أبونيرفع هيدروليكي الجدولالأساليب الفنية في الحماية

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-03-11 17:47:59

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , سهل التحميل , ويمكن تحسين قدرة تحمل 50T بأمان عن طريق ضبط القطر وكمية من الغطاس . مريحة الإعداد : النفط هيدروليكي مصعد غرفة آلة يمكن ترتيبها تحت المصعد , غرفة آلة تستخدم مساحة حوالي 2 م و الوقت . م مساحة كافية لاستيعاب المعدات , وتركيب وصيانة . يمكن أن تتطابق تماما مع التصميم المعماري , تخطيط معقول .

سرعة حلقة هو حلقة من سرعة الحركة وسرعة التحول من المحرك في النظام الهيدروليكي من السكك الحديدية دليل رفع هيدروليكي منصة . ويشمل أساسا الصمامات والمضخات والمحركات . سرعة الدائرة المشتركة تشمل سرعة الدائرة ,أبونيالهيدروليكية والكهربائية رفع الجدول, الدائرة عالية السرعة وسرعة تبديل الدوائر .

أبوني.ارتفاع الحمولة 10 طن , متعدد نقطة , الطابق العلوي والسفلي التفاعلية المتشابكة لتحقيق الاستخدام الآمن . رفع عالية الارتفاع , واستخدام الجانب اسطوانة أو اسطوانة مزدوجة قياس , عملية مستقرة , لا ضوضاء , والخدمة الطويلة في الحياة . انقطاع التيار الكهربائي دليل قطرة , زر التوقف في حالات الطوارئ , مريحة وسريعة وعملية . عمق الحفرة عموما 15 سم - 30 سم أعلى ارتفاع غير مقبول , اعتمادا على البيئة في الموقع . طبقة الباب يمكن أن تخترق , يمكن إدراج بعضها البعض , من أجل راحة , سريعة وعملية . عمق الحفرة عادة 15 سم - 30 سم , أعلى ارتفاع غير مقبول , اعتمادا على الموقع والبيئة . طبقة الأبواب يمكن أن تخترق , داخل وخارج ورشة عمل يمكن أن يكون بعضها مطعون مفتوحة , مريحة وسريعة وعملية . ارتفاع السقف في العام 15 سم - 30 سم , لا , اعتمادا على البيئة في الموقع . طبقة الباب يمكن أن تخترق ,

مصعد هيدروليكي مصنعين أذكر رافعة كهربائية هو سحب العديد من الحبال الفولاذية لإكمال رفع البضائع سلم , سلم البضائع في كثير من الأحيان بسبب ضيق أسلاك الفولاذ حبل يؤدي إلى رفع البضائع منصة منحرف , والاستقرار والأمن , الفقراء , أسلاك الفولاذ حبل سحب قدرة محدودة , يمكن أن تستخدم فقط لنقل حمولة صغيرة من البضائع , وبالتالي , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

وينبغي أيضا أن تتبع الخطوات التالية : أولا , القيام بعمل جيد في التقرير في الوقت المناسب التغذية المرتدة إلى الإدارات ذات الصلة والمصنعين .

المثبت يجب التأكد من قائمة المعدات , والتأكد من أن هناك أي حذف من قائمة المعدات , والتحقق من ما إذا كانت الأدوات كاملة لضمان سلاسة عملية التثبيت .


أبونيرفع هيدروليكي الجدولالأساليب الفنية في الحماية



رفع منصة فقط لا يمكن أن تقلل من : التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي مصباح عرض ليس مشرق , واختيار الشركة المصنعة الخاصة بك أفضل ! معدات جيدة وخدمة ما بعد البيع هي ضمان حقوقها القانونية والمنافع الهائلة للمعدات ؛ ولذلك ثم التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي اثنين من خطوط قصيرة أو فضفاضة .

ثم كيفية اختيار نوعية المصاعد ؟ فحص منصة الثقيلة المصنعة ؛ لا يوجد شيء خاطئ مع اختيار المناسب لنفسك , فإن اختيار الشركات المصنعة مع كامل جودة الإنتاج الرسمي , والحصول على شهادة جودة المنتج ومنح الشركات المصنعة هي ضمانة هامة لحماية حقوقهم ومصالحهم . من المهم جدا أن تختار الشركة المصنعة ذات جودة عالية . مصعد هيدروليكي يتكون من منصة معدات التشغيل , والسيارات , والكابلات وغيرها من المعدات المساعدة . الهيدروليكية فلتر الزيت واقية من الانفجار صمام الكهرومغناطيسي , صمام خنق ,أبوني12 متر منصة رفع هيدروليكي, فحص الصمام , صمام التوازن يدخل في نهاية السفلي من السائل اسطوانة , اسطوانة السائل يتحرك صعودا , وبالتالي رفع الوزن . عودة النفط مضادة للهب صمام الملف اللولبي عكس في نهاية العلوي من السائل اسطوانة العودة إلى خزان النفط , صمام تنظيم تصنيف الضغط الفائض , وقياس الضغط مراقبة قراءة قيمة قياس الضغط الهيدروليكي سلم الصانع .

رفع منصة فقط , لا يمكن أن تقلل من : التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي مصباح عرض ليس مشرق , اضغط على مفتاح الحد من إمدادات الطاقة مربع , إذا كان فراغ صمام الملف اللولبي مصباح لا فلاش , ثم التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي اثنين من خطوط قصيرة أو فضفاضة .

Recommendation and consultation.قبل العمل , مع التركيز على ما إذا كان اتصال المسمار موثوق بها , إذا كان هناك أي تسرب من عناصر خط أنابيب هيدروليكي , إذا كان هناك فضفاض الأسلاك الكهربائية الاتصال , والضرر , وهلم جرا .

نطاق التطبيق : تستخدم على نطاق واسع في الفنادق والمباني والمطارات ومحطات السكك الحديدية , والملاعب الرياضية , ورشة عمل , مستودع , وغيرها من أماكن العمل الجوي ؛ كما يمكن استخدام الإضاءة المؤقتة علو شاهق , والإعلان , الخ .

رفع آلية : يجب أن تضمن رفع منصة العمل بسلاسة , لا القفز نوع رفع الظاهرة , كل حركة أجزاء يجب أن تكون مرنة عند العمل , لا يجب أن يكون الجهاز لقط : رفع المصعد الكهربائية أو دليل النظام الهيدروليكي : كل عنصر , خط أنابيب مشترك لا تسرب الظاهرة .


أبونيرفع هيدروليكي الجدولالأساليب الفنية في الحماية



لا تحرك الجهاز عند رفع منصة . إذا كنت بحاجة إلى التحرك , التكثيف من منصة , والإفراج عن الساقين .

Design brand.السبب : دليل مضخة , مضخة والعتاد تسرب النفط خطيرة تجتاح الطريقة : استبدال مضخة الختم الدائري يمكن اكتساح السبب : تلف مضخة والعتاد , طريقة تنظيف النفط من دون ضغط : استبدال مضخة والعتاد يمكن أن تمحو السبب : نقص الزيت الهيدروليكي طريقة التنظيف : إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي يمكن أن تمحو السبب : دائرة الكسارة طريقة التنظيف : عرض زر الصمامات , وما إلى ذلك يمكن أن تمحو السبب : فلتر انسداد طريقة التنظيف : استبدال أو تنظيف يمكن أن تمحو السبب : دعم صمام أو صمام الملف اللولبي عكس فشل العمل , هناك نوعان من الحالات : الملف اللولبي الجهد الإدخال قصيرة 220 فولت . الملف اللولبي حرق صمام الأساسية عالقة في طريقة التنظيف : إصلاح أو استبدال يمكن أن تمسح منصة رفع أسباب الانخفاض الطبيعي و طريقة التنظيف الأسباب : في اتجاه واحد صمام التفريغ طريقة التنظيف : فحص الصمام صمام الاختيار . افترض أن هناك الأوساخ على سطح الختم من صمام الاختيار . تنظيف صمام الاختيار .

حزام الأمان يجب تفتيشها قبل الاستخدام , يجب أن تحمل على اختبار الحمل ثابت على فترات منتظمة ( كل 6 أشهر ) , تحميل اختبار الصعود جسر 225 كجم , وقت الاختبار هو 5 دقائق , بعد الاختبار , والتحقق من ما إذا كان هناك تشوه , كسر , وما إلى ذلك , وجعل اختبار السجلات . أحزمة الأمان غير المشروط ينبغي معالجتها في الوقت المناسب .

هذه هي ثلاثة أنواع من أكثر شيوعا من مبدأ العمل من المصاعد , وهناك بعض أشكال المصاعد ليست شائعة , مثل كم اسطوانة نوع المصاعد , رافعات الذراع المنحني , مركبة محمولة على المصاعد , وما إلى ذلك , لديهم أرضية مشتركة هي مبدأ الهيدروليكية لتشغيل ,أبونيرفع هيدروليكي الجدول, لأن استقرار النظام الهيدروليكي المعدات لتحقيق أفضل استخدام الشعور , أكثر أمانا من عملية التشغيل , لذلك العديد من المستخدمين من جميع الأعمار .

أبوني.رفع منصة يمكن تصنيفها على النحو التالي : حسب طريقة التحرك , رفع منصة متنقلة , التلقائي رفع منصة منصة رفع هيدروليكي , للطي نوع الذراع رفع منصة , اسطوانة الأكمام نوع رفع منصة .

عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا يقل عن 70 ٪ , والربط بين الفجوة التي تناسب الفرامل من كل آلية يجب أن يكون دائما فحص وتعديل الفجوة بين الفرامل عجلات لضمان المرونة والموثوقية . يجب أن لا يكون هناك أي الأوساخ على سطح الاحتكاك , في عملية الحركة سوف يكون بسبب قوة أخرى من الضوضاء . عند هذه النقطة , ختم النفط أو استقامة قضيب يجب استبدالها في الوقت المناسب .