تيجانالنفط مغمورة محولمزايا ووظائف التصنيف

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-01-19 10:51:35

ربط مجموعة هيكل محول من النوع الجاف

ملموسة في الحياة اليومية , النفط مغمورة محول هو الافراج عن طريق الموجات إلى الخارج . هذا النوع من الموجات مثل المد والجزر , هو أيضا نوع من الطاقة الحركية . في الممارسة العملية , وارتفاع وانخفاض النفط مغمورة محول الموجة هو أيضا عرض حجم الطاقة الحركية , وعادة ما تستخدم الكمبيوتر نظام أوتوماتيكي للتحكم في الطول الموجي والتردد من الموجات الكهرومغناطيسية , يعد طول الموجة الضوئية , على العكس من ذلك , هو صغير جدا .

تيجان.كفاءة المحولات لديها علاقة وثيقة مع مستوى انتاج الطاقة من المحولات , وارتفاع انتاج الطاقة , وانخفاض نسبة الخسارة إلى انتاج الطاقة , وارتفاع الكفاءة . وعلى العكس من ذلك , فإن انخفاض انتاج الطاقة وانخفاض الكفاءة .

طبقة عازلة رمح , إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال , إذا كان معلق جرس نوع التفتيش تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء .

.عندما يترك المصنع , وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس , بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .

كم هو محول الكهرباء

طبقة عازلة رمح , إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال , وما إلى ذلك ,تيجانالنفط مغمورة محول, إذا كان معلق جرس نوع التفتيش , تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء .


تيجانالنفط مغمورة محولمزايا ووظائف التصنيف



العملاء في تطبيق محول من النوع الجاف , في اتصال مع الطريقة التي يجب أن يتقن بمهارة , إذا كان هناك مشكلة في اتصال من السهل أن يسبب أخطاء شائعة في التطبيق . لذا ,تيجانأحدث معايير المحولات الجافة, ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

توفير الطاقة محول التحليل دائما , ونحن استخدام محول القدرة ليست أقل من قيمة قياسية معينة مثل تقسيم المحولات هو حماية البيئة وتوفير الطاقة القياسية , في الواقع , في بعض الأحيان هذا النوع من المواصفات ليست في توفير الطاقة الكهرومغناطيسية , فقط في استهلاك الطاقة الكهرومغناطيسية .

محول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل , جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .

safety requirements .من استخدام الموقع , محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم , والمباني , والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم , من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .

طرق توصيل المحولات الجافة :

عموما بسبب تركيب غير معقول أو غير صالحة الختم . البوليمر المواد المركبة يمكن أن تكون جيدة جدا في المواد المعدنية ,تيجانمواصفات نوع محول الكهرباء, الخزف , الزجاج الرقائقي وغيرها من المواد الرابطة , وبالتالي تحقيق تسرب النفط الصحافة .


تيجانالنفط مغمورة محولمزايا ووظائف التصنيف



محول الكهرباء مصممة وفقا لخطة حماية درجة الحرارة , جزءا لا يتجزأ من أجزاء من ارتفاع ( منخفض ) ضغط الملف اللولبي المواد طبقة المدلى بها في مكان واحد ملموسة يتم توفيرها مع قناة التهوية الطولية , والتي يمكن أن تكون مجهزة مع تبريد الهواء نوع الجهاز ( تبريد مروحة الطرد المركزي ) .

Customer first.النفط مغمورة محول

في الواقع , وبصرف النظر عن تطبيق مكتب المالية , والصناعة قد تم أيضا في محاولة لتحسين مستوى استهلاك الطاقة محول السلع وفقا للمعايير .

محول من النوع الجاف الضوضاء تشتت

تيجان.لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز 5 ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من 5 مرات , بعد تلقي الكهرباء , تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من 10 دقائق , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من 5 دقائق .

تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسية

نسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو 0.5m عموما , مع ما لا يقل عن 7 أمتار من الدرابزين التي شنت على محيط و تحذير المجلس علقت في موقف ملحوظ .