ليفورنورافعة شوكية محمولة على جسرالطلب على المنتجات آخذ في الازدياد

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-05-08 13:23:26

المواصفات : مم طول الجسر - 10500mm ( 8000 + 250 عرض الجسر - 2000mm السعة - 1100-1580 تصنيف الحمولة : 6T 8T 10T كامل سعة التردد - 50 مرة ارتفاع قابل للتعديل مجموعة : 1000-1800dcqy6-0.9 الحجم : 900mm طول الجسر : 10500mm عرض الجسر : 2000mm كامل سعة التردد : 50 الدعم الرئيسي : خاصة على شكل أنابيب الصلب .

خطأ في تشغيل النظام الهيدروليكي , وهذا يعني أن النظام الهيدروليكي في العمل العادي بسبب سوء تشغيل المشغل , مثل خطأ في فتح وإغلاق صمام , فجأة وقف إمدادات الطاقة ( الأجهزة الإلكترونية لتوفير الطاقة ) درجة حرارة التشغيل ( درجة الحرارة ) أو الضغط ( الضغط ) عالية جدا , خزان النفط على مستوى عال جدا أو منخفض جدا , وما إلى ذلك بسبب خطأ في تشغيل النظام الهيدروليكي من العيوب , لا شك أن نوعية الزيت الهيدروليكي , لا تلمس النفط الهيدروليكية , ولكن بعض من نوعية الزيت الهيدروليكي يمكن أن تنعكس التغييرات .

ليفورنو.المنطقة : هذا القانون ينطبق على أعمال الصيانة على جسر الصعود .

3 . موبايل جسر الصعود يستخدم في الموقع حيث لا يوجد منصة التحميل والتفريغ أو مكان حيث تدفق التحميل والتفريغ المطلوبة . إذا كان هناك أي منصة التحميل والتفريغ في مجال الخدمات اللوجستية , موبايل جسر الصعود هو الحل الأكثر ملاءمة , موبايل جسر الصعود هو ما يعادل موبايل عقدة الصلب المنحدر . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين .

.كونترتوب المواد : كونترتوب يستخدم 8 ملم المضادة للانزلاق صافي .

على المدى الطويل tideng مصنع المحور , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة !

رفع القناة تم فحصها و تصحيحها قبل مغادرة المصنع , كل مؤشر التقنية تصل إلى متطلبات التخطيط , فقط تحتاج إلى تشغيل إمدادات الطاقة الهيدروليكية والكهربائية النظام لا يحتاج إلى تعديل . قبل استخدام القناة يجب أن تدرس بعناية الهيدروليكية والكهربائية النظام , لا تسرب أو تسرب العارية الظاهرة قبل الاستخدام .


ليفورنورافعة شوكية محمولة على جسرالطلب على المنتجات آخذ في الازدياد



السوائل الهيدروليكية : رقم 32 antiwear السوائل الهيدروليكية ( الفالس اليابانية ) ؛ أنابيب هيدروليكية : ارتفاع ضغط مزدوج الصلب شبكة أنابيب المطاط ( شنيانغ رقم 4 مصنع المطاط ) ؛ مجهزة الفرامل كتلة ( يمكن أن تساعد على تجنب تحميل وتفريغ شاحنة المحور النزوح ) .

مشكلة تلف الختم الدائري في تقريبا جميع النظم الهيدروليكية اسطوانة النفط سوف تواجه , قد تكون نوعية الختم الدائري ,ليفورنو10 طن ثابت جسر الصعود, الختم الدائري ضغط غير كافية , وما إلى ذلك , في فترة طويلة من الوقت ذهابا وإيابا صعودا وهبوطا , مما تسبب في درجة مختلفة من ارتداء الختم الدائري هو سبب شائع , مما أدى إلى ختم الفجوة , مما أدى إلى تسرب النفط , في هذا الوقت , فقط تحتاج إلى العثور على تلف الختم الدائري , تغيير واحد جديد .

طول قابل للتعديل سلسلة كابل يمكن بسهولة ربط شاحنة , مما يجعل من الصعود جسر شاحنة دائما قريبة من بعضها البعض .

Professional is king.تصميم فريد &Amp ; قوط مهندس &Amp ; قوط فائدة نموذج يمكن أن تحمل الضغط بالتساوي , ويقلل من قوة عزم الدوران من الإطار , الذي هو أكثر صلابة ومتانة من غيرها من هياكل الصلب قناة . . . . . . .

الميزات : كامل هيدروليكي القيادة ,ليفورنورفع هيدروليكي نوع الجوال جسر الصعود, عملية مريحة , عملية موثوق بها . شفة لوحة القناة اختيار كامل طول رمح الصدد , كثافة عالية , وموثوقية جيدة . اختيار ختم المستوردة لضمان وظيفة ختم النظام الهيدروليكي . اختيار استيراد جميع وحدات محطة هيدروليكية , وختم جيدة , والخدمة الطويلة في الحياة .

ميزات المنتج : كامل محرك هيدروليكي , عملية مريحة وموثوق بها العملية .


ليفورنورافعة شوكية محمولة على جسرالطلب على المنتجات آخذ في الازدياد



بسبب هيكلها فإنه يحدد الحد من ارتفاع التكيف . عموما يمكن فقط ضبط الارتفاع + 400-300mm . . . . . . .

