سوتروفيلجسر المهنيةأسعار الجرد

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-01-13 09:59:49

قبل التسليم , من الضروري بالنسبة لنا أن تجربة ثابتة وديناميكية المعدات للحصول على وظيفة مختلفة . ثابت هيدروليكي تسلق الجسر يمكن الحصول على وظيفة جيدة جدا في التطبيق من خلال اختيار المعدات المناسبة وفقا لمتطلبات البيئة معدات المصاعد الهيدروليكية الثابتة تسلق الجسر نفسه . هو الانتهاء من التحميل والتفريغ السريع من المعدات المساعدة الخاصة , سواء كان ذلك في الداخل أو في الهواء الطلق استخدام ثابت هيدروليكي جسر الصعود سواء كانت ثابتة أو متحركة رفع قناة رفع هيدروليكي ثابت جسر الصعود حتى تساعدنا على سلامة تشغيل المعدات . سطح الطاولة تعتمد خصيصا الماس على شكل شبكة لوحة مع قوة موثوق بها , ويمكن ضمان استخدام على المدى الطويل دون تشوه . الماس على شكل هيكل الشبكة يضمن تماما المعلقة المضادة للانزلاق الأداء , مما يجعل من رافعة شوكية أفضل تسلق القدرة والقدرة على المناورة . فائدة نموذج يمكن ضمان الاستخدام العادي حتى في المطر والثلج .

3 . موبايل جسر الصعود يستخدم في الموقع حيث لا يوجد منصة التحميل والتفريغ أو مكان حيث تدفق التحميل والتفريغ المطلوبة . إذا كان هناك أي منصة التحميل والتفريغ في مجال الخدمات اللوجستية , موبايل جسر الصعود هو الحل الأكثر ملاءمة , موبايل جسر الصعود هو ما يعادل موبايل عقدة الصلب المنحدر . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين .

سوتروفيل.فائدة نموذج فعال يدرك سرعة التحميل والتفريغ من البضائع , ويقلل كثيرا من قوة العمل وتحسين كفاءة العمل في الاستخدام . وبهذه الطريقة فقط يمكننا الحصول على المزيد من المنافع الاقتصادية .

تحت ثابت الهيدروليكية جسر صغير على نطاق واسع للمستخدمين إدخال ثابت الهيدروليكية الهيدروليكية جسر تخزين النفط من خلال ثلاثة : وقف النفط الهيدروليكية برميل النفط , يجب أن تكون أكثر من ثلاثة عندما النفط ؛ الترشيح : عندما تناوب برميل النفط معدات التبريد , جنبا إلى جنب مع الحفاظ على تأثير دلو الفم , الفم , برميل النفط , وما إلى ذلك التنظيف , ومنع الشوائب في مدخل الزيت على شكل تنقية الزيت الهيدروليكي .

.الذيل نوع قابلة للطي لوحة الانتقال و رافعة شوكية الجر هوك يمكن أن تتحرك بسهولة على متن الجسر . طبقة من شكل الأسنان المضادة للانزلاق لوحة أو شبكة الحبوب لوحة وضعت على الجسر . شبكة الملتوية جوفاء , ولكن أيضا لمنع تراكم الشحوم والأوساخ والأمطار والجليد والثلج . الجهاز هو مناسبة خاصة بالنسبة للانفجار و الأماكن القابلة للاشتعال , دليل القوة الهيدروليكية , لا شرارة , لا تقلق . السلطة يمكن تهيئتها على النحو التالي : دليل مضخة يدوية السلطة . الطاقة الكهربائية . تأكد من أن الاسطوانة هي عملية قطع الحديد المتداول . إصلاح عدة نقاط من صيانة الجسر : كل محور الدوران دبوس يجب أن تبقى في كثير من الأحيان للحد من ارتداء في الاستخدام , وتعزيز المرونة في الاستخدام . استخدام الزيت الهيدروليكي وفقا للنموذج المحدد , عموما 46 أو 68 التابير التابير , نصف سنوية , وتنظيف خزان الوقود . كل جزء الدورية يجب أن تكون نظيفة في كثير من الأحيان تنظيف السوق فوق الغبار والرمل والحجر الزيتي , كتلة من الحديد , وصيانة المياه لا ينبغي تنظيفها مباشرة . في كثير من الأحيان التحقق من أجزاء مختلفة من الخروج من الأسهم , لحام , فضفاضة , يجب أن تعالج في الوقت المناسب لتجنب التحميل عند الكسر . إذا كان هناك مساحة كبيرة من الطلاء قبالة الأرض , ولكن أيضا لا ينبغي أن ترتفع مرة أخرى , لتجنب الصدأ والتآكل . الهيدروليكية جسر الصعود أصبح لا غنى عنه من معدات مناولة المواد في مستودع , ما هو الاهتمام في استخدام المعدات ( attention ) من المكان , ثم من جسر الصعود مصنعين - سلسلة صغيرة إلى الولايات المتحدة بالتفصيل ( الحادي عشر و AACUTE ؛ نغ س & igrave ) .

لا شيء من هذا القبيل يمكن أن يحدث إذا كان محور الدوران هو مناسبة للاستخدام مع اثنين أو ثلاثة محاور نظام التعليق . مقطورة نصف مقطورة مجهزة محور الدوران لا يمكن أن تولد الكثير من الاحتكاك الضارة مع سطح الطريق عندما تحول , ولكن يمكن أن لفة على سطح الطريق مع تغيير اتجاه السفر . هذا هو

عندما يبدأ زر الصعود , عندما ترتفع إلى ارتفاع كبير لوحة اللفة تلقائيا استقامة بالتوازي مع الفريق , ثم الافراج عن زر الصعود , الفريق سوف ينزل تلقائيا , مشيرا إلى أن السيارة حتى ينضم , تأكد من أن هناك أي مشكلة في البدء في العمل . بعد الانتهاء من العمل , اضغط على زر رفع السيارة , والإفراج عن زر لوحة تلقائيا سوف تنخفض إلى حالتها الأصلية , بالتوازي مع الشحن الجدول .


سوتروفيلجسر المهنيةأسعار الجرد



المواصفات الفنية الرئيسية : تحميل دينامية كبيرة : 6T تحميل ثابتة كبيرة : 6T عرض كبير : 2M طول كبير : 4M الكهربائية والهيدروليكية المستوردة من فرنسا تجميعها الهيدروليكية المحمولة جسر الصعود تستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ بدون معدات التحميل والتفريغ , تدفق البضائع مع رافعة شوكية المعدات المساعدة . مع مساعدة من هذا الجهاز , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من سيارة النقل لتنفيذ دفعة التحميل والتفريغ العملية . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين . فائدة نموذج ليس فقط يمكن أن تقلل من كثافة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تزيد من كفاءة عملية التحميل والتفريغ , وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

هذه البيانات يتم تحليلها ومعالجتها من قبل مجموعة متنوعة من الأدوات المستخدمة في قياس أداء النظام الهيدروليكي , والمكونات الهيدروليكية . ǔ ل > ? ǐ) تحديد الخطأ . رفع منصة ناضجة مصنعين , وهنا مجموعة كاملة من المنتجات , وضمان الجودة .

عند استخدام جسر الصعود , والحفاظ على ميسا مستقرة وثابتة , سلسلة ثابتة يجب أن تكون ثابتة مع السيارة بقوة , عندما سحب السرعة القصوى 3 كم / ساعة . في عملية الصعود إلى أسفل الجسر , جميع الموظفين ممنوع منعا باتا من الصعود , لا الزائد . الزيت الهيدروليكي المستخدمة للحفاظ على نظافة , لا تخلط مع الماء وغيرها من الشوائب , عموما كل نصف سنة استبدال الزيت الهيدروليكي في الشتاء مع رقم 32 , الصيف مع رقم N46 , عندما تسلق جسر الفشل ,سوتروفيل10 طن المحمول جسر الصعود, واستكشاف الأخطاء وإصلاحها .

where.اختيار عالية الجودة المضادة للانزلاق لوحة , وتجنب الضرر العرضي من إصبع القدم القناة , زر واحد السيطرة عملية بسيطة ومريحة ,سوتروفيل10 طن ثابت جسر الصعود, وتجنب السيارات من القناة قبل الأوان . اختيار عالية للتآكل الطلاء , مع أفضل مقاومة الصدأ . جنبا إلى جنب مع التطور المستمر في المهارات الثابتة تسلق الجسر , جسر ثابت الآن تدريجيا غارقة في الحياة اليومية للناس . جسر ثابت هو واحد من العديد من الأشياء التي تستخدم لتحميل وتفريغ الحديثة والأرصفة , ومحطات الشحن وشركات الخدمات اللوجستية . طن من البضائع التي يتم شحنها أو تفريغها مع مساعدة من رافعة شوكية .

اليوم نتحدث عن وظيفة وهيكل من نوع ثابت جسر الصعود ,سوتروفيلجسر رافعة شوكية, واحدة منها هي ثابتة على جسر . استخدام جسر ثابت يعني أن الدور الرئيسي من جسر ثابت هو الانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع وتسليمها بسرعة . هذا هو نوع خاص من المعدات المساعدة , وظيفة تكييف مرنة , يمكن أن تجعل البضائع بين الشاحنات والمستودعات الثابتة على الجسر . فائدة نموذج يحتوي على مزايا مريحة التفريغ , والاستقرار جيدة , وانخفاض تكلفة الحماية . فائدة نموذج يمكن تفريغها في مختلف أماكن التحميل والتفريغ المحلية مشغول نسبيا .

