تشورافيستانوع السيارة جسر الصعودفعالية الإنتاجية

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-01-10 13:10:06

هذه الاختلافات الكبيرة في المنتجات النفطية بسبب اختلاف المواد الكيميائية المضافة , وعمليات التصنيع , فضلا عن تأثير كبير على أجزاء حفارة .

الاهتمام في استخدام الهيدروليكية جسر الصعود , وآمل أن تساعدك .

تشورافيستا.ثابت جسر الصعود مجهزة 1 . فائدة نموذج يمكن تحقيق آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع من دون قوة إمداد تموين . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات وتدفق التحميل والتفريغ في الموقع .

اسطوانة : جينان إنتاج عالية الدقة مقاومة للاهتراء اسطوانة .

.جسر الصعود هو جسر بين رافعة شوكية شاحنة , والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . سوبر تحميل دينامية : 6T , سوبر تحميل ثابتة : 6T , سوبر عرض : 2M , عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول 11 م , عرض 1 م الاطارات الصلبة .

أولا , هناك بعض المشاكل في كثير من الأحيان , على المدى الطويل استخدام جسر الصعود بطبيعة الحال . الأجزاء الرئيسية من جسر ثابت الصعود : وحدة الطاقة الهيدروليكية , ضخ النفط , وإمدادات الطاقة من البطارية , مربع , وما إلى ذلك , على المدى الطويل تشغيل حمولة معينة سوف يكون لها بعض التأثير على ضخ النفط الهيدروليكية , والحد من الحياة ,تشورافيستاالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, وزيادة معدل الصيانة .

إذا كان أي من البنود التي لا يمكن تحديدها أو ظروف غير متوقعة يتم اكتشافها أثناء الحفر , يجب أن تتوقف عن العمل في الوقت المناسب , وأن يقدم تقريرا إلى الشخص المسؤول عن هيدروليكي جسر الصعود للتعامل معها . فائدة نموذج متكامل مع منصة , والتي يمكن تعديلها وفقا لمختلف مرتفعات عربة النقل , ويمكن ضبط ارتفاع أو انخفاض . فائدة نموذج مناسب لأنّ شاحنة رافعة شوكية محرك في النقل .


تشورافيستانوع السيارة جسر الصعودفعالية الإنتاجية



على سبيل المثال , في درجة حرارة منخفضة - 40 درجة مئوية اختبار خصائص الزيت الهيدروليكي , يمكننا أن نرى أن انخفاض درجة الحرارة خصائص النفط يعكس سيولتها في بيئة درجة حرارة منخفضة , وانخفاض درجة الحرارة جيدة خصائص النفط يمكن أن لا تزال في درجة حرارة منخفضة جدا في البيئة . تلبية متطلبات الجهاز .

تجاوز صمام لا يمكن تعديلها بشكل عشوائي لأن كل عنصر في النظام الهيدروليكي يعمل تحت الضغط الاسمي , إذا كان أي تعديل صمام الفائض , النظام الهيدروليكي قد يؤدي إلى عملية غير طبيعية , مثل الناس والآلات , والأشياء سوف يكون لا لزوم لها من الضرر . جسر المهنية مصنعين الأمن , والاقتصاد ! المنتجات التي تباع في الخارج , موثوق بها للغاية .

الصفحة الرئيسية في إنتاج جسر الصعود قبل الحاجة إلى الرسومات الفنية ذات الصلة ,تشورافيستامنصة الصعود, وهذا هو , إذا كان هناك أي رسومات فنية , ثم أي منتج لا يمكن أن تبدأ في الإنتاج , والرسومات هي الإدارة .

Production department.ولذلك , من المهم جدا لاختيار الشركات المصنعة ذات جودة عالية .

للتغلب على هذه المشكلة , أسطوانات هيدروليكية الترتيب يقتصر على مساحة محدودة . ولذلك , وكيفية ترتيب المصاعد في مساحة محدودة في حين تلبية قدرة التحميل والأداء من رفع منصة هو المشكلة التي يتعين حلها على وجه السرعة من أجل تحسين الأداء العام من رفع منصة . في هذه الورقة , مشكلة رفع سرعة المصعد غير مستقرة يتم تحليلها , اسطوانة الهيدروليكية جهاز التي يمكن أن تقلل من قوة دفع أسطوانات هيدروليكية , وتحقيق الاستقرار في رفع سرعة منصة تحت شرط تلبية متطلبات التصميم الهيكلي هو بحث .

أكثر من نصف من الفشل في النظام الهيدروليكي المحمول جسر الصعود بسبب سوء اختيار أو سوء استخدام السوائل الهيدروليكية . في الوقت الحاضر , هناك بعض الزيوت الهيدروليكية وهمية في السوق . الهيدروليكية النفط المستخدمة يمكن أن تلحق ضررا بالغا منقولة جسر المعدات مما يشكل خطرا كبيرا على سلامة الموظفين .


تشورافيستانوع السيارة جسر الصعودفعالية الإنتاجية



مشترك " ; تبسيط " ; منطقة اللحام هو أكثر من 3 مرات أعلى من غيرها من الأنابيب التقليدية المشتركة , مما يطيل كثيرا من خدمة الحياة وحماية الحياة .

Project scope.في البناء دون النظر في عوامل التحميل والتفريغ , منصة نوع جسر الصعود هو نوع من خطة علاجية , والتي يمكن أن تلبي متطلبات التحميل والتفريغ في شاحنة النقل . هناك العديد من الأشكال الهيكلية التي يمكن أن تصمم وفقا لمختلف الظروف الميدانية . يمكن أيضا أن تكون في نطاق معين ( تحت منصة الشحن ) أو أسفل ( تحت منصة الشحن ) التكيف , يمكن أن تلبي معظم منصات التحميل والتفريغ تركيب واستخدام جسر الصعود ؟ جسر الصعود هو مساعدة المعدات المستخدمة في جسر مع عربة النقل , الذي صمم من أجل حل ارتفاع الفرق بين عربة النقل و الأرض . فائدة نموذج مناسبة لأنّ أماكن ثابتة أو تحتاج إلى نقل لتحميل وتفريغ البضائع , في الواقع ,تشورافيستاجزءا لا يتجزأ من جسر الصعود, نماذج المنفعة هي ما يعادل المنحدر , رافعة شوكية يمكن أن تدخل السيارة لتحميل وتفريغ البضائع على نحو سلس .

فريد تبسيط " ; فائدة نموذج يحتوي على مزايا تصميم شفرة فتح المشتركة , منطقة اللحام هو زيادة أكثر من ثلاث مرات مقارنة مع غيرها من الأنابيب التقليدية المشتركة , وخدمة الحياة طويلة , وحماية مريحة .

اتصال . شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية .

تشورافيستا.تحميل وتفريغ رفع منصة مجهزة المتشابكة حماية الجهاز من الأبواب الصناعية يتم توفيرها مع رفع نقطة متكاملة رفع .

الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن تلتزم بدقة الوزن الزائد