مونزامرحلة صغيرة مصعدالتشغيل والصيانة

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-01-17 12:18:51

تصنيف السرعة الخامس ( م / ث ) هو سرعة السيارة التي يتم تصنيعها من قبل مصعد و ضمان التشغيل العادي من قبل البائع .

العاصمة مصعد , مصعد مع العاصمة المحرك كقوة دافعة . تصنيف سرعة هذا النوع من المصعد هو عادة أكثر من 00m / s .

مونزا.ما هي الظروف التي يمكن رفع شكاوى الجودة أو السلامة ؟

المصاعد لمشاهدة معالم المدينة , جدار السيارة , المصاعد للركاب لمشاهدة معالم المدينة .

.مصدر الطاقة من المحرك الخطي هو المحرك الخطي .

مصعد يخرج في وقت مبكر , مرة واحدة استخدام محرك البخار , محرك الاحتراق الداخلي مثل محرك الأقراص مباشرة مصعد , الآن أساسا انقرضت .

اثنين إلى ثلاثة مصاعد متصلة على التوازي لتنفيذ المنطق الكلمة المشتركة محطة استدعاء أزرار , والمصاعد لديها وظائف جمع واختيار .


مونزامرحلة صغيرة مصعدالتشغيل والصيانة



كسر الباب . ورقة الباب تتمحور على فصل , فتح وإغلاق كفاءة عالية , وتستخدم عادة في الركاب والبضائع سلم سلم : الجانب فتح الباب . فتح وإغلاق جميع أوراق الباب إلى جانب واحد , فتح الباب درجة كبيرة , وتستخدم في كثير من الأحيان في السلع و فراش المرض سلم يا باب مستقيم . فائدة نموذج لا تشغل مساحة السيارة , وبالتالي فإن المصعد يمكن الحصول على حمولة سلم سلم أشتات كبيرة مع فتح الباب عرض يساوي عرض داخل السيارة .

رفع المصعد . يشير إلى المسافة العمودية بين اثنين من الطوابق من المصعد مدخل ومخرج .

إذا كان السائق لديه سائق المصعد , طريقة تشغيل المصعد هو الانتهاء من تشغيل بدوام كامل من قبل السائق .

Discount.بناء مصاعد , بناء واصلاح مصاعد .

الطائرة التي تزن عشرات أو مئات الأطنان في الحظيرة , رفع عموديا على مدرج المطار .

مصعد خاص مائل مصعد , سيارة تعمل على طول السكك الحديدية دليل مائل في يميل جيدا , هو نقل المعدات التي تجمع بين مشاهدة معالم المدينة والنقل . وخاصة بسبب ضيق الأراضي السكنية سيتم نقلها إلى المناطق الجبلية , يميل المصاعد تتطور بسرعة .


مونزامرحلة صغيرة مصعدالتشغيل والصيانة



مع / بدون سائق المصعد , هذا النوع من المصعد يمكن تغيير الدوائر , عادة من قبل الركاب , إذا كان تدفق الركاب كبيرة أو إذا لزم الأمر من قبل السائق .

Management Department.في الوقت الحاضر , المزيد والمزيد من الناس تثبيت المصاعد في الأسرة , فيلا المشروع منذ بناء منزل مشترك 3-5 طوابق تحتاج إلى تثبيت مصعد , والتي هي مريحة صعودا وهبوطا , على المدى الطويل أكثر من الحمولة المعتمدة , ولكن أيضا ترك المخاطر المحتملة لسلامة . بالإضافة إلى النظر في عدد أفراد الأسرة المعيشية العادية , يجب أن تنظر أيضا في ما إذا كان هناك في كثير من الأحيان في المنزل من الموظفين الأجانب , وهذه هي المشكلة التي ينبغي النظر فيها عند تحديد حجم المصعد .

عندما يكون هناك حادث طارئ في المصعد , شخص مصاب أو نعسان ( شخص عالق في المصعد , لا يمكن العثور على مصعد صيانة الموظفين ) , يمكنك الاتصال الهاتفي 119 إنذار .

فائدة نموذج يتعلق مصعد البناء , الذي هو نوع من الآلات التي تعتمد على طريقة الربط بين العتاد الرف ( بما في ذلك دبوس الأسنان انتقال , انتقال سلسلة ,مونزاعمودي رفع منصة خالية من العوائق,مونزامركبة محمولة على منصة رفع سبائك الألومنيوم, أو اعتماد أسلاك الفولاذ حبل رفع ) لجعل تعليق القفص جعل عمودي أو مائل الحركة لنقل الأشخاص أو المواد . فائدة نموذج يمكن أن تستخدم أيضا على المدى الطويل النقل الرأسي آلة مستودع , قفص الاتهام , برج عال , مدخنة عالية . . . . . . .

مونزا.مصعد هيدروليكي عموما استخدام مضخة كهربائية يحركها تدفق , رفع السيارة بواسطة المكبس .

ينصح العملاء على أساس الاستخدام الفعلي للاحتياجات واختيار نوع من المصاعد الخاصة بهم لاستخدامها . وفي الوقت نفسه , ينبغي أن نولي الاهتمام إلى أن الشركات المصنعة يجب أن تجد وتثبيت نوعية جيدة بالقرب من نقطة الصيانة , وذلك لضمان استخدام في المستقبل وانخفاض معدل الفشل , أو صيانة مزعجة جدا . على المدى الطويل رفع المنزل مصنعين المنتجات كاملة , ذات جودة عالية , وبأسعار تفضيلية , وفقا أساسا فيلا المصعد الفعلي حجم مخصص . البعد الصافي المشترك جيدا 1650mm x1500mm واسعة وعميقة , وحجم السيارة 1050mm x1200mm واسعة وعميقة . حجم فتح الباب 750mm واسعة التلقائي الباب الأوسط . البعد الصافي المشترك جيدا هو 1400mm واسعة x1400mm العمق , وحجم السيارة 800mm واسعة x1100mm العمق . حجم فتح الباب 750mm واسعة التلقائي فتح الباب الجانبي , صغيرة الحجم الصافي 1200mm واسعة x1200mm العمق , حجم السيارة 800mm x800mm واسعة وعميقة ,مونزامصعد المنزل فيلا, حجم فتح الباب 750mm واسعة من ناحية فتح الباب . المصاعد هي تلك التي تخدم عدة طوابق خاصة في المبنى , خطوة لوحة مثبتة على المسار على التوالي , والمعروفة باسم السلالم المتحركة أو المشي . ثابت رفع المعدات التي تخدم الكلمة المحددة . المصاعد الرأسية لها سيارة التي تعمل في صفين على الأقل من زوايا عمودية أو مائلة أقل من 15& deg ; بين القضبان دليل جامد . حجم وهيكل السيارة لتسهيل وصول الركاب أو تحميل وتفريغ البضائع . عادة , بغض النظر عن طريقة القيادة , المصعد هو مصطلح عام عمودي وسائل النقل داخل المبنى . الصحافة

4 / صيانة المصاعد المنزلية , بعد توقيع عقد صيانة مصنعين المهنية موظفي الصيانة تحتاج إلى إجراء الصيانة الدورية والتفتيش على المصاعد . بعد انتهاء فترة الضمان مجانا , تحتاج أيضا إلى القيام بعمل جيد في صيانة وإصلاح المصاعد بانتظام كل عام , وهذا الجزء لا يمكن حفظها , هو المسؤول عن سلامة نفسه وعائلته . اختيار رسمي وموثوق بها العلامة التجارية يمكن أن تضمن في وقت لاحق من أجزاء استبدال وصيانة المواد الأصلية , أكثر موثوقية .