كومارونالكهربائية والهيدروليكية رفع منصة ثابتةالصانع

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-01-15 13:20:00

في الفنادق والمستشفيات ومراكز التسوق , ونحن غالبا ما نرى المصاعد الهيدروليكية الشحن . بالمقارنة مع التقليدية مصعد , مصعد هيدروليكي يلعب دورا لا غنى عنه . ما هي مزايا وعيوب محددة ؟ الآن أن أعرض لكم : مصعد هيدروليكي المزايا : آمنة وموثوق بها نقل النفط من قبل المضيف رفع المكبس رفع رفع السيارة , سيارة الوزن الذاتي مع فتح صمام , السيارة انخفضت بشكل طبيعي , وتوفير الطاقة , لا تقلق بشأن فقدان حبل الأسلاك , تحمل الوزن في أسفل الحفرة , عملية آمنة وموثوق بها .

إزالة غطاء خزان الزيت الهيدروليكي , فلتر غطاء , وأنابيب النفط الهيدروليكية وغيرها من الأماكن , مما تسبب في نظام أنابيب النفط لتجنب الغبار , وإزالة أجزاء ينبغي تنظيفها قبل فتح . عند إزالة غطاء خزان الزيت الهيدروليكي , أولا إزالة التربة حول غطاء خزان النفط , والإفراج عن غطاء خزان النفط , وإزالة الحطام المتبقي في الجزء المشترك ( لا يمكن غسلها بالماء حتى لا تتسرب المياه إلى خزان النفط ) تأكد من تنظيف خزان النفط غطاء مفتوح .

كومارون.انخفاض استهلاك الطاقة : عندما مصعد هيدروليكي قطرات , بسبب الضغط الناجم عن الوزن الذاتي مدفوعة , إلى حد كبير توفير الطاقة . هذه هي سلسلة صغيرة من الانتهاء من المعرفة ذات الصلة من المصاعد الهيدروليكية , على أمل أن تكون قادرة على فهم أفضل من المصاعد الهيدروليكية هي فقط في الارتفاع , الأرض لا تزال تحدث العديد من المصاعد مثل المصاعد , في أقرب وقت الحادث إلى العمل , كثير من الناس فقط خطوة على نقطة العمل , بغض النظر عن عدد قليل من الناس من المصاعد , أولا في الضغط ثم في هذه الظاهرة شائعة جدا , ثم , على سبيل المثال , والمصاعد فجأة انقطاع التيار الكهربائي , لا يمكن أن تعمل , لا يمكن فتح ,كوماروندليل رفع هيدروليكي الجدول, داخل الناس لا يمكن حفظها , المحاصرين في الداخل , ماذا نفعل حيال هذه المشاكل ؟ الآن نحن نتحدث عن المصاعد الهيدروليكية لذلك , بالمقارنة مع المصاعد العادية , ما هي التحسينات أو التميز ؟ دعونا نلقي نظرة !

بسبب تلف مضخة والعتاد , لا رفع الضغط . استبدال مضخة والعتاد .

.مصعد هيدروليكي مصنعين اقول لكم رفع منصة هيدروليكية نظام نقل البضائع .

رفع اسطوانة النفط مستوى الضوضاء منخفضة جدا , من تصفية النفط صافي أو ربط نقطة الهواء إلى النفط السائل اقتران فضفاض اسطوانة النفط خطأ داخلي اسطوانة النفط تركيب المحرك غير متحدة المركز من المحرك لجعل رمح تتحرك في الهواء والنفط وصمة عار كتلة تصفية النفط صافي خط العودة فضفاض الهواء أو أنابيب النفط على سطح الزيت خلط الهواء في النفط السائل استبعاد : تركيز ينبغي تعديلها إلى أقل من 0.1mm تصحيح اقتران إصلاح أو استبدال مضخة الزيت لزيادة كمية النفط في تصفية النفط الصف والموقف المشترك أكثر من 400 ملم استبدال رمح الدورية الختم الدائري لتنظيف فلتر الزيت , فلتر الزيت السائل قفل خط أنابيب العودة , العودة إلى النفط أنابيب النفط تحت سطح النفط مختلطة مع الهواء أو الهواء في الاسطوانات الهيدروليكية لم تستنفد تماما , في إطار العمل من ارتفاع ضغط التجويف الظاهرة الناجمة عن الضوضاء الكبيرة . عند هذه النقطة ,كومارونرفع هيدروليكي, يجب استنفاد الهواء في الوقت المناسب .

حتى لو كانت درجة الحرارة لا تتغير , يرجى التحقق من ما إذا كانت السلطة مربع لوحة رطبة وباردة : استخدام مجفف الشعر الجاف .


كومارونالكهربائية والهيدروليكية رفع منصة ثابتةالصانع



مزايا السلامة والاستقرار : هيدروليكي مصعد البضائع التقليدية مع الجر مصعد جهاز السلامة في نفس الوقت مع : تجاوز صمام : نظام منع ارتفاع الضغط ؛ الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تكون السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق القريب نسبيا فتح القاعة , باب السيارة لتمكين الركاب من الخروج بأمان من السيارة . مضخة يدوية : عندما فشل النظام , مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض . حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز القيمة القياسية , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يرسل إشارة إلى تعليق استخدام المصعد , عندما تنخفض درجة حرارة الزيت يبدأ المصعد .

