بالتيمورعالية الجودة الهيدروليكية الثابتة جسر الصعودالضجيج صغير نسبيًا

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-05-22 17:14:19

عند استخدام مضخة يدوية محمولة على جسر الهبوط , أول انخفاض النفط صمام العودة مقبض الباب هو تشديد في اتجاه عقارب الساعة . الضغط على مقبض , جسر الصعود يمكن أن ترتفع ببطء . عند الهبوط , والإفراج عن النفط صمام العودة مقبض الباب ( عكس اتجاه عقارب الساعة التناوب ) على جسر الهبوط من الوزن الذاتي . عند الاستخدام , من ناحية تشغيل صمام ينبغي أن تخفف من الضغط الهيدروليكي قضيب في الدولة .

ثانيا , يجب أن تحقق أيضا ما إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي , ما إذا كانت درجة حرارة الجسم ترتفع بسرعة كبيرة جدا , إذا كان هناك أي تسرب النفط , يجب أن تحقق من كمية النفط في الغلاف , وعدم كفاية النفط , وملء ,بالتيمورجسر الهبوط, إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي و ارتفاع درجة الحرارة بسرعة كبيرة جدا , وإصلاح في الوقت المناسب .

بالتيمور.شارك في تصميم & أمبير؛ قوط مهندس &Amp ; قوط هيكل عظمي من الصلب يمكن أن تكون موحدة ū ن y و uacute ; دعم الضغط , والحد من عزم الدوران من الإطار , هو أكثر دواما من غيرها من قناة الصلب .

السوائل الهيدروليكية : رقم 32 antiwear السوائل الهيدروليكية ( الفالس اليابانية )

.اختيار عالية الجودة المضادة للانزلاق لوحة , وتجنب الضرر العرضي من إصبع القدم القناة , زر واحد السيطرة , عملية بسيطة ومريحة اختياري مع عجلة توقف وسادة كتلة , وتجنب السيارات من القناة قبل الأوان . اختيار عالية للتآكل الطلاء , مع أفضل مقاومة الصدأ . جنبا إلى جنب مع التطور المستمر في المهارات الثابتة تسلق الجسر , جسر ثابت الآن تدريجيا غارقة في الحياة اليومية للناس . جسر ثابت هو واحد من العديد من الأشياء التي تستخدم لتحميل وتفريغ الحديثة , والأرصفة , ومحطات الشحن وشركات الخدمات اللوجستية . طن من البضائع التي يتم شحنها أو تفريغها مع مساعدة من رافعة شوكية .

عندما رفع القناة المستخدمة , أربعة أرجل يجب أن تدعم بقوة على أرض صلبة ( مع عجلة المشي على وشك الخروج من الأرض , أيهما أقرب ) عند الضرورة , واستخدام النائم . رفع القناة 1-3 مرات قبل التحميل . مركز الثقل من الحمل يجب أن يكون في مركز الجدول قدر الإمكان . الأبواب المتحركة في كلا نهايات من الدرابزين الواقي يجب أن تكون مغلقة بإحكام خلف القفل قبل العمل .

شيامن دليل الميكانيكية جسر الصعود صيانة المعرفة تعتمد على شكل أنابيب الصلب عالية الدقة مقاومة للاهتراء اسطوانة التخطيط المشترك . المحركات الهيدروليكية أو الاسطوانات الهيدروليكية يمكن التخلص منها في أي مكان بعيدا عن المحرك الرئيسي دون الحاجة إلى وسيط انتقال الميكانيكية ربط قضيب . مزايا مصعد : المهنية تصميم حزام متحرك يمكن أن تتداخل بسلاسة في السيارة , رافعة شوكية , والتوازن مع ربيع التوائية يمكن أن تجعل عملية مريحة , لا تشغل مساحة الأرض و لا تؤثر على القناة . عندما خنق المنطقة ثابتة , سرعة الانتاج من الاسطوانات الهيدروليكية سوف تتغير مع تغير الحمل . رافعات هيدروليكية تستخدم على نطاق واسع في مختلف المشاريع الصناعية وخطوط الإنتاج , مثل السيارات حاوية قوالب تصنيع وتجهيز الأخشاب والمواد الكيميائية ملء وهلم جرا . على المدى الطويل tideng المحور مصنع المنتجات كاملة , ونوعية ممتازة ,بالتيمورحاوية ثابتة جسر الصعود, وبأسعار تفضيلية .


بالتيمورعالية الجودة الهيدروليكية الثابتة جسر الصعودالضجيج صغير نسبيًا



يمكن أن تكون جنبا إلى جنب مع منصة التخزين للمساعدة في تحميل وتفريغ البضائع , الطرق الرئيسية هي منصة نوع جسر وجزءا لا يتجزأ من جسر . منصة محمولة على جسر يمكن تركيبها مباشرة على حافة الجبهة من تحميل وتفريغ القناة , لا تحتاج إلى حفر أو حجز حفرة على تحميل وتفريغ القناة .

أنابيب هيدروليكية : ارتفاع ضغط الأنابيب المطاطية ذات الطابقين الصلب الصافي .

صيانة شهرية على الجوال الصعود جسر : استبدال السوائل الهيدروليكية في الوقت المناسب عندما تصبح مظلمة , لزجة أو الحصى . فحص الأسطوانة , المحور المركزي , اسطوانة دبوس واضعة , الذراع المفصلي , واضعة وما إلى ذلك من ارتداء , إذا كان ارتداء ينبغي إصلاحه أو استبداله على الفور . كل جزء يجب أن تكون منفصلة مليئة بعض النفط , بحيث يمكن تمديد خدمة الحياة من محامل .

market price.رفع مقبض هو الضغط على رفع جسر الصعود إلى أعلى من النقل أسفل لوحة . السيارة في المكان , جسر الهبوط وجعل شفة لوحة ثابتة على ذيل السيارة , جسر الهبوط و السيارة ثابتة مع سلسلة , في هذا الوقت , النظام الهيدروليكي لا الإجهاد , يمكن أن تبدأ العملية . بعد الانتهاء من العمل , والإفراج عن سلسلة ثابتة , اضغط على التعامل مع الصعود إلى الجسر , الصعود إلى الجسر هو إعادة تعيين . رفع الجزء الخلفي من الجسر و شنق على السيارة .

اعتماد ختم المستوردة , والمهنية مصنع جسر الصعود , كمية كبيرة , ونوعية ممتازة ورخيصة , مقاومة للحريق , وارتفاع في درجة الحرارة , ودائمة , آمنة وموثوق بها .

في الصيانة والصيانة والتنظيف


بالتيمورعالية الجودة الهيدروليكية الثابتة جسر الصعودالضجيج صغير نسبيًا



رفع مقبض هو الضغط على رفع جسر الصعود إلى أعلى من النقل أسفل لوحة . السيارة في المكان , والإفراج عن النفط صمام العودة جسر الهبوط وجعل شفة لوحة ثابتة على ذيل السيارة , جسر الهبوط و السيارة ثابتة مع سلسلة , في هذا الوقت , النظام الهيدروليكي لا الإجهاد , يمكن أن تبدأ العملية . بعد الانتهاء من العمل , والإفراج عن سلسلة ثابتة , اضغط على التعامل مع الصعود إلى الجسر , السيارة يذهب بعيدا , الصعود إلى الجسر هو إعادة تعيين . رفع الجزء الخلفي من الجسر و شنق على السيارة .

Inspection items.طبقة سميكة من الأسنان على شكل المضادة للانزلاق الصلب شبكة لوحة وضعت على الجسر , شبكة جوفاء , وبالتالي ليس فقط تحسين موثوقية العملية , ولكن أيضا تجنب تراكم الشحوم , التراب , المطر والجليد والثلج . شفة لوحة مصنوعة من لوحة الصلب الانتهاء من آلة طحن كبيرة , لا تشوه . المنحدر الصغيرة ومريحة لتحميل المركبات صعودا وهبوطا .

لأن هناك أنواع مختلفة من الصعود جسر , جسر الصعود العديد من الشركات المصنعة في الصين . ما يلي هو الوصول إلى المعدات الميكانيكية والهيدروليكية جسر ثابت , ونحن نتطلع إلى الحصول على بعض المساعدة من الجميع , و لديهم المزيد من السيطرة على المحور الهيدروليكي , مثل " ; الهيدروليكية جسر الصعود " ; هذه الكلمة ليست جديدة إذا كنت بحاجة إلى ذلك , يمكنك أن تعرف أي نوع من الجسر هو أكثر ملاءمة لك . الهيدروليكية جسر الصعود , عربة كهربائية , هيدروليكي منصة الرفع هي الآن شائعة في مستودع لنقل الأدوات الهيدروليكية والآلات والمعدات , لأن هيدروليكي جسر الصعود هو نوع من المعدات الصناعية التي يمكن أن تساعد السيارة بسهولة تحميل وتفريغ البضائع . هناك بعض المشاكل الشائعة التي لا مفر منها في العملية برمتها من العمل , في الجزء السفلي , تعطي الجميع تحليل ظاهرة شائعة على متن جسر مداش ; لا لتر .

ومن الضروري الاعتراف بأنه لا يوجد أي شيء آخر يمكن أن يوقف ذلك داخل نطاق الرافعة أو الرافعة . تحميل وتفريغ الممرات لمنع شحن البضائع الخطرة مثل المواد القابلة للاشتعال والمتفجرة

بالتيمور.عندما يبدأ زر الصعود , عندما ترتفع إلى ارتفاع كبير ,بالتيمورالهيدروليكية نوع الجوال جسر الصعود, لوحة اللفة تلقائيا استقامة بالتوازي مع الفريق , ثم الافراج عن زر الصعود , الفريق سوف ينزل تلقائيا , مشيرا إلى أن السيارة حتى ينضم , تأكد من أن هناك أي مشكلة في البدء في العمل . بعد الانتهاء من العمل , اضغط على زر رفع السيارة , والإفراج عن زر لوحة تلقائيا سوف تنخفض إلى حالتها الأصلية , بالتوازي مع الشحن الجدول .

فائدة نموذج يتم توفيرها مع قضيب الدعم الذي يضمن سلامة موظفي الصيانة عند دخول الجزء الداخلي من جسر الصعود للصيانة .

حماية ضد تدحرجت تنورة على كلا الجانبين لمنع الضرر العرضي من إصبع القدم منصة .