اعتماد نمط المضادة للانزلاق لوحة الصلب , منصة جيدة المضادة للانزلاق الأداء .


سوتروفيلجسر المهنيةأسعار الجرد



حجم ثابت الصعود جسر ثابت في المحور : 2440 × 1830 ملم شفة لوحة الحجم : 400 ملم , قوة المحرك : 0.75 / 5kw , ومتطلبات معدات الحفر الحجم : 2600 × 1860 × 510 ملم , حمولة كبيرة نسبيا من الصعود جسر مواصفات الوزن 8 طن , 10 طن , 12 طن .

Test conclusion.كما معدات مساعدة خاصة لتحميل وتفريغ البضائع هيدروليكي جسر الصعود وقد استخدم على نطاق واسع في مختلف المهن والأماكن . كما معدات مساعدة خاصة لتحميل وتفريغ البضائع , هيدروليكي جسر الصعود وقد استخدم على نطاق واسع في مختلف المهن والأماكن . ارتفاع نهاية الجبهة من جسم الزجاجة من جسر الصعود يمكن تعديلها حسب ارتفاع عربة النقل . نقل المركبات المختلفة يمكن أن تكون مستقرة جدا من خلال جسر التحميل والتفريغ البضائع في النقل , تحتاج فقط إلى شخص واحد لإكمال عملية تحميل وتفريغ البضائع من السيارة بأكملها , ولكن أيضا الآن الشركات سلامة الانتاج الحضاري الاتجاه , ليس فقط تحسين سرعة الشحن اللوجستية , ولكن أيضا توفير الوقت , اضغط على زر ابدأ لإضافة حلقة تلقائيا أثناء صعود لوحة اختال . عندما تناوب لوحة اختال يرتفع إلى موقف قريب من أعلى , والإفراج عن زر , وتحديد نوع هيدروليكي جسر الهبوط ينخفض إلى موقف أفقي , عملية مريحة . تحميل وتفريغ نسخة من البضائع وفتح وإغلاق الباب .

عند استخدام جسر الصعود , والحفاظ على ميسا مستقرة وثابتة , سلسلة ثابتة يجب أن تكون ثابتة مع السيارة بقوة , عندما سحب السرعة القصوى 3 كم / ساعة . في عملية الصعود إلى أسفل الجسر , جميع الموظفين ممنوع منعا باتا من الصعود , في عملية استخدام جسر الصعود , لا الزائد . الزيت الهيدروليكي المستخدمة للحفاظ على نظافة , لا تخلط مع الماء وغيرها من الشوائب , عموما كل نصف سنة استبدال الزيت الهيدروليكي في الشتاء مع رقم 32 , الصيف مع رقم N46 , عندما تسلق جسر الفشل , يجب أن تتوقف فورا عن العمل , واستكشاف الأخطاء وإصلاحها .

سوتروفيل.عند اختيار جسر الصعود , أولا وقبل كل شيء , يجب أن تأخذ في الاعتبار عوامل مثل نطاق استخدام المنتج , وتواتر العمل , معدل الاستخدام , تصنيف الوزن , وما إلى ذلك , واختيار جسر الصعود التي تناسب متطلبات استخدام هذه الوحدة . إجراء بحوث السوق على أساس المعايير التقنية المقترحة . اختيار الموردين , الشرط الأساسي هو أن ننظر إلى الشركات المصنعة , ثم القدرة على خدمة ما بعد البيع . طالما أن المنتج هو من نوعية جيدة , والأداء الممتاز , وأجهزة السلامة كاملة من رفع منصة , في حالة سعر معقول , ويمكن اختيار الكائن . على المدى الطويل Tideng مصنع المحور وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة .

بعد ذلك , معدات ( ش & egrave ؛ ب & egrave ؛ ط ) يتفقد حالة شحم دوارة قبل تشغيل , والتحقق من حالة العتاد slewing , والعثور على شذوذ التعامل معها على الفور ( ش & egrave ؛ ب & egrave ؛ ط ) ǔ ل > ? ǐ). dengcheqiao المهنية مصنع ضمان الجودة , الشركة المهنية , والتسليم في الوقت المناسب , وارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !

جسر الصعود هو جهاز مساعد خاص لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يستخدم جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , رافعة شوكية , وما إلى ذلك لنقل وتفريغ البضائع داخل شاحنة بضائع دفعة التحميل والتفريغ , تحتاج فقط إلى عملية واحدة , يمكن تحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع . فائدة نموذج يمكن أن تقلل من كمية كبيرة من العمل في المؤسسة , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .