هوماصنع وفقا لطلب الزّبون هيدروليكي ثابت جسر الصعودالعملية الصحيحة مهمة جدا

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-04-24 10:59:51

هوماجسر الهبوط,

الهيدروليكية المحمولة منصة التحميل والتفريغ , رفع ( ش ) ē نغ جيانغ ) آلة ( elevator ) الآلات , والمتخصصة في تصنيع ( زهي & igrave ؛ ض & agrave ؛ س ) . مقدمة موجزة من نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود : ثابت نوع جسر الصعود هو التحميل والتفريغ المعدات المساعدة المشتركة مع منصة التخزين , والتي هي متكاملة مع منصة , ويمكن تعديلها وفقا لارتفاع مختلفة من عربات الشحن , ويمكن ضبط ارتفاع أو انخفاض , مما يجعل من السهل على شاحنة رافعة شوكية للدخول في النقل . خاصة على شكل أنابيب الصلب , عالية الدقة ( الدقة ) ارتداء مقاومة النفط ( النفط ) اسطوانة . [ كونترتوب ] مادة : [ أنتي - سليب ] ( شبكة ) لوح .

في الوقت الحاضر , العديد من المصانع الحديثة وورش العمل لديها بعض أعلى من سطح محطة الشحن , مما يجعل من الصعب تحميل وتفريغ وتحديد نوع جسر الصعود , هذه المشكلة يمكن حلها . ارتفاع قابل للتعديل وظيفة مرنة من نوع ثابت جسر الصعود يمكن تطبيقها على سيارات الشحن مع ارتفاعات مختلفة . مقارنة مع عدد كبير من دليل التحميل والتفريغ , ثابت جسر الصعود ليس فقط سلامة , ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين كفاءة التحميل والتفريغ .

هوما.حجم بوصة , وبالتالي فإن التكلفة العالية , وقتا طويلا , وبالتالي فإن التكلفة هي أيضا بطبيعة الحال أكثر تكلفة , وبالتالي فإن سعر مخصص غير قياسي هو بطبيعة الحال أعلى من سعر الجسر التقليدية . ثم دعونا نلقي نظرة على ما تحتاج إلى معرفته قبل أن تصل إلى جسر مخصص .

رفع مقبض هو الضغط على رفع جسر الصعود إلى أعلى من النقل أسفل لوحة . السيارة في المكان , والإفراج عن النفط صمام العودة , جسر الهبوط وجعل شفة لوحة ثابتة على ذيل السيارة جسر الهبوط و السيارة ثابتة مع سلسلة , في هذا الوقت النظام الهيدروليكي لا الإجهاد , يمكن أن تبدأ العملية . بعد الانتهاء من العمل , والإفراج عن سلسلة ثابتة , اضغط على التعامل مع الصعود إلى الجسر , السيارة يذهب بعيدا , الصعود إلى الجسر هو إعادة تعيين . رفع الجزء الخلفي من الجسر و شنق على السيارة .

.وظيفة : سهولة التفريغ والاستقرار قوية , وانخفاض تكلفة إصلاح . نماذج المنفعة هي مناسبة لمختلف المركبات على تحميل وتفريغ المواقع والأماكن مع حركة المرور الكثيفة نسبيا . . . . . . . تحميل وتفريغ القناة , قناة رفع وتفريغ القناة : المضادة للانزلاق المعدات : هذه المعدات هي ملحومة من ألواح الصلب , ويمكن تحقيق فعالية وظيفة المضادة للانزلاق ,هومارفع هيدروليكي نوع الجوال جسر الصعود, والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال خطر سحق أصابع القدم عند تعديل لوحة قطرات , وبالتالي ضمان السلامة . الجزء الأمامي من لوحة قاعدة ثابتة تنظم الصعود جسر تصميم مفتوح , والتي هي مريحة وسريعة لتنظيف أشتات .

السوائل الهيدروليكية : رقم 32 antiwear السوائل الهيدروليكية ( الفالس اليابانية )


هوماصنع وفقا لطلب الزّبون هيدروليكي ثابت جسر الصعودالعملية الصحيحة مهمة جدا



جسر الصعود هو في الواقع تحميل وتفريغ القناة , لأن ارتفاع المقصورة من تبادل نقل النقل تختلف , سيارة نقل و تحميل وتفريغ منصة دائما تشكل بعض الارتفاع أو الفجوة . شكل نقل رافعة شوكية لا يمكن الدخول والخروج من السيارة مباشرة لتحميل وتفريغ البضائع . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . نقل رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من السيارة لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ . ربط تأثير يسمى جسر الصعود .

القيام بعمل جيد في تدابير الحماية من الرطوبة , المطر والثلج أيام لمنع المعدات من الرطوبة .

جنبا إلى جنب مع التقدم في العلوم الاجتماعية والتكنولوجيا , تسلق الجسر هو أكثر وأكثر المستخدمة من قبل جميع مناحي الحياة والاهتمام . مرة واحدة في تحميل وتفريغ الحاويات , على سبيل المثال , التعامل مع عربات محملة في الحاويات ثم إرسالها إلى العملاء في الخارج , ثم سوف تحتاج إلى توزيع العمل اليدوي والتعاون , واثنين من الناس يقفون على الحاوية على عربة اليد , واثنين من الناس تحت الحاوية على عربة اليد , والباقي من الموظفين التعامل مع عربات يتم شحنها إلى جانب الحاوية . المهنية مصنع dengchiqiao لضمان الجودة , وضمان الخدمة , وضمان الجودة , الارتياح الخاص بك , هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .

OK or not?.عن نهاية العام صيانة الجوال الصعود : التخلص من السوائل الهيدروليكية واستبدالها مع النفط الجديدة , وتجنب استخدام النفط القديمة . وإلا فإن أجزاء متحركة من النظام سوف ترتديه . التحقق من جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل , الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , تشديد جميع المفاصل . إزالة وإزالة صمام النازل , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وإعادة تثبيت . فائدة نموذج يتعلق المحمولة جسر الصعود , الذي هو جهاز مساعد لتحميل وتفريغ البضائع المستخدمة في التعاون مع رافعة شوكية , ويمكن ضبط الارتفاع حسب مقعر و محدب من سيارة النقل , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى داخل السيارة من خلال الجهاز لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة فقط شخص واحد يحتاج إلى العمل على الانتهاء من التحميل والتفريغ السريع للبضائع . فإنه يجعل الشركات خفض الكثير من العمل , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على الفوائد الاقتصادية .

المواصفات : مم طول الجسر - 10500mm ( 8000 + 250 عرض الجسر - 2000mm السعة - 1100-1580 تصنيف الحمولة : 6T 8T 10T كامل سعة التردد - 50 مرة ارتفاع قابل للتعديل مجموعة : 1000-1800dcqy6-0.9 الحجم : 900mm طول الجسر : 10500mm عرض الجسر : 2000mm كامل سعة التردد : 50 الدعم الرئيسي : خاصة على شكل أنابيب الصلب .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا سهولة التفريغ , والاستقرار عالية , وانخفاض تكلفة الصيانة . فائدة نموذج يتكون من نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي , نظام كهربائي والتي هي مناسبة لمختلف المركبات على تحميل وتفريغ المواقع و الأماكن حيث حركة المرور الكثيفة نسبيا . كامل محرك هيدروليكي , عملية مريحة وموثوق بها العملية . شفة لوحة منصة متصلة بواسطة رمح طويل كامل , وموثوقية عالية . اعتماد ختم المستوردة لضمان النظام الهيدروليكي ختم ممتازة الأداء . اعتماد المستوردة جزءا لا يتجزأ من وحدات محطة هيدروليكية , وختم جيدة , والخدمة الطويلة في الحياة . رفع منصة الصعود جسر الصيانة الشهرية , الصعود جسر مثل غيرها من أدوات النقل تحتاج أيضا إلى الصيانة العادية في المستقبل , الصيانة العادية سوف تكون مناسبة لإطالة استخدام الجسر , مرة واحدة في الزيت الهيدروليكي تصبح مظلمة , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب . بعض النفط ينبغي أن تضاف إلى كل جزء على حدة , وبالتالي خدمة الحياة من تحمل يمكن تمديدها .


هوماصنع وفقا لطلب الزّبون هيدروليكي ثابت جسر الصعودالعملية الصحيحة مهمة جدا



حجم ثابت جسر الصعود هو ثابت على رمح : 2440 × 1830 ملم والشفاه لوحة القياسية : 400mm , قوة المحرك : 0.75 / 5kw , ومتطلبات معدات الحفر القياسية : 2600 × 1860 × 510 ملم وتحميل كبير نسبيا من جسر الصعود , معيار الحمولة 8 طن , 10 طن , 12 طن .

Installation works.عندما يحدث خطأ في جزء من النظام الهيدروليكي ( على سبيل المثال , ضغط الزيت غير مستقر , ضغط الزيت منخفض جدا , التذبذب , وما إلى ذلك ) , يجب أن نحلل الأسباب والتعامل معها في الوقت المناسب , وليس من الصعب العمل على شكل كبير نهاية . توقيت عرض برودة وسخان وظائف . في كثير من الأحيان التحقيق في تراكم وظيفة التشغيل , إذا كان العثور على نقص في الضغط الجوي أو النفط والغاز مختلطة , ينبغي أن يكون في الوقت المناسب التضخم وإصلاح في كثير من الأحيان التحقق من توقيت تثبيت الأنابيب والتجهيزات , والشفاه , وما إلى ذلك , جسر المهنية مصنع تفتيش صارمة , وضمان الجودة . الأنشطة التفضيلية الجارية , مرحبا بكم في التشاور لمنع الارتخاء . استبدال خراطيم الضغط العالي بانتظام .

فائدة نموذج يستخدم لتحميل حمولة كبيرة مثل مستودع , مصنع البضائع , مصنع , وما فائدة نموذج يحتوي على مزايا السلامة .

إذا كانت نافذة مقطورة هو تعليق جامد على الإطار بشكل منفصل , مثل تعليق العجلات , جسم السيارة , وما إلى ذلك من الحوادث الخطيرة التي تحدث عند تشغيل على الطريق في ظروف سيئة . فإنه يؤثر بشكل خطير على ركوب السيارة والتعامل مع الاستقرار . اعتماد خط واحد اثنين من المحور جسر الصعود يمكن أن تضمن أن جميع العجلات و سطح الطريق جيدة عند القيادة على الطرق الوعرة , وبالتالي الحد من الحوادث مثل جسم السيارة , وما إلى ذلك , وتحسين راحة الركوب و استقرار التشغيل من السيارة . المحور شعاع هيدروليكي جسر الصعود يرتبط مع تذبذب الضغط مع توجيه دبوس . عند تشغيل السيارة في خط مستقيم , متموجة سطح الأسنان من الضغط مع خلع بحيث رفع رمح شعاع عجلة القيادة تلقائيا . مقاومة الاحتكاك بين اثنين من كتل مختلفة من الضغط يجب أن تتغير تبعا لذلك . وبالإضافة إلى ذلك , وفقا لمختلف زاوية التوجيه المحدد من الحمل , وفي الوقت نفسه , توجيه قضيب التعادل يمكن أن تجعل مركز اثنين من عجلات السيارات تتداخل مع بعضها البعض في لحظة التناوب , انزلاق منع جهاز صنع جسر يتكون من لحام لوحة الصلب , ومسامير ثقوب كلها جزءا لا يتجزأ من الداخل . حجم الترباس حفرة Ф 2 - تركيب M20 مرساة الترباس جسر يتكون من نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي , نظام كهربائي . نظام ميكانيكي يتكون من منصة أسفل الإطار . رفع منصة مع " ; ا الصلب هو الإطار , خفيفة الوزن , قدرة تحمل كبيرة . مكافحة زلة لوحة الصلب , ويمكن أن تحمل قدرة كبيرة . المضادة للانزلاق لوحة الصلب المستخدمة في الجدول , ويمكن أن تحمل حمولة كاملة من رافعة شوكية السفر 10 كم / ساعة دون الانحناء , وتحسين موثوقية العمل .

هوما.ومن المفهوم أن السائل المحمول الصعود جسر رافعة شوكية مع استخدام معدات مناولة البضائع الخاصة المساعدة . فائدة نموذج يتعلق منقولة السائل تسلق جسر , وهو جهاز مساعد خاص لتحميل وتفريغ البضائع التي تستخدم في مطابقة مع رافعة شوكية . فائدة نموذج يعتمد على القوى العاملة الهيدروليكية , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية لتحقيق ارتفاع التكيف من الصعود جسر . قابل للتعديل طول الكابل سلسلة تستخدم لربط السيارة , مما يجعل من جسر الصعود و السيارة دائما بإحكام حتى عندما تحول . نقل عجلة الاطارات الصلبة لا تحتاج إلى تضخيم , ودائمة , مع الفرامل وسادة , لضمان سلامة العملية .

في الصيانة والصيانة والتنظيف

ارتفاع وظيفة التكيف يجعل جسر بين الشاحنة و منصة الشحن في المستودع , ونقل المركبات مثل رافعة شوكية , وما إلى ذلك يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من الشاحنة لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة . تسلق جسر يجعل الشركات خفض الكثير من العمل , وتحسين قوة العمل , والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية .