هامبورغ ألتوناالهيدروليكية جسر الصعودما هي الجودة القياسية الوطنية

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-06-26 16:37:09

3 . موبايل جسر الصعود يستخدم في الموقع حيث لا يوجد منصة التحميل والتفريغ أو مكان حيث تدفق التحميل والتفريغ المطلوبة . إذا كان هناك أي منصة التحميل والتفريغ في مجال الخدمات اللوجستية , موبايل جسر الصعود هو الحل الأكثر ملاءمة , موبايل جسر الصعود هو ما يعادل موبايل عقدة الصلب المنحدر . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين .

فائدة نموذج يمكن استخدام اثنين من العمليات , واختيار الكهربائية الهيدروليكية رفع وخفض كثافة العمل تضعف , وتوفير العمالة . العيوب : بمجرد انقطاع التيار الكهربائي لن تكون قادرة على استخدام , ولكن الآن هناك دليل الكهربائية المزدوجة الغرض جسر الصعود , أكثر ملاءمة للاستخدام .

هامبورغ ألتونا.جنبا إلى جنب مع مجموعة علي بابا في بورصة نيويورك في الولايات المتحدة , وسوف يكون لها أيضا تأثير كبير على كامل شبكة الإنترنت والخدمات اللوجستية . قيمة تصل إلى 175 مليار دولار ! المهنية مصنع dengchiqiao أنواع مختلفة من المنتجات , مثل مجموعة كاملة , وتباع بشكل جيد في الداخل والخارج , والمعدات , والخدمة الطويلة في الحياة ! المنتجات الرائدة في صناعة الأسلاك , مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .

2 . حافة منصة نوع جسر الهبوط مباشرة مثبتة على الحافة الأمامية من منصة التحميل والتفريغ . لا تحتاج إلى حفر أو حجز حفرة على منصة التحميل والتفريغ , أي تغيير في هيكل المبنى . في البناء , دون النظر في عوامل التحميل والتفريغ , منصة نوع جسر الصعود هو نوع من خطة علاجية , والتي يمكن أن تلبي متطلبات التحميل والتفريغ في شاحنة النقل . هناك العديد من الأشكال الهيكلية التي يمكن أن تصمم وفقا لمختلف الظروف الميدانية . ويمكن أيضا أن تكون في نطاق معين ( تحت منصة الشحن ) أو أسفل ( تحت منصة الشحن ) التنظيم , يمكن أن تلبي معظم تحميل وتفريغ منصة التركيب والاستخدام .

.طبقة سميكة من الأسنان على شكل المضادة للانزلاق الصلب شبكة لوحة وضعت على الجسر شبكة جوفاء , وبالتالي ليس فقط تحسين موثوقية العملية , ولكن أيضا تجنب تراكم الشحوم , التراب , المطر والجليد والثلج . شفة لوحة مصنوعة من لوحة الصلب الانتهاء من آلة طحن كبيرة , لا تشوه . المنحدر الصغيرة ومريحة لتحميل المركبات صعودا وهبوطا .

كابل سلسلة مع طول قابل للتعديل يمكن بسهولة ربط شاحنة , قبل النظام الهيدروليكي ونظام ميكانيكي يعمل بشكل صحيح , تحقق من نقطة اتصال ثابتة من المسمار , إذا كان هناك تسرب من الأنابيب الهيدروليكية , إذا كان الخط هو فضفاض أو التالفة . عند تحميل وتفريغ البضائع , يجب الحفاظ على التوازن , وليس أيضا الصداع النصفي , ينبغي اعتماد تدابير لتجنب البضائع , وتجنب الزائد .


هامبورغ ألتوناالهيدروليكية جسر الصعودما هي الجودة القياسية الوطنية



قبل التسليم من الضروري بالنسبة لنا أن تجربة ثابتة وديناميكية المعدات للحصول على وظيفة مختلفة . ثابت هيدروليكي تسلق الجسر يمكن الحصول على وظيفة جيدة جدا في التطبيق من خلال اختيار المعدات المناسبة وفقا لمتطلبات البيئة معدات المصاعد الهيدروليكية الثابتة تسلق الجسر نفسه . هو الانتهاء من التحميل والتفريغ السريع من المعدات المساعدة الخاصة , ويمكن ضمان استخدام على المدى الطويل دون تشوه . الماس على شكل هيكل الشبكة يضمن تماما المعلقة المضادة للانزلاق الأداء سواء كان ذلك في الداخل أو في الهواء الطلق استخدام ثابت هيدروليكي جسر الصعود سواء كانت ثابتة أو متحركة رفع قناة رفع هيدروليكي ثابت جسر الصعود حتى تساعدنا على سلامة تشغيل المعدات . سطح الطاولة تعتمد خصيصا الماس على شكل شبكة لوحة مع قوة موثوق بها , مما يجعل من رافعة شوكية أفضل تسلق القدرة والقدرة على المناورة . فائدة نموذج يمكن ضمان الاستخدام العادي حتى في المطر والثلج .

في الوقت الحاضر , هناك نوعان من المعدات التي تلعب دورا رئيسيا في مساعدة معدات التخزين ,هامبورغ ألتوناعالية الجودة الهيدروليكية الثابتة جسر الصعود, واحد هو رفع منصة , والآخر هو جسر الصعود , واثنين من المعدات تلعب دورا هاما جدا في معدات التخزين , على الرغم من أنها ليست مثل الشاحنات والشاحنات الشوكية الاحتراق الداخلي في مستودع لنقل البضائع أفقيا , ولكنها تلعب دورا رئيسيا في النقاط الرئيسية . أولا , نحن نأخذ رفع منصة على سبيل المثال . ē كما عمودي معدات نقل البضائع ( ش & egrave ؛ ب & egrave ؛ ط ) منصة ( NG جيانغ ) يستخدم على نطاق واسع في العديد من المصانع - رفع منصة متنقلة لا غنى عنه في عملية نقل المعدات في تنظيف المباني , والديكور الداخلي , مصباح الشارع الصيانة . انها آلة قص ( هيكل ) , حتى أن رفع منصة عالية نسبيا من الاستقرار ( التفسير : الاستقرار والاستقرار , لا تغيير ) الجنس , واسعة أعلى الجدول , وارتفاع قدرة تحمل , متخصصة في تسلق جسر مصنع , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة ! في مجال العمل الجوي ( و و و و و و و و EACUTE ؛ أنا ) هو التوسع المستمر , ومناسبة لكثير من الناس في وقت واحد , هو اتجاه لا مفر منه للتنمية في المستقبل ( شجرة ) , مما يجعل العمل الجوي أكثر ملاءمة وأكثر أمنا . الثابتة ( الثابتة ) رفع منصة في الطابق , مصنع , المطار , قفص الاتهام , ورشة عمل , وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى تحميل وتفريغ البضائع بسرعة , مباشرة من الأرض , وتحميل البضائع إلى الارتفاع المطلوب , ليس فقط لتسهيل نقل البضائع وتحميلها وتفريغها , ولكن أيضا إلى حد كبير توفير العمالة , وتوفير الكفاءة , ولكن أيضا نقل البضائع الحديثة في النقل الرأسي من المعدات المثالية .

غير المهنيين قد لا تفكيك الأجهزة الكهربائية في الإرادة لمنع الصدمات الكهربائية أو misconnection . . . . . . . هذا يدل على أن إصلاح الهيدروليكية جسر الصعود في استخدام العملية , المشغل يجب أن لا تكون مهملة , من أجل سلامتك , يرجى اتباع القواعد العملية .

Sales Department.خطأ في تشغيل النظام الهيدروليكي , وهذا يعني أن النظام الهيدروليكي في العمل العادي بسبب سوء تشغيل المشغل , مثل خطأ في فتح وإغلاق صمام , درجة حرارة التشغيل ( درجة الحرارة ) أو الضغط ( الضغط ) عالية جدا , النفط ملء ( النفط ) خطأ من المنتجات النفطية , خزان النفط على مستوى عال جدا أو منخفض جدا في الوقت المناسب من أسفل خزان المياه منفصلة , وما إلى ذلك بسبب خطأ في تشغيل النظام الهيدروليكي من العيوب , لا شك أن نوعية الزيت الهيدروليكي , لا تلمس النفط الهيدروليكية , ولكن بعض من نوعية الزيت الهيدروليكي يمكن أن تنعكس التغييرات .

تحت ثابت الهيدروليكية جسر صغير على نطاق واسع للمستخدمين إدخال ثابت الهيدروليكية الهيدروليكية جسر تخزين النفط من خلال ثلاثة : وقف النفط الهيدروليكية برميل النفط , يجب أن تكون أكثر من ثلاثة , عندما النفط ؛ الترشيح : عندما تناوب برميل النفط معدات التبريد , جنبا إلى جنب مع الحفاظ على تأثير دلو الفم , الفم , برميل النفط , وما إلى ذلك التنظيف , ومنع الشوائب في مدخل الزيت على شكل تنقية الزيت الهيدروليكي .

اعتماد ختم المستوردة , والمهنية مصنع جسر الصعود , ونوعية ممتازة ورخيصة , مقاومة للحريق , مقاومة للماء , وارتفاع في درجة الحرارة , ودائمة , آمنة وموثوق بها .


هامبورغ ألتوناالهيدروليكية جسر الصعودما هي الجودة القياسية الوطنية



حماية ضد تدحرجت تنورة على كلا الجانبين لمنع الضرر العرضي من إصبع القدم منصة .

Welcome to inquire.فائدة نموذج يتم توفيرها مع قضيب الدعم الذي يضمن سلامة موظفي الصيانة عند دخول الجزء الداخلي من جسر الصعود للصيانة .

الهيدروليكية دعم ( لا , لا ) التي ترتبط مع السيارة من خلال جسر يصل مباشرة إلى الأرض التي هي ثقيلة على رافعة شوكية و السيارة بسبب عدم وجود اتجاه هيدروليكي , وهذا هو , التصاعدي التفتيش . فائدة نموذج يتعلق ثابت هيدروليكي جسر الصعود , الذي هو أساسا جسر بين منصة الشحن والنقل مركبة . من أجل تسهيل عملية رافعة شوكية لتحميل وتفريغ البضائع , واحدة من نهاية الجهاز يساوي ارتفاع منصة الشحن , وعلى الحافة الخلفية من النقل في الطرف الآخر , ويمكن تلقائيا ضبط الارتفاع وفقا لأنواع مختلفة من المركبات و النقل في عملية التحميل . جزءا لا يتجزأ من جسر الصعود , كما يوحي اسمها , يعني جزءا لا يتجزأ من منصة التحميل والتفريغ في جسر الصعود . اللوحة الرئيسية المركبة على متن الجسر هو أفقيا مع الطائرة العليا من التحميل والتفريغ منصة العمل . متكاملة تماما في منصة , لا تؤثر على المهام الأخرى على منصة دون تحميل وتفريغ العمليات . هذا النوع من الصعود جسر يستخدم على نطاق واسع وسريع نسبيا الصعود المعدات المساعدة . تصميم موحد في وقت مبكر من تصميم الهيكل المعماري . الجانب تسلق جسر على منصة بجانب السرير مباشرة مثبتة على الحافة الأمامية من التحميل والتفريغ منصة . لا تحتاج إلى حفر حفرة أو محفوظة على منصة التحميل والتفريغ , وهيكل المبنى هو أساسا نفس . عوامل التحميل والتفريغ لا تؤخذ في الاعتبار في البناء . مقاعد البدلاء الجانب محمولة على جسر هو الحل الذي يمكن أن تلبي أيضا متطلبات التحميل والتفريغ في شاحنة النقل . السرير جسر الصعود مصممة أيضا وفقا لمختلف الظروف الميدانية . وبالمثل , فإنه يمكن ضبط إلى أعلى ( تحت العداد ) أو إلى أسفل ( تحت العداد ) في طائفة معينة , موبايل جسر الصعود هو واحد من الحلول المناسبة . موبايل جسر الصعود هو ما يعادل نقل الصلب المنحدر , رافعة شوكية يمكن أن تذهب مباشرة إلى شاحنة النقل لتحميل وتفريغ دفعة العمل . آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من قبل شخص واحد دون الحاجة إلى إمدادات الطاقة .

يجب أن تكون معلقة , جسر دعم رفع منصة تشغيل القناة في حالة الصيانة لمنع الهبوط المفاجئ في رفع منصة , مما أسفر عن خسائر لا داعي لها . من أجل ضمان أن المعدات الهيدروليكية يمكن أن تصل إلى القدرة على الإنتاج و القدرة التقنية المطلوبة , تعديل معقول , بعناية الحفاظ على خطة الصيانة . المعدات الهيدروليكية في استخدام المتطلبات التالية : وفقا لقواعد التخطيط ومتطلبات التشغيل نظام هيدروليكي ضغط العمل و سرعة معقولة . عندما صمام الضغط , صمام التحكم في سرعة التكيف إلى القيمة المطلوبة , يجب تثبيت مسامير تكييف موثوق بها لمنع تخفيف . بالنسبة للعناصر التي يتم توفيرها مع قفل , مقبض تكييف يجب أن تكون مقفلة بعد تكييف .

هامبورغ ألتونا.على المدى الطويل tideng مصنع المحور , 20 عاما العلامة التجارية ,هامبورغ ألتوناحاوية شاحنة جسر الصعود, السعر والمزايا , وضمان الجودة !

عن نهاية العام صيانة الجوال الصعود : التخلص من السوائل الهيدروليكية واستبدالها مع النفط الجديدة , وتجنب استخدام النفط القديمة . وإلا فإن أجزاء متحركة من النظام سوف ترتديه . التحقق من جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل , الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , تشديد جميع المفاصل . إزالة وإزالة صمام النازل ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وإعادة تثبيت . فائدة نموذج يتعلق المحمولة جسر الصعود , الذي هو جهاز مساعد لتحميل وتفريغ البضائع المستخدمة في التعاون مع رافعة شوكية , ويمكن ضبط الارتفاع حسب مقعر و محدب من سيارة النقل , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى داخل السيارة من خلال الجهاز لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة فقط شخص واحد يحتاج إلى العمل على الانتهاء من التحميل والتفريغ السريع للبضائع . فإنه يجعل الشركات خفض الكثير من العمل , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على الفوائد الاقتصادية .

كونترتوب المواد : كونترتوب يستخدم 8 ملم المضادة للانزلاق صافي .