لودا سيرينسكارافعة شوكية محمولة على جسربيع انتهازي

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-03-30 14:03:30

سطح اللوحة الرئيسية من تركيب جسر الصعود هو أفقي مع الطائرة العليا من التحميل والتفريغ تشغيل القناة . عندما لا يتم تحميل وتفريغ المركبات العملية , وغيرها من المهام العملية على القناة لا يمكن أن تتأثر . هذا النوع من هيكل السيارة تسلق الجسر هو نوع من المعدات الميكانيكية التي تستخدم على نطاق واسع ومريحة نسبيا . ثانيا تطبيق مقياس ثابت الهيدروليكية تسلق الجسر . وهي تستخدم أساسا في المصانع الحديثة والمستودعات , يمكن الانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع الحساسة . اليوم نتحدث عن مزايا التحميل والتفريغ من جسر ثابت , كما نعلم جميعا , gusu جسر ثابت التكنولوجيا المنتج قد تم العمل على نطاق واسع . جسر ثابت الصعود يمكن أن يكون بسهولة إرسال , المعروف أيضا باسم ارتفاع إرسال لوحة , ويمكن بناء جسر بين الطريق والشاحنات بعد رفع , ثم جميع الرافعات الشوكية يمكن أن تدخل التحميل والتفريغ تشغيل المركبات , مما يزيد كثيرا من سرعة التحميل والتفريغ , يمكن للمرء أن سحب طن من البضائع , ولكن أيضا تقليل عدد التحميل والتفريغ .

ولذلك , فإنه يأخذ الكثير من العمل و القوة البدنية عند ملء حاوية . وخاصة في الصيف الحار على العمال . في هذا الوقت سوف تنظر في ما إذا كان هناك طريقة بسيطة يمكن أن تحمل رافعة شوكية في عربة مباشرة إلى الحاوية , بحيث ليس فقط توفير العمالة , ولكن أيضا بسرعة شحن البضائع , ولكن أيضا وفورات في التكاليف , ولكن أيضا معدل , مما يخلق جسر التخطيط . وفي الوقت نفسه , جسر الصعود ينقسم إلى جسر ثابت و متحرك جسر الصعود .

لودا سيرينسكا.السبب الأساسي هو أن كل جسر الصعود غالبا ما يكون لها تصنيف الحمولة , مرة واحدة في زيادة الوزن , وسوف يكون هناك ضعف أو عدم القدرة على رفع . ولذلك , فإن فعالية هذا الوقت هو التأكد من أن البضائع لا يمكن أن يكون الوزن عند التعامل معها . الهيدروليكية جسر الصعود هذا المنتج قد يكون معروفا من قبل الناس الذين استخدموا , بالنسبة لنا للوصول إلى الآلات , لا يمكن أن تكون مألوفة مع المنتجات المألوفة . الهيدروليكية الصعود جسر يستخدم على نطاق واسع في منصة الشحن والنقل ومرافق التحميل والتفريغ , المتطابقة مع رافعة شوكية .

عند استخدام جسر الصعود , والحفاظ على ميسا مستقرة وثابتة , سلسلة ثابتة يجب أن تكون ثابتة مع السيارة بقوة , عندما سحب السرعة القصوى 3 كم / ساعة . في عملية الصعود إلى أسفل الجسر , جميع الموظفين ممنوع منعا باتا من الصعود , في عملية استخدام جسر الصعود , لا الزائد . الزيت الهيدروليكي المستخدمة للحفاظ على نظافة , لا تخلط مع الماء وغيرها من الشوائب , عموما كل نصف سنة استبدال الزيت الهيدروليكي في الشتاء مع رقم 32 , الصيف مع رقم N46 , يجب أن تتوقف فورا عن العمل , والإفراج عن النفط صمام العودة , جسر الهبوط وجعل شفة لوحة ثابتة على ذيل السيارة ,لودا سيرينسكاحاوية جسر الصعود, جسر الهبوط و السيارة ثابتة مع سلسلة في هذا الوقت , النظام الهيدروليكي لا الإجهاد , يمكن أن تبدأ العملية . بعد الانتهاء من العمل , والإفراج عن سلسلة ثابتة , اضغط على التعامل مع الصعود إلى الجسر , السيارة يذهب بعيدا , الصعود إلى الجسر هو إعادة تعيين . رفع الجزء الخلفي من الجسر و شنق على السيارة .