نحن التالية من التحليل التالي بالنسبة لك , وفقا لمصنعي السلالم الهيدروليكية الصغيرة سلسلة من أبحاث السوق وفهم العديد من العملاء اختيار المصاعد الهيدروليكية بدلا من استخدام المصاعد هي الأسباب الرئيسية : ضيق النقل , لا يمكن أن تصل إلى متطلبات المصاعد . مصعد رمح لا يمكن استخراجها من موقع العمل . المصاعد هي مكلفة للغاية لتلبية احتياجات المصاعد .

الصيانة في نهاية السنة - التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

Quality management.تشغيل المصاعد الهيدروليكية يمكن أن تتم إلا بعد أن تم الحصول عليها .

النظر في قدرتها , العام المعدات المتنقلة مضخة تدفق كبير زي 2 ~ 3 مرات , والمعدات الثابتة تأخذ 3 ~ 4 مرات .

رفع منصة ضبط مهد , ضبط النفس : التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي , إذا كان هناك أي نفايات , فقط انخفاض : التحقق من ترتيب السفر هو الاستيلاء عليها , انظر إذا كان هناك 5 ملم بين اليسار واليمين في ترتيب السفر , كونكا أربعة ترتيبات السفر على الغطاء الخلفي المسمار , السفر الترتيبات الداخلية ربيع التوائية يمكن معايرة .


كومارونالكهربائية والهيدروليكية رفع منصة ثابتةالصانع



نطاق التطبيق : تستخدم على نطاق واسع في الفنادق والمباني والمطارات ومحطات السكك الحديدية , والملاعب الرياضية , ورشة عمل , مستودع ,كومارونمقص شوكة رفع هيدروليكي الجدول, وغيرها من أماكن العمل الجوي ؛ كما يمكن استخدام الإضاءة المؤقتة علو شاهق , والإعلان , الخ .

Management Department.خط معدات السلامة

ارتفاع الحمولة 10 طن , متعدد نقطة , الطابق العلوي والسفلي التفاعلية المتشابكة لتحقيق الاستخدام الآمن . رفع عالية الارتفاع , واستخدام الجانب اسطوانة أو اسطوانة مزدوجة قياس , عملية مستقرة , لا ضوضاء , وصيانة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة . انقطاع التيار الكهربائي دليل قطرة , زر التوقف في حالات الطوارئ , مريحة وسريعة وعملية . عمق الحفرة عموما 15 سم - 30 سم , أعلى ارتفاع غير مقبول , اعتمادا على البيئة في الموقع . طبقة الباب يمكن أن تخترق , يمكن إدراج بعضها البعض , من أجل راحة , سريعة وعملية . عمق الحفرة عادة 15 سم - 30 سم , اعتمادا على الموقع والبيئة . طبقة الأبواب يمكن أن تخترق , مريحة وسريعة وعملية . ارتفاع السقف في العام 15 سم - 30 سم , لا , اعتمادا على البيئة في الموقع . طبقة الباب يمكن أن تخترق ,

دائما التحقق من ما إذا كان كل منظمة يمكن أن تعمل بشكل صحيح , إذا كان هناك أي ضجيج , إذا وجدت مشاكل , وتنظيف في الوقت المناسب .

كومارون.رفع آلية : يجب أن تضمن رفع منصة العمل بسلاسة لا القفز نوع رفع الظاهرة , كل حركة أجزاء يجب أن تكون مرنة عند العمل , لا يجب أن يكون الجهاز لقط : رفع المصعد الكهربائية أو دليل النظام الهيدروليكي : كل عنصر , خط أنابيب مشترك لا تسرب الظاهرة .

قبل التثبيت , المثبت يجب التأكد من أن البنية التحتية مثل الأساس , وكذلك الطريق وإيلاء الاهتمام إلى المحاذاة , والتسوية , المحاذاة , والتأكد من أن الأساس يتوافق مع متطلبات ما قبل البناء .

الهيدروليكية سلم البضائع هو تحديث وتحديث التقليدية الحديثة سلم . بالإضافة إلى مقارنة الأسعار , والسلامة هي أكثر أهمية عند اختيار الهيدروليكية سلم . مماثلة إلى العمل الجوي هيدروليكي سلم البضائع , في استخدام عملية تتعلق بالسلامة الشخصية للمستخدم , لذلك ينبغي أن يكون الاختيار على أساس الجوانب التالية : وفقا للاحتياجات الفعلية من شراء الحالة الفعلية , بما في ذلك : فهم استخدام الهيدروليكية سلم البضائع , والقدرة على النقل , أداء العمل , وهلم جرا . لأن المنتج يجب أن تكون مثبتة في حفرة مغلقة , وكذلك حجم وعمق تحديد مواصفات وأبعاد البضائع الهيدروليكية سلم . الأبعاد العامة الهيدروليكية سلم تشمل الأبعاد الخارجية والداخلية . يجب على العميل معرفة حجم البئر عند الاختيار , وتحديد حجم داخل وخارج سلم حاوية .