : خطأ في المحرك الصدد , نظام الجهد


كيدزيرزينكوزلالهيدروليكية رفع الجدول الأعلى مباشرةيجب القيام بأعمال التفتيش قبل العملية



قبل رفع الجدول , دعم أربعة أرجل , أربعة أرجل يجب أن تدعم بقوة على أرض صلبة طاولة العمل إلى مستوى الدولة ( بصريا ) . بدوره على السلطة ,كيدزيرزينكوزلرفع هيدروليكي منصة الأسعار, ضوء المؤشر يجب أن يكون على . ثم تشغيل المحرك , ضخ النفط , رفع مرة أو مرتين تحت أي تحميل , والتحقق من كل جزء من العمل العادي قبل البدء في العمل . عندما تكون درجة الحرارة أقل من 10 ℃ , ضخ النفط يجب أن تعمل 3 و مداش . 5 دقائق , تأكد من أن ضخ النفط يعمل بشكل صحيح قبل المضي قدما . بعد دخول منصة , المشغل يجب أن تغلق باب الدرابزين , إدراج الترباس , مركز تحميل ( شخص يقف الموقف ) يجب أن يكون في مركز العمل الجدول قدر الإمكان , صعودا وهبوطا : الصحافة " ; ل أزرار , بدء تشغيل المحركات , المحركات الكهربائية الدوارة , عمل النظام الهيدروليكي , اسطوانات النفط جاحظ , رفع منصة ; الصحافة " ; وقف " ; زر , منصة توقف عن الارتفاع , يمكنك العمل ,كيدزيرزينكوزلاللوجستية منصة رفع هيدروليكي, إذا كنت لا اضغط على " ; وقف " ; السكتة الدماغية التبديل يعمل عند منصة يرتفع إلى معايرة الارتفاع , ومنصة توقف عند معايرة الارتفاع . بعد العمل اضغط " ; هبوط عند هذه النقطة , اسطوانة النفط يعود إلى التواصل مع منصة ينخفض من الوزن الذاتي .

Recommendation and consultation.بعد إصلاح النظام الهيدروليكي , مضخة هيدروليكية , موتور , صمام هيدروليكي تركيب وإصلاح المشاكل القائمة من السهل أن تؤدي إلى اهتزاز الضوضاء .

لماذا هو أكبر من المصعد ؟

المعدات الكهربائية أو المكونات الهيدروليكية مصعد مصنعين أقول لك أن المحرك الكهربائي تنتج ضوضاء عالية من الأسباب الرئيسية هي : المحرك الدوار الانحناء , وارتداء خطيرة أو إتجاه الضرر , كما يمكن أن يسبب الاهتزاز , وتنتج ضوضاء عالية .

كيدزيرزينكوزل.تنظيف النفط لاستخدامها في نظام الترخيص

لا تحرك الجهاز عند رفع منصة . إذا كنت بحاجة إلى التحرك التكثيف من منصة , والإفراج عن الساقين .

جنبا إلى جنب مع زيادة الطلب في السوق , موبايل رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في حياة الناس والعمل كنوع من المعدات الميكانيكية على ارتفاعات عالية . لذا , كيف تعمل بأمان رفع منصة متنقلة ؟