تايبينغالهيدروليكية نوع ثابت جسر الصعوديستحق التطلع إليه

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-01-13 12:33:31

الاستفادة من استخدام الزيت الهيدروليكي : محمولة آلة الربط يمكن أن تعمل على منع انتقال مكونات الجسر من البلى في وقت مبكر , والحد من استهلاك الوقود وإطالة عمر الجهاز .

القضاء : تشديد صمام النفط العودة إلى القضاء .

تايبينغ.لف المقاومة , الطاقة الكهربائية سوف تنتج خسارة , خسارة تتناسب طرديا مع حجم مربع , المقاومة الحالية , وهذا هو فقدان النحاس , ونحن غالبا ما يقولون , إذا كان التيار ليس معيار التيار المباشر أو موجة جيبية , سوف تنتج خسارة متناسق . جسر المهنية مصنعين أداء مستقر , يمكن تحقيق صيانة مجانية ,تايبينغجسر الصعود للحاويات الخاصة, المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة .

جسر الصعود مهم جدا مساعد معدات النقل في مستودع المعدات اللوجستية ,تايبينغحاوية جسر الصعود, والتي لا يمكن إلا أن بسرعة نقل البضائع مباشرة من منصة رافعة شوكية في النقل , واستخدام عالية التردد وتلبية متطلبات النقل والمناولة . بسبب كثرة الشحنات في ميناء الشحن , وارتفاع ضغط التحميل لذلك الضغط على جسر الصعود أمر لا مفر منه . على الرغم من أن هذه المشكلة قد حدثت منذ وقت طويل , استخدام التردد المحمول جسر الهبوط هو أقل من ذلك من ثابت جسر الهبوط , لذلك فائدة نموذج يمكن استخدامها لفترة طويلة وبالتالي فإن المشكلة من الصعب أن يحدث .

.أجزاء خطيرة ارتداء مضخة والعتاد , والعتاد , ومضخة الجسم , لوحة جانبية , مضخة المكبس , محرك اسطوانة الجسم , لوحة التوزيع , اسطوانة الجسم ثقب المكبس , صمام عكس صمام الجذعية , صمام الجسم , وما إلى ذلك هي مختومة من قبل الفجوة , وارتداء هذه العناصر سوف يؤدي إلى زيادة في تسرب النفط .

ما هي الجوانب التي ينبغي أن نولي الاهتمام إلى الصيانة الدورية من الجوال الصعود جسر ؟

السبب : دليل مضخة , مضخة والعتاد تسرب النفط .


تايبينغالهيدروليكية نوع ثابت جسر الصعوديستحق التطلع إليه



بسبب ظروف مختلفة وظروف التشغيل , وتواتر التشغيل هو أيضا عامل يؤثر على خدمة الحياة من الصعود جسر . على سبيل المثال , بعض المصانع المثبتة في كثير من الأحيان باستمرار تفريغ وتسليم واستخدام . يمكن أن يتصور , وذلك بفضل عمليات متكررة على المدى الطويل

( 3 ) رفع حبل الأسلاك , يجب أن تحقق في كثير من الأحيان ما إذا كان هناك فضفاض حبلا , فضلا عن كسر الأسلاك وغيرها من الظواهر , لأنها تستخدم في كثير من الأحيان , ولكن أيضا عنصرا هاما , حتى في التفتيش , لا ينبغي أن يكون قليلا مهمل , حتى لا تؤثر على الاستخدام العادي من المصعد .

وينبغي إيلاء اهتمام وثيق إلى حالة المعدات أثناء الاستخدام , وإذا كان هناك أي مشكلة , يجب أن تتوقف على الفور .

property right.السبب : دعم صمام الملف اللولبي صمام اتجاهي أو فشل العمل ,تايبينغجسر الصعود, هناك نوعان من الحالات : الملف اللولبي الجهد الإدخال أقل من 220 فولت . الملف اللولبي احترقت . صمام الأساسية لقط القضاء : إصلاح أو استبدال يمكن القضاء عليها .

القضاء : إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي يمكن القضاء عليها .

الهيدروليكية تسلق الجسر هو تجديد وتحديث سلم التقليدية . عند اختيار الجمهور على الجسر , بالإضافة إلى مقارنة الأسعار , والأهم من ذلك هو الأداء . لذا , يجب علينا اختيار من الجانب الذي يجب أن نلتقي عند شراء الهيدروليكية جسر الصعود ؟ اسمحوا لي أن تظهر لك شيئا .


تايبينغالهيدروليكية نوع ثابت جسر الصعوديستحق التطلع إليه



في العمل , ينبغي النظر في الجمع بين العمل و العمل الفعلي .

Welcome calls .في العملية الفعلية , 10 طن جسر الصعود يساوي نقل الصلب المنحدر , رافعة شوكية كهربائية يمكن أن تدفع أيضا إلى شاحنة مربع على الفور بشكل معقول لتنفيذ كمية كبيرة من التحميل والتفريغ والمناولة العملية . 10 طن جسر الصعود هو هيكل واضح جدا شكل اللوجستيات الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع وآمن المنتجات الدوارة و مناولة البضائع منصة التشغيل . ارتفاع منصة التحميل والتفريغ هو ثابت , ولكن ارتفاع السيارة التي تدخل أو تغادر السيارة مختلفة , شخص واحد فقط يحتاج إلى تشغيل في حالة عدم وجود إمدادات الطاقة , وبالتالي تحقيق آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع على نحو فعال .

وخلاصة القول , هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى جسر ثابت , أذكر لك أن مجرد تركيب جسر ثابت سوف تنتج المزيد من الضوضاء . لا تقلق كثيرا ونحن جميعا لدينا استراتيجية مشتركة , وهذا هو , استخدام فترة من الزمن , حتى أن الجسر تلقائيا تشغيل في فترة من الزمن .

بعد الانتهاء من العملية , والإفراج عن سلسلة ثابتة , اضغط على التعامل مع المحور العلوي , السيارة سوف يغادر , رمح سيتم إعادة تعيين . رفع الجزء الخلفي من جسر ثابت و شنق في السيارة .

تايبينغ.عندما يتعلق الأمر إلى ثابت الهيدروليكية جسر الصعود , أعتقد

تشديد دليل صمام إغلاق .

الهيدروليكية تسلق الجسر هو تجديد وتحديث سلم التقليدية . عند اختيار الجمهور على الجسر , بالإضافة إلى مقارنة الأسعار , والأهم من ذلك هو الأداء . لذا , يجب علينا اختيار من الجانب الذي يجب أن نلتقي عند شراء الهيدروليكية جسر الصعود ؟ اسمحوا لي أن تظهر لك شيئا .