جاسولرفع هيدروليكي منصة منقولةشخصية

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-04-03 13:45:31

النظر في مستوى الزيت في خزان النفط , مستوى الزيت في خزان النفط لا ينبغي أن يكون أقل من مستوى الزيت عند كل اسطوانة الهيدروليكية نظام يمتد من مستوى الزيت في خزان النفط لا ينبغي أن يكون أعلى من مستوى الزيت في خزان النفط ض عندما تراجع . في الواقع ,جاسولحوض رفع هيدروليكي الجدول, فإن معظم الشركات المصنعة قد لاحظت هذه المشاكل . السبب هو أن معظم المستخدمين في استخدام المصعد يمكن أن تعرف المزيد عن المعدات نفسها , من أجل تسهيل صيانة المعدات , هيدروليكي سلم مصنعين نأمل مخلصين أن كنت شراء المصاعد عند اختيار الشركات المصنعة العادية , خالية من القلق بعد خدمة ما بعد البيع .

من الضروري أن تكون قوية في فتح وإغلاق الاتصال من السفر التبديل .

جاسول.في عملية التصنيع والتجميع , هيدروليكي سلم مكونات النظام يجب أن تكون نظيفة , في عملية التصنيع , كل عملية يجب أن تكون نظيفة و إزالة الملوثات المتبقية . في عملية التجميع , مكونات نظام هيدروليكي سلم يجب تنظيفها وتفتيشها بدقة . بعد إزالة الملوثات مثل لدغ , لحام الخبث , خزان النفط وخطوط الأنابيب تحتاج إلى تخليل لإزالة أكاسيد السطح . تعميم تنظيف النظام الهيدروليكي المثبتة حديثا , وأخذ العينات وتحليلها بانتظام , تعميم التنظيف إلى تنظيف النظام .

مزايا البناء المدني : لا يوجد غرفة آلة في الجزء العلوي من الطريق , الطابق العلوي ارتفاع أكثر من 5 أمتار يمكن تركيبها . غرفة آلة يمكن أن تكون مرتبة في دائرة نصف قطرها 15 متر , فقط 3-4 متر مربع . مصعد هيدروليكي لا تقدم مع ثقل الجهاز , وبالتالي تحسين معدل استخدام منطقة القناة . تحميل وتحميل اسطوانة الهيدروليكية مصعد يعمل مباشرة على مؤسسة حفرة , ومتطلبات قوة رمح منخفضة الطوب أو الطوب هيكل هيكل ملموسة يمكن أن تتحقق .

.رفع منصة يمكن تصنيفها على النحو التالي : حسب طريقة التحرك , رفع منصة متنقلة , التلقائي رفع منصة , منصة رفع هيدروليكي , للطي نوع الذراع رفع منصة , اسطوانة الأكمام نوع رفع منصة .

الملف اللولبي صمام الملف اللولبي عكس ليست ثابتة بقوة , وكثرة الانفصال و جذب سوف تنتج أيضا ضوضاء عالية .

جيم - وضع جميع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وغسلها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .


جاسولرفع هيدروليكي منصة منقولةشخصية



بعد 10 , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

الجهاز الهيدروليكي يمكن تحقيق ستبليس سرعة التنظيم في مجموعة كبيرة , في الهواء الطلق دليل السكك الحديدية نوع مصعد ( يمكن أن تصل إلى 2000 ملم سرعة التنظيم مجموعة ) , ويمكن أيضا تحقيق سرعة التنظيم في عملية رفع هيدروليكي سلم .

مبدأ العمل من رفع منصة هو أن النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط الذي يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق ,جاسولالمهنية منصة رفع هيدروليكي, صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة .

plan.الاهتزاز مجموعة تتناسب مع رفع الارتفاع . أعلى ارتفاع , أكبر مجموعة هزاز , وخاصة نقل البضائع الهيدروليكية مصعد . عندما يكون ارتفاع العمل أكثر من 10 أمتار , شد الحبل الرياح في الزوايا الأربع من مصعد هيدروليكي البضائع , وتعزيز حماية الساق , وزيادة الاستقرار ,جاسولدليل رفع هيدروليكي الجدول, والحد من الاهتزاز .

قبل العمل , يجب أن تحقق بعناية جميع أجزاء من منصة متنقلة مع التركيز على ما إذا كان اتصال المسمار موثوق بها , إذا كان هناك أي تسرب من عناصر خط أنابيب هيدروليكي , إذا كان هناك فضفاض الأسلاك الكهربائية الاتصال , وعمق لا يتجاوز 0.4 مم .


جاسولرفع هيدروليكي منصة منقولةشخصية



عندما يكون المحرك محموما وهلم جرا .

التماس لحام لدغة مم طول لا يتجاوز 10 ٪ من التماس لحام , بعد إزالة العيوب , ثم تشغيل المحرك مع السلس المعلقة .

Free consultation.اختياري ترتيب ثابت رفع الجدول : دليل الطاقة الهيدروليكية , منقولة تحول المجلس التي هي مريحة تتداخل مع المرافق الطرفية , المتداول أو محرك الأقراص الدوارة الجدول , سلامة الاتصال الشريط الذي يمنع المتداول القدم , الجهاز نوع صندوق حماية الغطاء , منقولة أو محرك الأقراص الدوارة طاولة العمل , هيدروليكي تحول طاولة العمل , صندوق دعم بار الذي يمنع رفع الجدول من السقوط , الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة الأمان تشغيل نظام الطاقة الكهربائية أو الهيدروليكية رفع الجدول , الكرة العالمية أعلى الجدول .

الآن وفقا لهذه الظروف يمكن تعديلها : استخدام مزدوج بالنيابة اسطوانة , اسطوانة النفط صعودا وهبوطا باستخدام وحدة الطاقة الهيدروليكية النفط ؛ مثل هذه العيوب هي هدر الطاقة الكهربائية , وزيادة تكلفة الاستخدام , وخطر تسرب النفط باستخدام المنطق متغير سرعة وحدة الطاقة الهيدروليكية , وفقا لكل حالة التحميل لفتح أو إغلاق صمام الملف اللولبي . في هذه الطريقة , فقط في حالة تغيير النظام الهيدروليكي , منطق السرعة يمكن أن تكتمل , وضمان سلامة المواد الموردة إلى السكك الحديدية نوع رفع منصة .

الاستقرار : مقاعد البدلاء العمل بالتساوي مع 125 ٪ ماكس تحميل الوزن , ماكس في الارتفاع يجب أن تكون مستقرة .