بالتيمور10 متر هيدروليكي رفع الجدولاختيار الشركة المصنعة أمر بالغ الأهمية

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-02-06 11:29:32

مبدأ العمل من منصة الرفع الهيدروليكي : مصعد الشحن يمكن تقسيمها إلى منصة الرفع الهيدروليكي مصعد الشحن و رافعة كهربائية مصعد الشحن حسب مصدر رفع القيادة . وحدة الطاقة الهيدروليكية هو المعتمد في مصعد الشحن من منصة الرفع الهيدروليكي , اسطوانة الهيدروليكية هو القوة الرئيسية لدفع رفع الشحن مصعد .

لا الزائد أثناء استخدام منصة متنقلة , والمشغلين على منصة لا يمكن نقلها أثناء الصعود والهبوط .

بالتيمور.مضخة يدوية : عندما فشل النظام , يمكن تشغيل مضخة يدوية لرفع الضغط العالي النفط بالقرب من الطابق موقف خط أنابيب صمام تمزق : النظام الهيدروليكي خط أنابيب كسر السيارة المماطلة قطرة يمكن تلقائيا قطع خزان النفط حماية درجة الحرارة : درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يرسل إشارة إلى تعليق استخدام المصعد , وانخفاض درجة حرارة الزيت بعد بدء المصعد .

سلم هيدروليكي مصنعين اقول لكم السبب و طريقة التنظيف : السبب : الزائد طريقة التنظيف : تخفيف الحمل يمكن اكتساح السبب : صمام العودة لم تغلق طريقة التنظيف : تشديد صمام العودة يمكن اكتساح السبب : مضخة يدوية صمام في اتجاه واحد مسدود , فشل طريقة التنظيف : برغي أسفل مضخة صمام الترباس , وإصلاح , والتنظيف , عندما اللزوجة التغييرات مع درجة الحرارة , وسوف تكون ضارة في وقت واحد ضغط العمل الضرر , اعتمادا على مجموع تدفق المكونات . حتى نظام نقل الحركة الهيدروليكية ليست مناسبة للعمل في درجات حرارة عالية جدا أو منخفضة جدا .

السبب : سرعة النزول صمام التوازن اكتساح الطريقة : إذا كان تعديل سرعة النزول صمام , إذا كان التعديل غير صالح , موضوع المنقولة تحول لوحة هوك التي هي مريحة تتداخل مع شريط التسليح من المعدات القريبة , بكرة خط دوران أو إزالة عقبة مركبة , سلامة الاتصال الشريط الذي يتجنب تدحرجت القدم , منقولة أو تعمل بالطاقة الدوارة الإطار , صمام التحكم الهيدروليكية الدوارة طاولة العمليات , سلامة حماية قضيب هيدروليكي , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة سلامة شبكة الحماية التي يمكن أن تمنع الهبوط من رفع منصة . الكهربائية أو الهيدروليكية صمام التحكم رفع منصة المشي جهاز السلطة , الكرة الصلب العالمي مجلس الوزراء أعلى الجدول .


بالتيمور10 متر هيدروليكي رفع الجدولاختيار الشركة المصنعة أمر بالغ الأهمية



الموظفين لا يسمح لهم بمغادرة وظائفهم , يجب على الموظفين قطع التيار الكهربائي , قفل , ثم ترك العمل , وملء سجل التسليم .

3 : دليل مضخة صمام في اتجاه واحد مسدود , العودة إلى الفشل , يمكن فك صمام مضخة الزيت الترباس , وإصلاح , والتنظيف , واستبدال تنظيف الزيت الهيدروليكي .

رفع هيدروليكي الجدول في كثير من الأحيان التحقق من حالة الاتصال بين أجزاء , إذا كان هناك تخفيف ينبغي تشديد . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما رفع الجسم تحت الضغط ( يمكن استخدام ذراع دوارة على شكل ضغط الدولة ) , كل اتصال رمح قليلا من الضروري أن يكون كوتر دبوس , تحتاج إلى فتح بالكامل .

Online consultation.مصعد هيدروليكي مصنعين اقول لكم رفع منصة هيدروليكية نظام نقل البضائع .

عندما تستخدم في الهواء الطلق الكهربائية المحمولة مقص رفع منصة , يرجى التوقف عن استخدام طاقة الرياح أكثر من 5 مستويات . عندما رفع ارتفاع أكثر من 10 أمتار في الاستخدام , الرياح الحبل في الزوايا الأربع من منصة الرفع الهيدروليكي يجب أن تكون ثابتة بإحكام , الساقين دعم تعزيز حماية وتعزيز الاستقرار , وبالتالي تجنب الحوادث الناجمة عن السلامة الكهربائية رفع منصة هزاز المفرطة .

أسباب الضوضاء عطل في مصعد محطة الضخ : خطأ في المحرك الصدد , نظام الجهد


بالتيمور10 متر هيدروليكي رفع الجدولاختيار الشركة المصنعة أمر بالغ الأهمية



المضخات الهيدروليكية تنتج الضوضاء . عندما رفع هيدروليكي , مضخة هيدروليكية تعمل في سرعة عالية , إذا كان هناك مشكلة في العتاد أو تحمل مضخة هيدروليكية , مما يؤدي إلى تغييرات دورية في النظام الهيدروليكي الضغط , وسوف يؤدي أيضا إلى النظام الهيدروليكي صدى الضوضاء .

project.لا تحرك الجهاز عند رفع منصة . إذا كنت بحاجة إلى التحرك , التكثيف من منصة والإفراج عن الساقين .

من أجل ضمان السلامة وتجنب الحوادث , يجب أن يكون هناك تصميم سلامة التبديل , كل جانب يجب أن تكون صارمة وتصميم . النظر الشامل في المكان ,بالتيمورالكهربائية الهيدروليكية رفع الجدول,بالتيموررفع منصة هيدروليكية, لا تفتقر إلى أي جزء . بعد كل شيء , شرط أساسي للسلامة هو القيام بهذه المهام الأساسية . بما في ذلك تصميم السور , كسر حبل حماية تصميم , تصميم , والتي هي ضمان السلامة الأساسية من المكونات الهامة , لا يمكن تجاهلها . إذا كان العتاد هو البالية بشكل مفرط , والعتاد هو كسر لفترة طويلة , وسوف ارتداء . ولذلك يجب أن تحل محل بانتظام وفي الوقت المناسب لضمان قدرة تحمل الوزن في المستوى العادي , والعتاد ارتداء المفرط سوف يسبب ضررا على الأعضاء .

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . يجب أن تكون ملفوفة في الوقت المناسب واستبدالها مع بعض الإصابات .

بالتيمور.المضخات الهيدروليكية تنتج الضوضاء . عندما رفع هيدروليكي , مضخة هيدروليكية تعمل في سرعة عالية , إذا كان هناك مشكلة في العتاد أو تحمل مضخة هيدروليكية , مما يؤدي إلى تغييرات دورية في النظام الهيدروليكي الضغط , وسوف يؤدي أيضا إلى النظام الهيدروليكي صدى الضوضاء .

قدرة تحمل الحمولة : رفع الجدول يوضع على سطح الحاملة الأفقية , الجدول حتى 125 ٪ ماكس تحميل الوزن .

قبل العمل , يجب أن تحقق بعناية جميع أجزاء من منصة متنقلة , مع التركيز على ما إذا كان اتصال المسمار موثوق بها , إذا كان هناك أي تسرب من عناصر خط أنابيب هيدروليكي , إذا كان هناك فضفاض الأسلاك الكهربائية الاتصال , والضرر , وهلم جرا .