أولومنصة هيدروليكية ثابتةبناء

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-01-26 20:29:15

أولوكم نوع أسطوانات هيدروليكية رفع منصة,

بعد 5000 ساعة من تشغيل المصعد , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

المصعد نفسه بنية بسيطة وسهلة للحفاظ على عدد كبير من الشركات والأفراد لصالح العملاء . مصعد هيدروليكي هو متعدد الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية . رفع هيدروليكي نظام مدفوعة هيدروليكيا المعروف أيضا باسم رفع هيدروليكي مدفوعة .

أولو.مصعد هيدروليكي هو نوع من رفع هيدروليكي منصة المنتج الذي يستخدم لنقل البضائع بين طوابق المباني , رفع السيارات بين الطوابق المرآب ويستخدم أساسا لنقل البضائع بين مختلف طبقات العمل , الخ .

الهيدروليكية سلم البضائع المستخدمة في بعض العمليات الجوية في السنوات الأخيرة , والآن بعض البضائع الهيدروليكية سلم تدريجيا إلى برج رافعة وغيرها من الآلات الكبيرة , لا تزال هناك بعض القيود , مثل الارتفاع , وتحسين نوعية البضائع , وما إلى ذلك , هناك بعض القيود .

.عند استخدام المصاعد الهيدروليكية , يجب أن تحقق في كثير من الأحيان , والحفاظ على , والتي لا يمكن إلا أن تمديد خدمة الحياة من المصاعد الهيدروليكية , ولكن أيضا جعل العمل أكثر قوة . وبطبيعة الحال , المصاعد الهيدروليكية لديها أيضا العادية إصلاح الوقت والحماية : الحماية العادية ( كل تحول ) .

صيانة شهرية من رفع منصة صيانة الموظفين في رفع منصة العمل الداخلي , يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ في رفع منصة مما تسبب في إصابات .

لا الزائد أثناء استخدام منصة متنقلة , والمشغلين على منصة لا يمكن نقلها أثناء الصعود والهبوط .


أولومنصة هيدروليكية ثابتةبناء



الطاقة الحركية في نظام نقل الحركة الهيدروليكية يجب أن تتغير مرتين , حتى نظام نقل الغاز كفاءة منخفضة . الاستقرار في العمل في هذه المرحلة لا يمكن مقارنة مع هندسة الطاقة و نقل العتاد .

الهندسة الجيوتقنية ميزة : لا غرفة آلة فوق النفق , أعلى ارتفاع يمكن أن تصل إلى أكثر من 5 أمتار .

رفع هيدروليكي منصة لا يمكن أن تعمل أكثر من تصنيف الحمولة , عندما يرتفع إلى ارتفاع معين هو رفع كتلة الجسم أكبر من الاهتزاز هو أيضا أكبر .

How much does it cost?.رفع منصة يتم توفيرها مع الحث الكهربائي , مما تسبب في عدم رفع أو خفض , لأن هناك شركات الأسلاك الكهربائية موصل في عملية الأسلاك , رفع هيدروليكي منصة يتم توفيرها مع الحث الكهربائي , مما تسبب في فشل السلطة مربع , ويمكن أن يكون المنتج المعدني لمس الأرض .

تحذير مصباح هو ترتيبها في محيط السكك الحديدية دليل نوع هيدروليكي سلم البضائع والمعدات , مصباح تحذير ينير تحذير المشغل عندما المواد صعودا وهبوطا , وبالتالي منع الخمول الموظفين من الدخول في نطاق التشغيل .

تسرب النفط من اسطوانة النفط : إذا كان الختم الدائري هو المشكلة , استبدال الختم الدائري , بقايا البلى , فمن المستحسن استبدال اسطوانة جديدة .


أولومنصة هيدروليكية ثابتةبناء



قبل العمل , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل يمكن استخدامها لوقف المصاعد الهيدروليكية , ولكن في العملية العادية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل محظور .

Discount.رفع الجدول هو وضعه على سطح الحاملة الأفقية ,أولورفع هيدروليكي منصة متنقلة, تحميل مركزة من ماكس الوزن يوضع في أي موقف 300mm بعيدا عن محيط المنضدة .

انخفاض استهلاك الطاقة : المصاعد الهيدروليكية تعتمد على الوزن الذاتي الناجم عن الضغط مدفوعة , إلى حد كبير في توفير الطاقة . على المدى الطويل رفع وخفض مصنعين وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة .

المقارنة بين رفع هيدروليكي منصة رافعة كهربائية . دليل السكك الحديدية نوع مصعد هيدروليكي منصة البضائع يمكن أن توقف على الفور تشغيل عندما يظهر خطأ , وسلامة عالية والاستقرار عالية , وحدة الطاقة الهيدروليكية محرك الأقراص يجعل من قدرة تحمل قوية , ويمكن الانتهاء من نقل حمولة كبيرة من البضائع .

أولو.سطح الطلاء الجودة : الطلاء يجب أن تكون على نحو سلس , على نحو سلس مع الجمع بين قوة جيدة من المعدن , لون موحد , لا فقاعة , لا تكسير , لا تجعد الجلد , نتوء , تسرب الطلاء تدفق شنقا .

التلقائي رفع منصة هو منصة الخدمة التي يمكن أن تتعاون مع بعضها البعض في عملية التشغيل الآلي . لديها وظائف مستقلة المشي والتنقل . يمكن أن تتحرك بسرعة أو ببطء في بيئات مختلفة والظروف القياسية . طالما أن المشغل ينفذ العملية الفعلية , فإنه يمكن القيام به بشكل مستمر في نصف الهواء , اليسار واليمين إلى الوراء , وتحول إلى جميع المواقف . ولذلك , نماذج المنفعة هي أيضا مناسبة خاصة في المناطق الحضرية ومحطات الطيران , ومحطات مترو الانفاق والموانئ ومراكز التسوق الكبيرة , والملاعب الرياضية , والسماح تذبذب مجموعة 10%