يوتشيوانالهيدروليكية جسر الصعوددور توليد الطاقة

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-04-24 09:58:00

جسر الصعود هو في الواقع تحميل وتفريغ القناة , لأن ارتفاع المقصورة من تبادل نقل النقل تختلف , سيارة نقل و تحميل وتفريغ منصة دائما تشكل بعض الارتفاع أو الفجوة . شكل نقل رافعة شوكية لا يمكن الدخول والخروج من السيارة مباشرة لتحميل وتفريغ البضائع . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . نقل رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من السيارة لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ . ربط تأثير يسمى جسر الصعود .

عندما يحدث خطأ في جزء من النظام الهيدروليكي ( على سبيل المثال , ضغط الزيت غير مستقر ضغط الزيت منخفض جدا , التذبذب , يجب أن نحلل الأسباب والتعامل معها في الوقت المناسب , وليس من الصعب العمل على شكل كبير نهاية . توقيت عرض برودة وسخان وظائف . في كثير من الأحيان التحقيق في تراكم وظيفة التشغيل , إذا كان العثور على نقص في الضغط الجوي أو النفط والغاز مختلطة , ينبغي أن يكون في الوقت المناسب التضخم وإصلاح في كثير من الأحيان التحقق من توقيت تثبيت الأنابيب والتجهيزات , والشفاه , وما إلى ذلك ,يوتشيوانالهيدروليكية الثابتة جسر الصعود, جسر المهنية مصنع تفتيش صارمة , وضمان الجودة . الأنشطة التفضيلية الجارية , مرحبا بكم في التشاور لمنع الارتخاء . استبدال خراطيم الضغط العالي بانتظام .

يوتشيوان.استخدام جسر الصعود آمنة وسريعة , مثل المنتجات العملية نعتقد أننا نفهم أيضا أساسا , ونأمل أن نتمكن من فهم هذه المادة يمكن أن تختار بهم جسر الصعود مرضية . جسر الصعود هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران آمن من المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . هل الجميع يعرف تصنيفه ؟ هل تعرف جميع الاستخدامات النسبية ؟ إذا كنت لا تفهم , تعال وانظر !

سطح اللوحة الرئيسية من تركيب جسر الصعود هو أفقي مع الطائرة العليا من التحميل والتفريغ تشغيل القناة . عندما لا يتم تحميل وتفريغ المركبات العملية , وغيرها من المهام العملية على القناة لا يمكن أن تتأثر . هذا النوع من هيكل السيارة تسلق الجسر هو نوع من المعدات الميكانيكية التي تستخدم على نطاق واسع ومريحة نسبيا . ثانيا , تطبيق مقياس ثابت الهيدروليكية تسلق الجسر . وهي تستخدم أساسا في المصانع الحديثة والمستودعات , يمكن الانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع الحساسة . اليوم نتحدث عن مزايا التحميل والتفريغ من جسر ثابت , كما نعلم جميعا , gusu جسر ثابت التكنولوجيا المنتج قد تم العمل على نطاق واسع . جسر ثابت الصعود يمكن أن يكون بسهولة إرسال , المعروف أيضا باسم ارتفاع إرسال لوحة , ويمكن بناء جسر بين الطريق والشاحنات بعد رفع , ثم جميع الرافعات الشوكية يمكن أن تدخل التحميل والتفريغ تشغيل المركبات , مما يزيد كثيرا من سرعة التحميل والتفريغ , يمكن للمرء أن سحب طن من البضائع , ولكن أيضا تقليل عدد التحميل والتفريغ .

.هناك أيضا العديد من الطرق الهيكلية في التخطيط على أساس مختلف الظروف الميدانية . نفس يمكن أن يكون في نطاق معين ( تحت منصة الشحن ) أو ( تحت منصة الشحن ) تكييف , يمكن أن تكون راضية عن معظم تحميل وتفريغ المعدات المستخدمة في القناة . اعتمادا على المعدات , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من سيارة النقل لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ في دفعات . فقط شخص واحد يعمل , لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين , يستطيع أنهيت البضائع آمنة وسريعة التحميل والتفريغ . فائدة نموذج ليس فقط يمكن أن تقلل من كثافة اليد العاملة , ولكن أيضا يمكن أن تتضاعف قوة عملية التحميل والتفريغ , وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

ميزة التحكم الكهربائية تعمل فقط عن طريق الضغط على زر , لوحة التحكم سوف ترتفع تلقائيا , عملية بسيطة للغاية . الافراج عن زر , ضبط لوحة تقع على الوزن الذاتي , ورقة فضفاضة اللف لوحة يمكن أن تكون ملفقة على شاحنة .

المحور هو عموما في الأشكال التالية . جزءا لا يتجزأ من جسر الصعود , كما يوحي اسمها , يشير إلى جسر الصعود جزءا لا يتجزأ من عملية التحميل والتفريغ منصة . عندما لا يتم تحميل وتفريغ المركبات العملية , وغيرها من المهام العملية على منصة لا تتأثر . هذا النوع من هيكل السيارة تسلق جسر يستخدم على نطاق واسع , ولكن أيضا سريعة نسبيا من المعدات المساعدة . التصميم هو عادة في وقت مبكر من التصميم الهيكلي للمباني التي تم تنظيمها بالكامل .


يوتشيوانالهيدروليكية جسر الصعوددور توليد الطاقة



 

قابل للتعديل طول السلسلة يمكن ربط الشاحنة , مما يجعل من جسر الصعود و الشاحنة دائما بإحكام .

موبايل جسر الصعود عملية بسيطة جدا , المستخدم , لا يمكن أن تعمل ببساطة على الخط , ولكن أيضا ينبغي أن نولي الاهتمام إلى كيفية استخدام المحمول جسر الصعود ؟ وهذا ينطوي على نقل أجزاء مختلفة من جسر الصعود والصيانة ماجستير . جسر الصعود هو نوع من المعدات المساعدة التي تستخدم مع رافعة شوكية , موبايل هيدروليكي جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ منقولة مكان خمسة تحميل وتفريغ المعدات . الجوال جسر الصعود يتكون أساسا من ثلاثة أجزاء : قاعدة , لوحة التحميل والتفريغ قناة نظام السلطة القطار . موبايل جسر الصعود مجهزة صندوق دعم بار , كلا الجانبين مجهزة صندوق يربك , فقط بهدوء سحب سحب حلقة على لوحة يمكن أن ترتفع , واستخدام أكثر بساطة وسلامة المعدات الكهربائية نظام تشغيل المحرك من الكمثرى , قواطع دوائر , والتبديل الحد , ليس فقط تحسين موثوقية العمل , ولكن أيضا لمنع تراكم الشحوم والأوساخ والأمطار والجليد والثلج . الجهاز هو مناسبة خاصة بالنسبة للانفجار و الأماكن القابلة للاشتعال , دليل القوة الهيدروليكية , لا شرارة , لا تقلق . السلطة يمكن تهيئتها على النحو التالي : دليل مضخة يدوية السلطة . الطاقة الكهربائية . تأكد من أن الاسطوانة هي عملية قطع الحديد المتداول . إصلاح عدة نقاط من صيانة الجسر : كل محور الدوران دبوس يجب أن تبقى في كثير من الأحيان للحد من ارتداء في الاستخدام , وتعزيز المرونة في الاستخدام . استخدام الزيت الهيدروليكي وفقا للنموذج المحدد , نصف سنوية , وتنظيف خزان الوقود . كل جزء الدورية يجب أن تكون نظيفة في كثير من الأحيان , تنظيف السوق فوق الغبار والرمل والحجر الزيتي ,يوتشيوانجسر حاوية, كتلة من الحديد , وما إلى ذلك , وصيانة المياه لا ينبغي تنظيفها مباشرة . في كثير من الأحيان التحقق من أجزاء مختلفة من الخروج من الأسهم , لحام , فضفاضة , يجب أن تعالج في الوقت المناسب لتجنب التحميل عند الكسر . إذا كان هناك مساحة كبيرة من الطلاء قبالة الأرض , ولكن أيضا لا ينبغي أن ترتفع مرة أخرى , لتجنب الصدأ والتآكل . الهيدروليكية جسر الصعود أصبح لا غنى عنه من معدات مناولة المواد في مستودع , ما هو الاهتمام في استخدام المعدات ( attention ) من المكان , ثم من جسر الصعود مصنعين - سلسلة صغيرة إلى الولايات المتحدة بالتفصيل ( الحادي عشر و AACUTE ؛ نغ س & igrave ) .

اليوم نتحدث عن وظيفة وهيكل من نوع ثابت جسر الصعود , أدناه هو عرض من قبل المورد من نوع ثابت جسر الصعود رفع الآلات والتكنولوجيا بالنسبة لنا . هناك العديد من أنواع السيارات في السوق اليوم , واحدة منها هي ثابتة على جسر . استخدام جسر ثابت يعني أن الدور الرئيسي من جسر ثابت هو الانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع وتسليمها بسرعة . هذا هو نوع خاص من المعدات المساعدة , وظيفة تكييف مرنة , يمكن أن تجعل البضائع بين الشاحنات والمستودعات الثابتة على الجسر . فائدة نموذج يحتوي على مزايا مريحة التفريغ , والاستقرار جيدة وانخفاض تكلفة الحماية . فائدة نموذج يمكن تفريغها في مختلف أماكن التحميل والتفريغ المحلية مشغول نسبيا .

