كنشيرامحول الكهرباء .ما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-01-22 19:51:31

حرارة الأنابيب المبرد تسرب النفط

عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا 2-5a / min2 الكثافة الحالية .

كنشيرا.المحولات المصنعة إن المرحلة الحالية في الصين لتوفير الطاقة محولات التوزيع في السوق أكثر غيوم , جنبا إلى جنب مع انخفاض عتبة المجال , تفاوت الشركات , وعدم وجود معايير التقييم , والابتكار التكنولوجي ,كنشيراالنفط مغمورة محول التبريد الذاتي, وغيرها من العوامل التي تعوق تسويق المحولات الموفرة للطاقة بطيئة .

مقدمة موجزة من محول الكهرباء خط الصفر

.أسباب حريق محول الكهرباء

( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع 10 كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من 2 متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

محول الكهرباء مصنعين


كنشيرامحول الكهرباء .ما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام



في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط ,كنشيراالنفط مغمورة محول,كنشيراالمعرفة الأساسية محول الكهرباء, على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد , في غضون أسبوع واحد من عملية ربط الشبكة , وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات , والعثور على جميع المشاكل الصعبة , ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور , والاتصالات , لضمان موثوقية المعدات , عملية مستقرة .

كيفية اختيار المحولات الجافة

صب الحديد تسرب النفط

Quality assurance.عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي , بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي أو بين الملف اللولبي , نير المشابك , جدار خزان وقود السيارات , لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل , وهذا هو , ومقاومة الصدأ , معالجة , والحد من الضوضاء .

تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسية


كنشيرامحول الكهرباء .ما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام



الفرق بين المحولات الجافة والمحولات النفط مغمورة :

equipment maintenance .ربط مجموعة هيكل محول من النوع الجاف

اختيار مناسب من المحولات الجافة فى مقاطعة انهوى بشرق الصين لديها تأثير حاسم على تحسين سلامة واستقرار تشغيل نظام الطاقة والبرمجيات , ونحن قد حصلت بالفعل على هيكل وخصائص المحولات الجافة في النص السابق - في هذا الجزء , ونحن سوف تصف كيفية اختيار المحولات الجافة على أساس تحميل خصائص المحولات الجافة وتطبيق البيئة .

النفط مغمورة المحولات المحدودة

كنشيرا.العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة , مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .

في تتابع حماية المحولات الجافة , انقطاع التيار الكهربائي من نقطة الفشل يعتمد على بعضها البعض . وباختصار , إذا كان هناك أي مشكلة , فإنه يؤثر على كامل دائرة إمداد الطاقة .

المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :