اينيسالتلقائي الهيدروليكية رفع الجدولشاور

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-02-03 20:56:54

منتدى الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن , التوازن حلقة مرتبة على النفط العودة إلى الطريق ,اينيسمركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكي, الضغط هو الحفاظ على سرعة السقوط لا يمكن تغييرها من قبل الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم معدل التدفق و رفع السرعة . من أجل جعل الفرامل آمنة وموثوق بها , ومنع وقوع الحوادث , صمام هيدروليكي في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي ,اينيسمنصة رفع هيدروليكي, ويضمن سلامة قفل الأنابيب الهيدروليكية عندما انفجر . تثبيت الصوت التي تسيطر عليها أجهزة الإنذار الزائد للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات .

جهاز الحماية : عند السلطة , خط النفط , وما إلى ذلك يحدث خطأ , يجب أن يكون هناك حبل السلامة لمنع المنضدة من السقوط خارج السيطرة . ( يسمح التحكم في النسب )

اينيس.مصعد هيدروليكي محطة ضخ هيدروليكية تعمل من قبل الدائرة , إذا كان هناك ظاهرة الرفع , يجب أولا التحقق من ما إذا كانت الدائرة على نحو سلس ثم محطة هيدروليكية الضوضاء .

مصعد هيدروليكي مصنعين اقول لكم عن رفع منصة خاصة لتفريغ البضائع .

.رفع آلية : يجب أن تضمن رفع منصة العمل بسلاسة , لا القفز نوع رفع الظاهرة , كل حركة أجزاء يجب أن تكون مرنة عند العمل , لا يجب أن يكون الجهاز لقط : رفع المصعد الكهربائية أو دليل النظام الهيدروليكي : كل عنصر , خط أنابيب مشترك لا تسرب الظاهرة .

بعد 10 , 000 ساعة من تشغيل المصاعد الهيدروليكية , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

بعد 5000 ساعة من تشغيل المصعد , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .


اينيسالتلقائي الهيدروليكية رفع الجدولشاور



تشغيل المصاعد الهيدروليكية يمكن أن تتم إلا بعد أن تم الحصول عليها .

حمولة من البضائع التي يتم نقلها في وقت واحد يؤثر أيضا على سرعة الرفع . القيمة المثلى لنقل البضائع إلى منصة الرفع هو السرعة إذا كان الوزن , وسوف تؤثر على السرعة . أعلاه هو عن ضبط سرعة رفع هيدروليكي سلم المعرفة , ونحن نريد أن نساعد . على المدى الطويل رفع وخفض المنتجات المصنعة كاملة , ونوعية ممتازة , وبأسعار تفضيلية .

من غير الواقعي أن تغيير فعال في منطقة العمل ( أي ما يعادل التشرد ) من أسطوانات هيدروليكية في مصعد هيدروليكي , والتي عادة ما يمكن تعديلها فقط عن طريق تغيير معدل التدفق . متغير سرعة المحرك , يمكن تغيير معدل التدفق , ولكن أيضا تغيير المحرك التشريد .

Sales Department.مصعد هيدروليكي مصنعين اقول لكم رفع منصة هيدروليكية نظام نقل البضائع .

الاعتبارات التي ينبغي النظر فيها عند اختيار خزان النفط رافعة هيدروليكية هي كما يلي : النظر في هيكل خزان النفط , لوحة التقسيم التقليدية في خزان النفط لا يمكن تسوية التراب , عمودي لوحة التقسيم يجب أن تكون مثبتة على طول المحور الطولي من خزان النفط . خزان الزيت الهيدروليكي أكثر من بعض الحرارة .

أولا , يجب أن تكون عملية ميكانيكية ناعمة وسلسة : هيدروليكي سلم بالجملة مصنعين الآلات العملية ينبغي تجنبها , وإلا فإنه لا بد أن يكون لها تأثير الحمل , بحيث فشل الميكانيكية تحدث في كثير من الأحيان , إلى حد كبير تقصير عمر خدمة . من ناحية , في وقت مبكر من ارتداء , كسر وكسر الميكانيكية أجزاء الهيكلية , من ناحية أخرى , النظام الهيدروليكي ينتج تأثير الضغط , تأثير الضغط يمكن أن تلحق الضرر المكونات الهيدروليكية , وختم النفط , وارتفاع ضغط أنابيب النفط خرطوم الضغط المشترك فشل سابق لأوانه , تسرب النفط أو انفجار خط أنابيب , صمام الإغاثة في كثير من الأحيان يرتفع .


اينيسالتلقائي الهيدروليكية رفع الجدولشاور



مزايا البناء المدني : لا يوجد غرفة آلة في الجزء العلوي من الطريق , فقط 3-4 متر مربع . مصعد هيدروليكي لا تقدم مع ثقل الجهاز , وبالتالي تحسين معدل استخدام منطقة القناة . تحميل وتحميل اسطوانة الهيدروليكية مصعد يعمل مباشرة على مؤسسة حفرة , ومتطلبات قوة رمح منخفضة , كما يمكن أن يسبب الاهتزاز مما تسبب في المحرك الكهربائي اكتساح تتحمل الضوضاء ؛ مروحة تبريد المحرك الكهربائي التالفة أو غير ثابتة تنتج ضوضاء عالية ؛ المحرك الكهربائي لا يمكن أن تكون ثابتة بقوة , وتنتج ضوضاء عالية .

توصيل كابلات الكهرباء من التبديل إمدادات الطاقة الرئيسية في رفع مربع إمدادات الطاقة في الموقع مربع . وضع الكابل في قفص الكابل في الدولة . واحدة من نهاية الكابل هو أخرج من الجزء السفلي من قفص الكابل وتوصيلها إلى السلطة مربع , في حين أن الطرف الآخر من كابل الناقل هو عرض في قفص الكابل وتوصيلها إلى مربع الكهربائية . كابل قفص مثبتة تحت قوس كابل , كابل يمكن سحبها من المركز أو وضعها في قفص كابل الغاز التفتيش ؛ قبل التكليف , أولا تثبيت معيار القسم مع المعدات الثقيلة , ثم اتبع الخطوات التالية : اختبار مقاومة التأريض لقياس مقاومة التأريض من مصعد الهيكل الصلب والمعدات الكهربائية غلاف معدني , لا أكثر من 4 و أوميغا . قياس مقاومة الأرض من المحركات والمكونات الكهربائية مع 500 فولت megohmeter , لا تقل عن 1 و أوميغا . التحقق من كل تركيب التبديل , فتح كل باب على القفص , كسر الحبل حماية التبديل , التبديل الحد العلوي والسفلي , التبديل , الخ . يجب أن تكون قادرة على العمل ؛ التحقق من حدود المحرك . اتجاه الحركة صعودا وهبوطا من القفص يجب أن تكون متسقة مع اتجاه التشغيل مربع . تركيب الرافعات في البناء العام : الرافعات يجب أن تكون مثبتة في الجزء العلوي من القفص , الرافعات يجب أن تكون مثبتة في حفرة , محامل الجاذبية هي التي شنت في القفص , هيدروليكي سلم البضائع عرضة عطل في فصل الشتاء .

قبل التثبيت , وكذلك الطريق , وإيلاء الاهتمام إلى المحاذاة , والتسوية , المحاذاة ,اينيسالمحمول منصة رفع هيدروليكي / رفع منصة, والتأكد من أن الأساس يتوافق مع متطلبات ما قبل البناء .

اينيس.المصعد نفسه بنية بسيطة وسهلة للحفاظ على عدد كبير من الشركات والأفراد لصالح العملاء . مصعد هيدروليكي هو متعدد الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية . رفع هيدروليكي نظام مدفوعة هيدروليكيا , المعروف أيضا باسم رفع هيدروليكي مدفوعة .

نحن التالية من التحليل التالي , وفقا xiaobian التحقيق وفهم السوق العديد من العملاء اختيار المصاعد الهيدروليكية بدلا من استخدام المصاعد هي الأسباب الرئيسية : ضيق النقل , لا يمكن تلبية متطلبات المصاعد . مصعد رمح لا يمكن استخراجها من موقع العمل . المصاعد هي مكلفة للغاية لتلبية احتياجات المصاعد .

النظام يستخدم نفس العلامة التجارية من الزيت الهيدروليكي , درجة حرارة الزيت بين 45 ~ 80 ℃ , مع تدفق كبير قدر الإمكان إزالة الشوائب من النظام . النظام الهيدروليكي يجب تنظيفها مرارا وتكرارا أكثر من ثلاث مرات , بعد كل مرة يتم تنظيفها , في حين أن النفط هو ساخن عند الإفراج عن النظام . بعد التنظيف , تنظيف فلتر , وملء مع فلتر جديد عنصر .