حجم ثابت جسر الصعود هو ثابت على رمح : 2440 × 1830 ملم والشفاه لوحة القياسية : 400mm , قوة المحرك : 0.75 / 5kw , ومتطلبات معدات الحفر القياسية : 2600 × 1860 × 510 ملم , وتحميل كبير نسبيا من جسر الصعود , معيار الحمولة 8 طن , 10 طن , 12 طن .

إذا كانت نافذة مقطورة هو تعليق جامد على الإطار بشكل منفصل , لا يمكن ضمان أن جميع العجلات في وقت واحد مع الأرض , مثل تعليق العجلات , جسم السيارة , وما إلى ذلك من الحوادث الخطيرة التي تحدث عند تشغيل على الطريق في ظروف سيئة . فإنه يؤثر بشكل خطير على ركوب السيارة والتعامل مع الاستقرار . اعتماد خط واحد اثنين من المحور جسر الصعود يمكن أن تضمن أن جميع العجلات و سطح الطريق جيدة عند القيادة على الطرق الوعرة وبالتالي الحد من الحوادث مثل جسم السيارة , وما إلى ذلك , وتحسين راحة الركوب و استقرار التشغيل من السيارة . المحور شعاع هيدروليكي جسر الصعود يرتبط مع تذبذب الضغط مع توجيه دبوس . عند تشغيل السيارة في خط مستقيم , كتلة من السيارة نفسها يجعل العلوي والسفلي موجة الضغط لوحات تعمل بشكل وثيق مع بعضها البعض للحفاظ على عجلة القيادة في خط مستقيم . في كل مرة نصف مقطورة تحول , متموجة سطح الأسنان من الضغط مع خلع بحيث رفع رمح شعاع عجلة القيادة تلقائيا . مقاومة الاحتكاك بين اثنين من كتل مختلفة من الضغط يجب أن تتغير تبعا لذلك . وبالإضافة إلى ذلك , وفقا لمختلف زاوية التوجيه المحدد من الحمل , نماذج المنفعة يمكن أن تلقائيا توجيه زاوية كبيرة , وفي الوقت نفسه , توجيه قضيب التعادل يمكن أن تجعل مركز اثنين من عجلات السيارات تتداخل مع بعضها البعض في لحظة التناوب , انزلاق منع جهاز صنع جسر يتكون من لحام لوحة الصلب , والتي يمكن أن ندرك على نحو فعال المضادة للانزلاق وظيفة آمنة وموثوق بها . كتلة المضادة للتصادم يمكن أن تحمي بشكل فعال المباني والجسور من التلف . وهي مصنوعة من المطاط المقوى مع مقاومة عالية . الزوايا الأربع من خارج كتلة المضادة للتصادم هي قوس دائري الشكل , ومسامير ثقوب كلها جزءا لا يتجزأ من الداخل . حجم الترباس حفرة Ф 2 - تركيب M20 مرساة الترباس جسر يتكون من نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي , نظام كهربائي . نظام ميكانيكي يتكون من منصة أسفل الإطار . رفع منصة مع " ; ا الصلب هو الإطار , خفيفة الوزن , قدرة تحمل كبيرة . مكافحة زلة لوحة الصلب , ويمكن أن تحمل قدرة كبيرة . المضادة للانزلاق لوحة الصلب المستخدمة في الجدول , ويمكن أن تحمل حمولة كاملة من رافعة شوكية السفر 10 كم / ساعة دون الانحناء ,لودا سيرينسكاحاوية ثابتة جسر الصعود, وتحسين موثوقية العمل .


لودا سيرينسكارافعة شوكية محمولة على جسربيع انتهازي



وظيفة : سهولة التفريغ , والاستقرار قوية , وانخفاض تكلفة إصلاح . نماذج المنفعة هي مناسبة لمختلف المركبات على تحميل وتفريغ المواقع والأماكن مع حركة المرور الكثيفة نسبيا . . . . . . . تحميل وتفريغ القناة , قناة رفع وتفريغ القناة : المضادة للانزلاق المعدات : هذه المعدات هي ملحومة من ألواح الصلب , ويمكن تحقيق فعالية وظيفة المضادة للانزلاق , آمنة وموثوق بها .

السوائل الهيدروليكية : رقم 32 antiwear السوائل الهيدروليكية .

فائدة نموذج يمكن أن تصل إلى ضعف خدمة الحياة من تعليق جامد جسر الاطارات . وبالإضافة إلى ذلك , فإن المحور الخلفي الإطارات ارتداء مختلفة في نفس ظروف التشغيل لا تستخدم في السيارات الدوارة الاطارات ارتداء سرعة أسرع من ثلاث إلى أربع مرات . ومن الواضح أن التكاليف الإضافية المتكبدة في استخدام محور الدوران سوف يتم تعويضها قريبا . نصف مقطورة باستخدام التناوب على المحور يمكن أن تعمل بمرونة و عرض الطريق الضيق عند القيادة . النتائج التجريبية تبين أن نصف مقطورة مع نفس طول الجسم و نفس الحمولة يمكن أن تقلل من دائرة نصف قطرها تحول حوالي 10 ٪ بعد أن تحول إلى السيارة .

Inspection standard.استخدام مضخة هيدروليكية تعمل بالطاقة ( لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية لإكمال ارتفاع تكييف جسر الصعود ) طول قابل للتعديل سلسلة كابل يمكن بسهولة ربط شاحنة , والتي هي أكثر اقتصادا من مصعد هيدروليكي الشحن العادي باستخدام مبرمج , والتي يمكن تحقيق الذكاء و العرض . استجابة ديناميكية مميزة ودقة النظام هو درس . عند العمل في منطقة المعيشة , جسم السيارة يجب أن تكون الأرض وفقا للوائح .

صمام التوازن هو ترتيبها على النفط العودة إلى الطريق , حلقة التوازن و الضغط المستمر , حتى أن سرعة السقوط لا يمكن تغييرها من قبل الأشياء الثقيلة . من أجل جعل الفرامل آمنة وموثوق بها , وتجنب الحوادث , التحكم الهيدروليكية صمام في اتجاه واحد , وهذا هو , قفل هيدروليكي , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية انفجر بطريق الخطأ يمكن أن تكون آمنة الذاتي قفل . الكهربائية رفع القناة هي متعددة الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية والكهربائية رفع القناة رفع النظام الذي يعتمد على محرك هيدروليكي . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الميكانيكية من مقص , وارتفاع الاستقرار في رفع الجدول , عملية واسعة القناة وارتفاع قدرة تحمل , وزيادة نطاق العمل الجوي , ويجري مناسبة لأنّ كثير من الناس في عملية واحدة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية الطاقة , تحميل وتفريغ القناة . نوع الجوال ينقسم إلى : مصعد هيدروليكي سلسلة مصعد هيدروليكي رفع القناة , أربع عجلات نوع الجوال رفع القناة , تعديل نوع السيارة رفع القناة , من ناحية دفع نوع رفع القناة من ناحية رفع منصة , سي دي سي المزدوجة الغرض رفع القناة , سيارة نوع رفع القناة , الذاتي رفع القناة , محرك الديزل كرنك الذاتي رفع القناة , مطوية نوع الذراع رفع القناة , سبائك الألومنيوم رفع القناة . ارتفاع لتر من 1 متر إلى 30 متر .


لودا سيرينسكارافعة شوكية محمولة على جسربيع انتهازي



يجب أن تكون معلقة , جسر دعم رفع منصة تشغيل القناة في حالة الصيانة لمنع الهبوط المفاجئ في رفع منصة , مما أسفر عن خسائر لا داعي لها . من أجل ضمان أن المعدات الهيدروليكية يمكن أن تصل إلى القدرة على الإنتاج و القدرة التقنية المطلوبة , بعناية الحفاظ على خطة الصيانة . المعدات الهيدروليكية في استخدام المتطلبات التالية : وفقا لقواعد التخطيط ومتطلبات التشغيل تعديل معقول , نظام هيدروليكي ضغط العمل و سرعة معقولة . عندما صمام الضغط ,لودا سيرينسكارافعة شوكية محمولة على جسر, صمام التحكم في سرعة التكيف إلى القيمة المطلوبة , يجب تثبيت مسامير تكييف موثوق بها لمنع تخفيف . بالنسبة للعناصر التي يتم توفيرها مع قفل , مقبض تكييف يجب أن تكون مقفلة بعد تكييف .

supply.فائدة نموذج يمكن أن تصل إلى ضعف خدمة الحياة من تعليق جامد جسر الاطارات . وبالإضافة إلى ذلك , فإن المحور الخلفي الإطارات ارتداء مختلفة في نفس ظروف التشغيل لا تستخدم في السيارات الدوارة الاطارات ارتداء سرعة أسرع من ثلاث إلى أربع مرات . ومن الواضح أن التكاليف الإضافية المتكبدة في استخدام محور الدوران سوف يتم تعويضها قريبا . نصف مقطورة باستخدام التناوب على المحور يمكن أن تعمل بمرونة و عرض الطريق الضيق عند القيادة . النتائج التجريبية تبين أن نصف مقطورة مع نفس طول الجسم و نفس الحمولة يمكن أن تقلل من دائرة نصف قطرها تحول حوالي 10 ٪ بعد أن تحول إلى السيارة .

سلامة التفتيش قبل استخدام جسر الصعود أمر لا مفر منه , والتحقق من ما إذا كان خط أنابيب النفط التالفة أو تسرب النفط , وربط أجزاء من المكسرات فضفاضة . المشاريع المهنية : dengchiqiao مصنع وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة , ونأمل أن يكون هذا العمل من رجال الأعمال من فضلك .

حماية ضد تدحرجت تنورة على كلا الجانبين لمنع الضرر العرضي من إصبع القدم منصة .

لودا سيرينسكا.حجم ثابت جسر الصعود هو ثابت على رمح : 2440 × 1830 ملم والشفاه لوحة القياسية : 400mm , قوة المحرك : 0.75 / 5kw , ومتطلبات معدات الحفر القياسية : 2600 × 1860 × 510 ملم , وتحميل كبير نسبيا من جسر الصعود , معيار الحمولة 8 طن , 10 طن , 12 طن .

ومن الضروري الاعتراف بأنه لا يوجد أي شيء آخر يمكن أن يوقف ذلك داخل نطاق الرافعة أو الرافعة . تحميل وتفريغ الممرات لمنع شحن البضائع الخطرة مثل المواد القابلة للاشتعال والمتفجرة

نوعية الزيت الهيدروليكي يمكن أن يؤدي أيضا إلى خلل في النظام الهيدروليكي , وسوء اختيار النفط أو استخدام النفط غير المشروط , أو استخدام الزيت الهيدروليكي لفترة طويلة جدا , وليس في الوقت المناسب لاستبدال النفط الجديدة . نوع ثابت هيدروليكي تسلق جسر ثلاثي الأبعاد المرآب المرآب رفع السيارة بين الطوابق . كامل نظام هيدروليكي رفع القناة تتكون من خمسة عناصر : عنصر القوة , العنصر التنفيذي , العنصر , عنصر مساعد , هيدروليكي النفط . السلع نظام هيدروليكي من نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود يتم توفيرها مع مكافحة السقوط الزائد حماية سلامة الجهاز , كل طابق و عمل الجدول من المصعد يمكن أن تقدم مع زر التشغيل لإكمال العديد من النقاط .