حجم ثابت الصعود جسر ثابت في المحور : 2440 × 1830 ملم , شفة لوحة الحجم : 400 ملم , قوة المحرك : 0.75 / 5kw , ومتطلبات معدات الحفر الحجم : 2600 × 1860 × 510 ملم حمولة كبيرة نسبيا من الصعود جسر مواصفات الوزن 8 طن , 10 طن , 12 طن .


يوتشيوانالهيدروليكية جسر الصعوددور توليد الطاقة



موبايل تسلق الجسر هو ما يعادل نقل عقدة الصلب المنحدر , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى شاحنة النقل الداخلي لتحميل وتفريغ دفعة . التحكم الكهربائية عملية بسيطة للغاية , فقط اضغط على زر , تكييف لوحة تقع على الوزن الذاتي ورقة فضفاضة اللفة لوحة مثبتة على شاحنة يمكن استخدامها .

Range.فائدة نموذج يمكن أن تصل إلى ضعف خدمة الحياة من تعليق جامد جسر الاطارات . وبالإضافة إلى ذلك , فإن المحور الخلفي الإطارات ارتداء مختلفة في نفس ظروف التشغيل لا تستخدم في السيارات الدوارة الاطارات ارتداء سرعة أسرع من ثلاث إلى أربع مرات . ومن الواضح أن التكاليف الإضافية المتكبدة في استخدام محور الدوران سوف يتم تعويضها قريبا . نصف مقطورة باستخدام التناوب على المحور يمكن أن تعمل بمرونة و عرض الطريق الضيق عند القيادة . النتائج التجريبية تبين أن نصف مقطورة مع نفس طول الجسم و نفس الحمولة يمكن أن تقلل من دائرة نصف قطرها تحول حوالي 10 ٪ بعد أن تحول إلى السيارة .

جسر الصعود هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , دوران آمن من المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . هل الجميع يعرف تصنيفه ؟ هل تعرف جميع الاستخدامات النسبية ؟ إذا كنت لا تفهم , تعال وانظر !

وبالإضافة إلى ذلك , تحليل العناصر المحدودة من إطار الجهاز يجب أن تتم على أساس حالة الإجهاد و التذبذب في حالة وحدة الطاقة . من أجل ضمان التشغيل العادي الأمثل وحدة الطاقة , ونحن الأمثل وتحسين المشاكل التي تم العثور عليها . مبدأ العمل من الجوال جسر الصعود : الزيت الهيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , من خلال فلتر الزيت مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي , صمام التحكم الهيدروليكية صمام خنق , شقة أكثر في نهاية السفلي من اسطوانة السائل , السائل اسطوانة الحركة التصاعدية , وزيادة الوزن , في نهاية العلوي من اسطوانة النفط العودة إلى خزان النفط من خلال مضاد للهب الكهربائية المغناطيسية صمام عكس , ضغط إضافي من خلال تجاوز صمام التكيف , من خلال قياس الضغط التحقيق في قراءة قيمة قياس الضغط . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) . الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تسقط بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها .

يوتشيوان.منصة محمولة على الجسر يمكن أيضا أن تكون مصممة وفقا لمختلف الظروف الميدانية , ويمكن أيضا أن تكون في نطاق معين من الداخل ( تحت منصة الشحن ) أو ( أسفل منصة الشحن ) التكيف , يمكن أن تكون راضية عن معظم تحميل وتفريغ قنوات الجهاز .

منصة محمولة على الجسر يمكن أيضا أن تكون مصممة وفقا لمختلف الظروف الميدانية , ويمكن أيضا أن تكون في نطاق معين من الداخل ( تحت منصة الشحن ) أو ( أسفل منصة الشحن ) التكيف , يمكن أن تكون راضية عن معظم تحميل وتفريغ قنوات الجهاز .

تفريغ العمال من وظائفهم وحفر الممرات , وإصلاح العمليات . بعد الانتهاء من العملية ,يوتشيوانالهيدروليكية نوع ثابت تسلق جسر, وإمدادات الطاقة يجب أن توقف على الفور . تحميل وتفريغ قناة لا يمكن تغيير اتجاه العملية في عملية التشغيل , لا ينبغي أن تفتح فجأة , توقف . إذا كان هناك أي ظروف خاصة يمكن وقفها في مركز الوصول .