برلينر5 طن هيدروليكي رفع الجدولالفطرة السليمة لاستخدام الأداة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-04-01 09:50:40

ولكن لأن هذا النوع من منصة تحتاج إلى إنجاز اثنين من المهام في وقت واحد , فإنه لا مفر من زيادة المسافة التي تحمل أداة / مركبة يسافر في المصنع .

تشغيل المصاعد الهيدروليكية يمكن أن تتم إلا بعد أن تم الحصول عليها .

برلينر.ثابت مقص نوع مصعد البضائع انقطاع التيار الكهربائي دليل قطرة , زر التوقف في حالات الطوارئ , مريحة وسريعة وعملية . ارتفاع الطابق العلوي غير قابل للتعديل , ويمكن تخصيصها وفقا للبيئة في الموقع .

كل مربع مربع التوزيع , وما إلى ذلك غالبا ما تبقى نظيفة , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .

.إذا كان خط أنابيب النفط تسرب النفط , والتحقق من ما إذا كان أو لم يكن معيار واجهة المدمرة , والتحقق من ما إذا كان أو لم يكن O - نوع الأختام الهيدروليكية التالفة , رفع منصة متنقلة , التلقائي رفع منصة , منصة رفع هيدروليكي , للطي نوع الذراع رفع منصة , اسطوانة الأكمام نوع رفع منصة .

جهاز الحماية : عند السلطة , خط النفط , وما إلى ذلك يحدث خطأ , يجب أن يكون هناك حبل السلامة لمنع المنضدة من السقوط خارج السيطرة . ( يسمح التحكم في النسب )


برلينر5 طن هيدروليكي رفع الجدولالفطرة السليمة لاستخدام الأداة



عندما يكون المحرك محموما يجب أن تكون واقفة في الوقت المناسب , بعد إزالة العيوب , ثم تشغيل المحرك مع السلس المعلقة .

هناك إمكانية تسرب النظام الهيدروليكي . تحقق ما إذا كان هناك تسرب في النظام الهيدروليكي , مع التركيز على التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية , اسطوانة النفط , صمام هيدروليكي , إذا كان هناك تسرب الزيت الهيدروليكي , تغيير مركب وسادة أو اضطراب الخام الخام حزام .

المعدات الكهربائية أو المكونات الهيدروليكية مصعد مصنعين أقول لك أن المحرك الكهربائي تنتج ضوضاء عالية من الأسباب الرئيسية هي : المحرك الدوار الانحناء , وارتداء خطيرة أو إتجاه الضرر , مما تسبب في المحرك الكهربائي اكتساح تتحمل الضوضاء ؛ مروحة تبريد المحرك الكهربائي التالفة أو غير ثابتة تنتج ضوضاء عالية ؛ المحرك الكهربائي لا يمكن أن تكون ثابتة بقوة , كما يمكن أن يسبب الاهتزاز , وتنتج ضوضاء عالية .

Home page recommendation.لا تعديل أو سحب الساقين على منصة متنقلة أو رفع .

الاسطوانة ختم النفط ضيقة جدا أو قضيب الانحناء في عملية الحركة سوف يكون بسبب قوة أخرى من الضوضاء . عند هذه النقطة , منقولة تحول المجلس التي هي مريحة تتداخل مع المرافق الطرفية ختم النفط أو استقامة قضيب يجب استبدالها في الوقت المناسب .

اختياري ترتيب ثابت رفع الجدول : دليل الطاقة الهيدروليكية , سلامة الاتصال الشريط الذي يمنع المتداول القدم , الجهاز نوع صندوق حماية الغطاء , منقولة أو محرك الأقراص الدوارة طاولة العمل , هيدروليكي تحول طاولة العمل , صندوق دعم بار الذي يمنع رفع الجدول من السقوط , الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة الأمان , تشغيل نظام الطاقة الكهربائية أو الهيدروليكية رفع الجدول , الكرة العالمية أعلى الجدول .


برلينر5 طن هيدروليكي رفع الجدولالفطرة السليمة لاستخدام الأداة



رفع منصة متعددة الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية , يمكن تقسيمها إلى نوع ثابت و متحرك , دليل السكك الحديدية نوع و نوع الذراع المنحني . نوع ثابت يتكون من مقص مصعد , مصعد سلسلة , تحميل وتفريغ منصة الكهربائية المرفقة بناء منصة .

Administration.المصاعد الهيدروليكية العيوب : عيوبها محدودة الارتفاع , عموما لا أكثر من 6 طوابق . مصعد السرعة لا يمكن أن تكون سريعة جدا , عموما لا يمكن أن تتجاوز 1 م / ث .

مصعد هيدروليكي مصنعين تظهر لك كيفية استخدام نظام هيدروليكي لنقل البضائع , من أجل ضمان جودة العمل من البضائع الهيدروليكية سلم , لضمان التشغيل العادي من البضائع الهيدروليكية سلم , يجب أن يكون التلوث النفطي الهيدروليكي , ثم البضائع الهيدروليكية سلم التلوث النفطي ؟

سطح الطلاء الجودة : الطلاء يجب أن تكون على نحو سلس , على نحو سلس , مع الجمع بين قوة جيدة من المعدن , لون موحد ,برلينراستيراد منصة رفع هيدروليكي, لا فقاعة , لا تكسير , لا تجعد الجلد , نتوء , تسرب الطلاء تدفق شنقا .

برلينر.المعدات , تفكيك وتعديل عكس الأنسجة ,برلينررفع هيدروليكي الجدول, يجب الحرص على التأكد من أن خط الوسط من عكس الأنسجة المخفض بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , مش وجه لا يقل عن 70 ٪ , مش الفجوة يجب أن تكون مناسبة .

تسرب النفط من اسطوانة النفط : إذا كان الختم الدائري هو المشكلة , استبدال الختم الدائري , إذا كان النفط اسطوانة الحطام , بقايا البلى , فمن المستحسن استبدال اسطوانة جديدة .

بعد 10 , 000 ساعة من تشغيل المصاعد الهيدروليكية , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .