كاسورياجسر للحاوياتما هي التقنيات والمواد التي يجب أن تكون متاحة قبل البناء

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-06-15 14:18:25

جسر الصعود هو جهاز مساعد خاص لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يستخدم جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع ,كاسورياالهيدروليكية نوع ثابت, رافعة شوكية , وما إلى ذلك لنقل وتفريغ البضائع داخل شاحنة بضائع دفعة التحميل والتفريغ , تحتاج فقط إلى عملية واحدة , يمكن تحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع . فائدة نموذج يمكن أن تقلل من كمية كبيرة من العمل في المؤسسة , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

هيكل ثابت من نوع ثابت من نوع ثابت من نوع رافعة جسرية تتألف أساسا من ثلاثة أجزاء : نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي , نظام كهربائي . ما يسمى نظام ميكانيكي هو في الواقع نظام بسيط يتكون من قناة و الشاسيه . كما معدات مساعدة خاصة ( ش & egrave ؛ ب & egrave ؛ ط ) هيدروليكي لوحة التحكم المستخدمة على نطاق واسع في مختلف الصناعات والأماكن , ارتفاع نهاية الجبهة من زجاجة الجسم يمكن تعديلها حسب ارتفاع شاحنة النقل , اللفة شفة لوحة دائما على النقل . هذا هو أيضا اتجاه الإنتاج الحضاري , ليس فقط تحسين سرعة الشحن والإمداد , ولكن أيضا توفير الوقت وتحسين الكفاءة .

كاسوريا.فائدة نموذج يتميز في ذلك فائدة نموذج يعتمد على المحور قفل , قفل هوك الذي هو محكم متصل مع النقل , و رفع جسر ثابت متصل مع النقل من أجل السباحة . في حاوية شاحنة هوك الحديد على متن جسر مغطى في حاوية شاحنة . الحديد على متن جسر مغلق بإحكام على الحديد الإطار الذي هو ثابت حول ذيل العربة بواسطة غطاء , و هو مقفل من قبل lockset . . . . . . . التحقق من موقع الدعم الهيدروليكي ( لا , لا ) من الجسر إلى السيارة يمكن أن تكون صلبة , ويمكن أن تكون ثقيلة على رافعة شوكية شاحنة , إذا لم يكن كذلك , يمكن أن تكون لوحة الصلب وسادة .

معدات البيئة , ثابت الهيدروليكية جسر الصعود نفسه طلب استخدام واختيار المعدات المناسبة , يمكن الحصول على وظيفة جيدة جدا في الاستخدام . هو مساعدة خاصة معدات لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة , وعادة ما تكون هناك العديد من المشاكل في التحميل الأفقي نوع الجوال رفع القناة و نوع السيارة رفع القناة . كيف يمكننا معرفة المزيد عن الأحمال الهيدروليكية الثابتة الصعود ؟ تحميل إضافية تشير إلى تحميل غير متكررة من رفع القناة تحت ظروف التشغيل العادية .

.3 . موبايل جسر الصعود يستخدم في الموقع حيث لا يوجد منصة التحميل والتفريغ أو مكان حيث تدفق التحميل والتفريغ المطلوبة . إذا كان هناك أي منصة التحميل والتفريغ في مجال الخدمات اللوجستية , موبايل جسر الصعود هو ما يعادل موبايل عقدة الصلب المنحدر . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين .

الهيدروليكية الثابتة الصعود

الارتفاع هو عنصر هام من عناصر جسر الصعود , والارتفاع يمكن تعديلها وفقا لمختلف المركبات , بحيث يمكن تحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة على قدم المساواة مع النقل أعلى الجدول . لأن مختلف الشركات المصنعة لإنتاج المحمول تسلق الجسر , وتخطيط الإنتاج الجدول ارتفاع الأرض تباعد مختلفة أيضا .


كاسورياجسر للحاوياتما هي التقنيات والمواد التي يجب أن تكون متاحة قبل البناء



مواصفات الأبعاد : ( مم ) طول الجسر - 10500mm ( 8000 + 250 عرض الجسر - 2000mm السعة - 1100-1580 تصنيف الحمولة : 6T 8T 10T كامل سعة التردد - 50 ارتفاع قابل للتعديل مجموعة : 1000-1800dcqy6-0.9 الحجم : السعة : 900mm طول الجسر : 10500mm عرض الجسر : 2000mm كامل سعة التردد : 50 اللسان : 16mm & الوقت ؛ 4mm منقوشة لوحة نوع الصعود جسر تستخدم على نطاق واسع في تحميل وتفريغ المعدات المساعدة دون تحميل وتفريغ البضائع منصة متنقلة مع رافعة شوكية . شاحنة رافعة شوكية يمكن أن تذهب مباشرة إلى داخل حاوية السيارات لتحميل وتفريغ . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين .

هذه البيانات يتم تحليلها ومعالجتها من قبل مجموعة متنوعة من الأدوات المستخدمة في قياس أداء النظام الهيدروليكي , والمكونات الهيدروليكية . ǔ ل > ? ǐ) تحديد الخطأ . رفع منصة ناضجة مصنعين , وهنا مجموعة كاملة من المنتجات , وضمان الجودة .

لماذا يمكن أن تصبح أداة عملية ثابتة جسر الصعود اللوجستية والتخزين ؟ في الوقت الحاضر العديد من المصانع الحديثة وورش العمل لديها بعض أعلى من سطح محطة الشحن , مما يجعل من الصعب تحميل وتفريغ ثابتة على جسر الصعود . ارتفاع مرنة جدولة وظيفة ثابتة جسر الصعود يمكن تطبيقها على الشاحنات من ارتفاعات مختلفة . بالمقارنة مع العديد من دليل التحميل والتفريغ , ثابت جسر الصعود ليس فقط الأمن , ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين التحميل والتفريغ السلطة .

consumption.جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل يجب تفتيشها من أجل الحفاظ على جسر الصعود في نهاية العام . التخلص من الزيت الهيدروليكي واستبداله مع الزيت الجديد , وتجنب استخدام النفط القديم . خلاف ذلك , أجزاء متحركة في النظام سوف تسريع ارتداء , وإزالة وإزالة صمام النازل , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وإعادة تثبيت . استخدام ثابت الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن نفهم هذه المعرفة الأساسية , وجينان zhongding المصاعد التالية بالنسبة لنا أن نحلل : ثابت الهيدروليكية جسر الصعود عملية فتح الباب الخلفي للشاحنات ثابتة على كلا الجانبين من النقل , ثم عكس الشاحنة إلى منصة التحميل حتى مع ثابت هيدروليكي جسر الصعود على كلا الجانبين من كتلة المطاط المضادة للتصادم , ثم الفرامل شاحنة . التبديل إمدادات الطاقة على مجلس الوزراء التحكم الكهربائية هو تحول على أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , وصيانة مجانية يمكن أن تتحقق في المهنية مصنع جسر الصعود , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى شاحنة النقل الداخلي لتحميل وتفريغ دفعة . التحكم الكهربائية عملية بسيطة للغاية , فقط اضغط على زر , تكييف المجلس سوف تأخذ زمام المبادرة في الارتفاع . الافراج عن زر , تكييف لوحة تقع على الوزن الذاتي , ورقة فضفاضة اللفة لوحة مثبتة على شاحنة يمكن استخدامها .

جسر الصعود يجب أن يكون أيضا عرض معين , كيف عرض صغير جدا لا يفضي إلى رافعة شوكية السفر لتحميل وتفريغ البضائع , عرض كبير جدا , ثم هناك مساحة معينة , كبيرة جدا . ولذلك , عرض معقول ضروري جدا في ظل الظروف العادية , عرض الجسر هو 1800mm , 2000mm , 2100mm . عرض الجسر هو جزء لا يتجزأ من العرض و العرض الكلي , ونحن الآن قد قال هو عرض القناة , العرض الكلي هو أساسا اثنين من نهاية السور بالإضافة إلى عرض القناة . العرض الكلي يمكن أن تكون مهملة في التطبيق , ونحن لا تزال تشعر بالقلق إزاء العرض الداخلي هو أيضا عرض القناة .


كاسورياجسر للحاوياتما هي التقنيات والمواد التي يجب أن تكون متاحة قبل البناء



الصين جسر مصنعين , مكرسة موبايل رفع ē وانغ جيانغ منصة , ثابتة , سبائك الألومنيوم , كم اسطوانة , ذراع قابلة للطي , سيارة , والمعوقين , جسر , الخ . جميع منتجات الشركة

Test conclusion.طول قابل للتعديل سلسلة كابل يمكن بسهولة ربط شاحنة مما يجعل من الصعود جسر شاحنة دائما قريبة من بعضها البعض .

جسر الصعود يعتمد معيار وطني أنابيب الصلب عالية الجودة , وذلك باستخدام مبدأ الهندسة , والجمع بين لحام . جسر السفينة وضعت خصيصا الصلب المشبك لوحة , والتي لديها قوة موثوق بها , ويمكن ضمان استخدام على المدى الطويل دون تشوه , جوفاء هيكل يضمن تماما المعلقة المضادة للانزلاق الأداء , مما يجعل من رافعة شوكية لديها أفضل التسلق والقدرة على المناورة , حتى في المطر والثلج والجليد الرقص الطقس , ويمكن ضمان استخدام في جميع الأحوال الجوية . هذا هو جهاز مساعد خاص لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , جسر بين شاحنة البضائع منصة مستودع , شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل يمكن أن تدفع مباشرة إلى داخل الشاحنة لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة , تحتاج فقط إلى عملية واحدة , يمكن تحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع . الجمع بين لحام . جسر السفينة وضعت خصيصا الصلب المشبك لوحة , والتي لديها قوة موثوق بها , ويمكن ضمان استخدام على المدى الطويل دون تشوه , جوفاء هيكل يضمن تماما المعلقة المضادة للانزلاق الأداء , مما يجعل من رافعة شوكية لديها أفضل التسلق والقدرة على المناورة ,كاسوريارافعة شوكية محمولة على جسر, حتى في المطر والثلج والجليد الرقص الطقس , ويمكن ضمان استخدام في جميع الأحوال الجوية . شاحنة رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من الشاحنة لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة , يمكن أن ندرك بسرعة تحميل وتفريغ البضائع من قبل شخص واحد فقط في العملية . جعل الانتقال السلس بين منصة النقل .

وظيفة : سهلة التفريغ , والاستقرار قوية , نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود رفع القناة , قناة التفريغ : المضادة للانزلاق المعدات : هذه المعدات هي ملحومة من ألواح الصلب , آمنة وموثوق بها . الشركة تنتج الهيدروليكية جسر الصعود تباع بشكل جيد في مناطق مثل الصين , بغض النظر عن ما إذا كان الاعتماد على الذات أو وكيل السلع قد وصلت إلى نفس السلع في البلاد من الدرجة الأولى من السلع , عمق ثابت هيدروليكي جسر الصعود من قبل مصانع تجهيز الأغذية الثقة والدعم , ثابت هيدروليكي جسر الصعود مع سنوات من الخبرة في إنتاج وتوزيع الآلات , والمنتجات , وعشرات الملايين من المنتجات للاختيار الخاص بك , والمهنية مصنع جسر الصعود المعاملات الأمنية في نفس المهنة بعيدا .

كاسوريا.3 . موبايل جسر الصعود يستخدم في الموقع حيث لا يوجد منصة التحميل والتفريغ أو مكان حيث تدفق التحميل والتفريغ المطلوبة . إذا كان هناك أي منصة التحميل والتفريغ في مجال الخدمات اللوجستية , موبايل جسر الصعود هو الحل الأكثر ملاءمة , موبايل جسر الصعود هو ما يعادل موبايل عقدة الصلب المنحدر . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين .

كامل الهيدروليكية يحركها , عملية مريحة وموثوق بها العملية . رفع منصة مصنع مستودع ورشة عمل خاصة منصة رفع هيدروليكي , مصعد هيدروليكي , مصعد متحرك , دليل السكك الحديدية مصعد , مصعد هيدروليكي مصنعين .

ثانيا ,كاسورياالهيدروليكية نوع الجوال تسلق جسر, وحدة الطاقة في إطار التخطيط , فضلا عن الأجزاء ذات الصلة من تخطيط المنظمة . على سبيل المثال , في مناسبة معينة , النظر في تركيب محرك الإطار الخصائص الهيكلية , محرك اختيار الجهاز هو تعليق , منفصلة عن الدعم . نقطة واحدة هي استخدام مروحة كهربائية نهاية الدعم , وغيرها من اثنين من إشعال مربع اثنين من الساقين الدعم , ونقل مربع محرك دولاب الموازنة الإسكان المشترك . اقتران الهيدروليكية ضخ النفط مربع النار متصل مع محرك حذافة .