سانتياجومنصة مصعد كهربائيالعملية بسيطة ويمكن تصميمها

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-01-11 17:42:59

التفتيش الروتيني يجب أن تتم وفقا للوائح ذات الصلة قبل تشغيل رافعة كهربائية البناء , والتحقق من السجلات يجب ملؤها .

عندما يغلق الباب , باستثناء الجزء السفلي من الباب يجب أن لا يكون أكثر من 35 ملم , أي من خلال الثقوب وفتح أبعاد أي باب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن إزالة أو إزالة أجزاء حول الباب يجب أن تتوافق مع متطلبات غيغابايت 23821-2009 الجدول 4 .

سانتياجو.النظافة من محطة هيدروليكية هو جانب هام من جوانب محطة هيدروليكية رافعة كهربائية . وعلاوة على ذلك , من وجهة نظر مهنية , ينبغي الرجوع إلى دليل قياسي , بحيث يمكن أن يكون الفهم الصحيح و تعرف كيفية تحقيق نظافة أفضل .

وظيفة تستقيم يتكون من أنابيب الصلب , سلسلة التروس , قضبان الصلب , وما إلى ذلك , حيث , وظيفة تستقيم ينقسم إلى معيار الحد من وظيفة تستقيم , والحد من وظيفة تستقيم يجب أن تكون في أعلى وأسفل , والجزء السفلي من وظيفة تستقيم هو التبديل تلقائيا توقف تحت الحد من وظيفة تستقيم , وبالتالي منع السائق من الاصطدام مع قاعدة أو إجراء الأعمال التجارية من الأشياء الخطرة .

.حماية الجهاز من زيادة الجهد , وانخفاض الجهد , خطأ المرحلة كسر ثابت مصعد كهربائي يعمل و رفع الجدول يتوقف عن العمل عندما يحدث خطأ المرحلة خطأ المرحلة كسر في الجهد و الدوائر الكهربائية . بعض العاملين في مجال الصيانة في موقع العمل , وليس في الوقت المناسب للقضاء على الإفراط في الجهد خطأ المرحلة كسر جهاز الحماية , ولكن إلغاء أو تقصير من جهاز الحماية بحيث لا تعمل , وترك الحوادث المحتملة على المعدات ,سانتياجوموبايل مصعد كهربائي, وبعض المنتجات في وقت مبكر لا يوجد جهاز الحماية ,سانتياجومصعد كهربائي, واقترح أن تكون مجهزة .

متطلبات الإعداد : طبقة الأبواب يجب أن تكون موحدة , أداة .

ل المسافة تعتمد على اختيار نوع من جدار جبل .


سانتياجومنصة مصعد كهربائيالعملية بسيطة ويمكن تصميمها



جنبا إلى جنب مع التنمية الاقتصادية فى الصين الاصلاح والانفتاح , وسرعة دوران المواد والبضائع , والطلب على منصة رفع هيدروليكي يتزايد أيضا . الصين هيدروليكي رفع منصة بلدة " ; عدد كبير من الشركات ذات الصلة التي تشكلت في التجميع و الولادة , وذلك أساسا في السوق لتوفير معدات رفع هيدروليكي : ثابت رفع منصة , منصة التفريغ , موبايل رفع منصة جسر متحرك , ثابت رفع منصة , منصة رفع الذراع المنحني , سبائك الألومنيوم , مثل المعدات الهيدروليكية , بالإضافة إلى المنتجات التقليدية , واستخدام البيئة الخاصة يمكن تصميم الموقع وتصنيعها وفقا لمتطلبات السوق , رفع منصة لديها مجموعة متنوعة من أنواع مختلفة من المنتجات , بعد شنغهاي xiaobian ليعرض لك عدة أنواع من رفع منصة المنتجات : أربعة عجلة منصة متنقلة أربع عجلات الهيكل المحمول , تكوين الإطارات الهوائية , والإطارات الصلبة , والإطارات من مادة البولي يوريثين , وهلم جرا , مقص هيكل مصنوع من الصلب المنغنيز شانغهاى باوستيل مستطيلة الأنابيب . منصة رفع الطاقة يدويا أو كهربائيا يمكن أن تكون مطابقة مع 220 فولت , 380V محرك الديزل , والسلطة , وغيرها من أشكال . يمكن أن تكون مطابقة مع محطات الضخ المحلية والمستوردة , رفع 4 متر - 22 متر , مع 0.3 طن - 3 طن , وما إلى ذلك , الجدول مع حافة البلاستيك قفل لوحة أو نمط لوحة الصلب , مع مرونة الحركة , رفع ثابت . فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية مريحة , جميلة المظهر العام , الخ . المعدات الرئيسية المستخدمة في أماكن مثل : ورشة عمل صيانة السيارات , والمطارات , ومحطات الغاز , وإدارة الطرق , والفنادق , وصالة للألعاب الرياضية , قفص الاتهام , في الهواء الطلق بناء الطاقة الكهربائية , وصيانة الشوارع , وبناء الديكور وغيرها من الصناعات , ولكن أيضا وفقا لمتطلبات المستخدم في تصميم وتصنيع .

متعدد العمود سبائك الألومنيوم رفع منصة : رفع الطاقة مقسمة إلى 220 فولت , 380V , أو مصدر الطاقة , والبيئة الخاصة يمكن أن تستخدم أيضا انفجار محطة الضخ و انفجار الأجهزة الكهربائية . إرتفاع 16 متر , تحميل 100-200 متر

عمودي السكك الحديدية دليل السكك الحديدية دليل الإطار الإطار يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

Lets see.متطلبات الإعداد : طبقة الأبواب يجب أن تكون موحدة , أداة .

دليل السكك الحديدية الثقيلة يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

دفع الانتباه إلى مدونة قواعد السلوك , والحفاظ على رفع الكهربائية والهيدروليكية القنوات ممنوع منعا باتا وضع اليدين أو أجزاء أخرى من الفجوة بين القنوات ,سانتياجوالكهربائية المحمولة مصعد, لذلك من السهل جدا أن تظهر مخاطر الحوادث , تصنيف عدد الركاب لافتات توضع في موقف لافت للنظر من القفص . يحظر استخدام المصاعد الكهربائية البناء في حالة تجاوز تصنيف الحمولة أو تصنيف عدد الركاب .

Trustworthy.متطلبات الإعداد : تركيب وتفكيك العمال ونأمل أن نتعلم منها .


سانتياجومنصة مصعد كهربائيالعملية بسيطة ويمكن تصميمها



بناء مصعد كهربائي لوحة السلامة بناء مصعد كهربائي تصنيف الحمولة , كهربائي , وغيرها من العاملين في بناء المصاعد الكهربائية يجب أن يكون بناء العمليات الخاصة .

انخفاض صمام مغلقة بإحكام للتحقق من ما إذا كان انخفاض صمام الكهربائية , إذا كان هناك كهرباء , وإزالة صمام أسفل نفسه خطأ أو استبدال صمام أسفل . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة .

تدابير الصرف الصحي ينبغي النظر في جميع أنحاء المؤسسة . استنزاف استنزاف المياه من الأساس .

سانتياجو.رفع منصة الصيانة الشهرية للتحقق من منصة هيدروليكية رفع الأسطوانة , رمح واضعة , اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي رمح , واضعة , وما إلى ذلك أي ارتداء . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط لإطالة عمر خدمة رفع منصة تحمل . نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط . رفع منصة رفع كامل , في هذا الموقف , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب ( 32 التابير الهيدروليكية النفط ) . رفع منصة فحص جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل في نهاية العام . الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , يجب تشديد جميع المفاصل . إزالة وإزالة صمام النازل من رفع منصة , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وتثبيت . وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , وتشديد موصل إزالة فلتر الزيت , وتنظيف مع الهواء المضغوط , وربط خط .

سلامة أجزاء واقية , من أجل سلامة العمل , وتركيب رفع

يجب أن يكون هناك باب في مدخل كل طابق من طابق بوابة منصة , بوابة يجب أن تفتح نحو الجانب من طابق منصة محطة