Fair price.عند استخدام مضخة يدوية محمولة على جسر الهبوط , أول انخفاض النفط صمام العودة مقبض الباب هو تشديد في اتجاه عقارب الساعة . الضغط على مقبض , جسر الصعود يمكن أن ترتفع ببطء . عند الهبوط , والإفراج عن النفط صمام العودة مقبض الباب ( عكس اتجاه عقارب الساعة التناوب ) على جسر الهبوط من الوزن الذاتي . عند الاستخدام , من ناحية تشغيل صمام ينبغي أن تخفف من الضغط الهيدروليكي قضيب في الدولة .

ثابت جسر الصعود هو نوع من معدات مناولة رافعة شوكية مساعدة ثابتة على منصة . المعدات التي يمكن أن توفر مثل هذه الخدمات اللوجستية لنقل المواد تتكون من : قوة عالية " ; ا الباب الصلب هو تصميم الهيكل العظمي . في ظل حالة من ارتفاع الحمولة , فإنه يمكن الحفاظ عليها لفترة طويلة دون تشويه . المضادة للانزلاق نمط لوحة الصلب هو المعتمد في أعلى الجدول من جسر الصعود , مما يزيد من قوة الاحتكاك من تسلق رافعة شوكية , وتحسين كفاءة العمل . وعلاوة على ذلك , فإن مكافحة المتداول المريلة يمكن إضافتها وفقا لمتطلبات .

كتلة المضادة للتصادم : هذا الجهاز يمكن أن تحمي بشكل فعال المباني والجسور من التلف . وهي مصنوعة من المطاط المقوى مع مقاومة عالية . الزوايا الأربع من خارج كتلة المضادة للتصادم هي قوس دائري الشكل , ومسامير ثقوب كلها جزءا لا يتجزأ من الداخل . حجم الترباس حفرة Ф 2 - تركيب مرساة الترباس هيكل M20 : ثابت جسر الصعود يتكون من نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي , نظام كهربائي . نظام ميكانيكي يتكون من منصة أسفل الإطار . منصة مع &Amp ; قوط ا قوط الصلب هو الإطار , خفيفة الوزن , قدرة تحمل كبيرة . مكافحة زلة لوحة الصلب , ويمكن أن تحمل قدرة كبيرة . المضادة للانزلاق لوحة الصلب المستخدمة في الجدول ويمكن أن تحمل حمولة كاملة من رافعة شوكية السفر 10 كم / ساعة دون الانحناء , محامل الدوارة استخدام مقاومة درجات الحرارة العالية ومقاومة للاهتراء الشحوم الليثيوم العالمي يمكن أن تقلل من الاحتكاك مع . المقابلة ضخ النفط يجب أن تكون مختارة وفقا لمتطلبات محددة . وفيما يلي : التفتيش الخارجي : . ومع ذلك وملء الأدوات يجب أن تكون نظيفة وموثوق بها . موتور خطأ : بسبب قوة المحرك صيانة المحرك الدوار حفرة لا تنظيف في الوقت المناسب والاحتكاك الناجم عن الحرارة الناجمة عن تلف المحرك مع الصيانة في الوقت المناسب , بالنسبة للمهنيين , أنهم حقاً تعلم الحيل . ارتفاع قابل للتعديل يمكن استخدام جسر بين الشاحنة و مستودع البضائع منصة . من أجل تحسين استخدام المصاعد , ونحن هنا نقدم ثلاثة تدابير لمنع تأثير درجات الحرارة المنخفضة على المصاعد . في ظل الظروف العادية , عدد كبير من قطع الغيار قد تكون معطوبة , ولكن أيضا فهم متعمق من مصعد هيدروليكي صيانة الولاية بحيث يمكن أن تحدث في أي وقت من المشاكل التقنية المعقدة . دليل السكك الحديدية مصعد مصنعين أذكر الجميع أن نظام التحكم الإلكتروني سوف تؤثر على عملية عادية من معدات الرفع , الاستخدام العادي من نظام التحكم الإلكتروني ليس فقط تشغيل المعدات ,ليفورنوحاوية جسر الصعود, ولكن أيضا زيادة سلامة تشغيل المعدات .

اليوم نتحدث عن ميزة التحميل والتفريغ من جسر ثابت , كما نعلم جميعا , gusu جسر ثابت مهارات المنتج قد تم على نطاق واسع من قبل الاحتلال . جسر ثابت يمكن تعديلها بحرية , يمكن أن تنشأ بعد رفع الجسر بين القنوات والشاحنات , ثم جميع رافعات شوكية يمكن أن تمر من خلال عملية التحميل والتفريغ في السيارة , إلى حد كبير تحسين سرعة التحميل والتفريغ , يمكن سحب طن من البضائع , ولكن أيضا تقليل عدد التحميل والتفريغ . لماذا يمكن أن تصبح أداة عملية ثابتة جسر الصعود اللوجستية والتخزين ؟ في الوقت الحاضر , العديد من المصانع الحديثة وورش العمل لديها بعض من أعلى من سطح محطة الشحن , مما يجعل من الصعب على التحميل والتفريغ الثابتة جسر الصعود . ارتفاع مرنة تكييف وظيفة ثابتة جسر الصعود يمكن تطبيقها على الشاحنات من ارتفاعات مختلفة . بالمقارنة مع العديد من دليل التحميل والتفريغ , ثابت جسر الصعود ليس فقط الأمن , ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين التحميل والتفريغ السلطة .

يمكن أن تكون جنبا إلى جنب مع منصة التخزين للمساعدة في تحميل وتفريغ البضائع , الطرق الرئيسية هي منصة نوع جسر وجزءا لا يتجزأ من جسر . منصة محمولة على جسر يمكن تركيبها مباشرة على حافة الجبهة من تحميل وتفريغ القناة , لا تحتاج إلى حفر أو حجز حفرة على تحميل وتفريغ القناة .